شركة طيران "EASYJET" تلغي أكثر من 200 رحلة جوية لهذا السبب
تابعونا على:

أخبار لندن

شركة طيران “EASYJET” تلغي أكثر من 200 رحلة جوية لهذا السبب

نشر

في

1٬256 مشاهدة

شركة طيران "EASYJET" تلغي أكثر من 200 رحلة جوية لهذا السبب

ألغت شركة الطيران EASYJET ما لا يقل عن 200 رحلة جوية من الجمعة إلى اليوم الاثنين ، بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد بين موظفي الشركة.

وقالت شركة الطيران إنها حاولت حل المشكلة باستخدام طاقم الاستعداد، لكن كان عليها إجراء بعض الإلغاءات الإضافية يومي الأحد والاثنين، حيث كان من المقرر اليوم الاثنين إقلاع 62 رحلة من الرحلات الملغاة من المملكة المتحدة.

وعبر العديد من المسافرين البريطانيين عن غضبهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، وقال بعض ركاب EasyJet إنهم تقطعت بهم السبل في الخارج دون أي تفسير أو بدائل تقدمها شركة الطيران.

قال سايمون رودكينز ، 50 عامًا ، إنه كان من المقرر أن يعود إلى المملكة المتحدة من رحلة تزلج في جبال الألب مع عائلته عندما أرسلت له شركة الطيران إشعارًا قبل أقل من 10 ساعات تفيد بإلغاء الرحلة.

وأضاف “اتصلنا بشركة EasyJet لطلب البدائل ، وقيل لنا بشكل قاطع: لا! لا توجد رحلات على الإطلاق، أفضل شيء يمكنك القيام به هو الطيران غدًا، لا أعتقد أنني سأعمل مع هذه الشركة مرة أخرى … ”

بالمقابل، قال متحدث باسم EasyJet للعملاء، معربًا عن أسفه: “تعاني شركتنا – مثل جميع الشركات – من إصابة الموظفين وتغيب عن العمل ؛ ويرجع ذلك إلى ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في أنحاء أوروبا في الوقت الحاضر “.

ويذكر أن أكبر مطارات بريطانيا هيثرو ومانشستر، شهدوا فوضى نهاية الأسبوع ؛ حيث كان الركاب عالقين في طوابير طويلة في انتظار تسجيل الوصول.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X