تصريحات شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد حول انفصالها عن حسام حبيب
تابعونا على:

سوشيال ميديا

تصريحات شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد حول انفصالها عن حسام حبيب

نشر

في

462 مشاهدة

تصريحات شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد حول انفصالها عن حسام حبيب

لا تزال تصريحات شيرين عبد الوهاب الصادمة التي كشفت عنها في برنامج “كلمة أخيرة” أمس، حول حسام حبيب والتي ادّعت فيها أنه قام بضربها وسحلها وتسبب بحلق شعرها.

 

ولفتت فيها إلى أنها كانت كالبدر وبعدما تزوجت بحسام تغيّر شكلها وقالت “أنا شكلي بقى شبه حسن أبو السعود”، لا تزال تثير تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ردود فعل كثيرة متناقضة صدرت عن رواد مواقع التواصل الاجتماعي البعض دعم فيها شيرين والبعض الآخر هاجمها. كما صدر بيان من أسرة الراحل حسن أبو السعود هاجم فيه كلام شيرين واعتبره “قلة أصل وعيب”.

وأبرز ما جاء في البيان “في ميزان الإنسانية ايه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟ التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكره عادي لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب.. المسيء حيقول لربنا ايه، حيقول لاء متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟”.

وتابع البيان “للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والايذاء”.

وختم البيان “كلمة أخيرة.. حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصية كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام”.

فانز شيرين ساندوها بعد تصريحاتها، وعلقت إحدى المغردات وتوجهت إلى أسرة الراحل حسن أبو السعود بالقول “إلى أسرة الراحل حسن أبو السعود سؤال أضعه برسم ضميركم أمام الملأ لما امرأة مكتملة الأنوثة تقول كنت جميلة بدر منور وبعدما حلقت شعرها انها بقت شبه الرجل الفلاني (أول اسم يخطر ببالها) معناها انها تسخر منه؟ واللا هذا تصيد لشيرين بالذات؟”.

وطالب الصحافي هاني عزب شيرين بالاعتذار، وغرّد كاتباً “مطلوب من شيرين عبد الوهاب بيان اعتذار لأسرة الراحل حسن أبو السعود خاصة بعدما شعروا بالتنمر والكسرة والزعل.. لا بديل عن الاعتذار”.

وعلق ربيع فرّان الصحفي اللبناني وطالب “أنقذوا شيرين عبد الوهاب”.

وغرّد آخر “سمعت مقابلة شيرين عبد الوهاب، حالتها النفسية مؤسفة وبحاجة لمتابعة حتى تصريحاتها لم تكن موزونة، أتعاطف معا بوجه ما عانته من تعنيف وظلم واهانات، حسام حبيب انتهى أخلاقياً بعد انتهائه فنياً”.

وبررت أخرى تصريحات شيرين، بأننا “كلنا نعرف ان شيرين لسانها بخونها”.

وتصدر هاشتاغ #كلنا_شيرين الترند على تويتر

في المقابل، علقت الإعلامية نجوى عسران على كلام شيرين وكتبت “كل الجمال اللي بتسمعه لنا شيرين عبد الوهاب لما تغني بتمسحه بأستيكة لما تتكلم”.

وكتبت أخرى “شيرين عبد الوهاب أياً كانت حكايتك مظلومة ولا لأ بس حقيقي بوختي أوي أوي وفي غيرك ملايين ما عندوهمش ربع امكانياتك انك كنتي تطلقي وترحينا من هريك دا ولا اعلام يتكلم عنهم..”.

واعتبر البعض أن الموضوع شخصي فلماذا تستمر شيرين بالحديث عن علاقتها بحسام حبيب ان كانت انفصلت عنه أو عادت إليه.

والبعض طالب بطريقة ساخرة محاكمة علنية بين شيرين وحسام مثل التي حصلت بين جوني ديب وآمبر هيرد مؤخراً.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.