شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب ليتفقا على حل القضايا بينهما
تابعونا على:

مشاهير

شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب ليتفقا على حل القضايا بينهما

نشر

في

654 مشاهدة

شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب ليتفقا على حل القضايا بينهما

فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب متابعيها بالصلح مع طليقها حسام حبيب بعد العديد من القضايا منها منع السفر بسبب سرقته المزعومة لها إذ نشرت بيان على صفحتها الخاصة تعلن فيها عن التوصل لصلح.

وفي التفاصيل جاء في نص البيان: “يعلن مكتب الأستاذ / ياسـر قنطـوش المحامي بالنقض بصفته وكيلا عن الفنانة / شيرين عبدالوهاب أن الفنانة تكن كل تقدير و إحترام للأستاذ / حسام حبيب و حرصاً منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن انه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة ، حيث قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتم تسوية جميع بينهما و تم التصالح في النيابة العامة و أصبحت ذمته بريئة تماماً من أي إلتزام تجاه الخلافات الفنانة”.

وأضاف البيان: “نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار و الإقتصار على ما جاء بيان الفنانة و في النهاية فهي تكن كل التقدير والإحترام للأستاذ / حسام حبيب”.

انفصال ملحمي وفضائح بالجملة

انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، بعد مداخلات برامجية، وفضائح تجاوزت الإعلام المصري، وأسرّت ببعضها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي وصفت حسام بالشخص المستغل، الذي أذى شيرين طيلة مدة زواجهما، وأجبرها على أشياء لم تكن تريد القيام بها. وتحولت قصة الحب التي عاشتها شيرين إلى فضيحة مدوية، تعاطف فيها الجمهور والإعلام مع المغنية، مقابل التزام حبيب الصمت.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حررت محضرا مسبقا هذا العام ضد زوجها الفنان حسام حبيب، الذي قالت إنه تهجم على منزلها بالشيخ زايد، وألقت الشرطة القبض على حسام حبيب وعثر بحوزته على سلاح ناري منتهية رخصته منذ 2019 فتم التحفظ عليه ظل التحقيق مفتوحا مع حسام حبيب على مدار أكثر من 8 ساعات، وبعد الانتهاء من التحقيقات فجر محاميه مفاجأة وتم إخلاء سبيله من سراي النيابة بكفالة مالية.

ومن جهتها علقت شيرين عبد الوهاب على اعتداء زوجها الفنان حسام حبيب، بيان مقتضباً، حول ما جرى وتحرير محضر ضده واتهامه بالسب والقذف، وتحرير محضر بعدم التعرض لها ولابنتها.

حيث جاء البيان على لسان المنتجة سارة الطباخ والتي تدير المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة شيرين كالآتي: “تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان”.

بينما رد جميل سعيد، المحامي بالنقض، محامي الفنان حسام حبيب على بيان شيرين عبد الوهاب، وقال إن الفنانة شيرين عبد الوهاب هاتفته لمعرفة أحوال حسام حبيب.

وكشف محامي حسام حبيب، مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” عبر فضائية ON، أن شيرين كانت تتحدث لتطمئن على حسام وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام، هي إنسانة طيبة الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة.

ونفى محامي حسام حبيب خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، أن يكون موكله هددها بالسلاح، مؤكداً أن حسام قال في أقواله إنه يقيم في المنزل مع شيرين بصفته زوجها، وحينما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه وطلب مفاتيح الخزنة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X