على هامش معرض سوق السفر العربي.. "روتانا" للفنادق تخطط لافتتاح 40 فندقاً
تابعونا على:

عربية

على هامش معرض سوق السفر العربي.. “روتانا” للفنادق تخطط لافتتاح 40 فندقاً

نشر

في

1٬672 مشاهدة

على هامش معرض سوق السفر العربي.. "روتانا" للفنادق تخطط لافتتاح 40 فندقاً

كشفت شركة روتانا الرائدة في مجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط، عن عزمها افتتاح 40 فندقاً جديداً، خلال المرحلة المقبلة، منها 10 فنادق سوف يتم افتتاحها خلال السنوات الثلاث المقبلة، وعلى هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2021، بينت “روتانا”، أنها ستضيف إلى السوق أكثر من 3000 وحدة فندقية جديدة، فيما تتوزّع فنادق روتانا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا.

من جهته، قال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا: “يؤدّي معرض سوق السفر العربي دورًا مهمًّا في نمو قطاع السفر والسياحة. وهذا العام تحديدًا، يزداد دوره أهمية إذ ستناقش شخصيات بارزة في القطاع العوامل الحاسمة والضرورية للتعافي بقوة وسرعة واستدامة، ما يعزّز بالتالي النمو الاقتصادي بشكل عام. وتعتبر هذه الفعالية العالمية بالنسبة لنا منصّةً ممتازةً لاكتشاف فرص نمو إضافية ووضع ركائز التطوّر المستقبلي”.

وأضاف هاتشينسون: ” تفخر روتانا بكونها علامة فنادق محلية انطلقت من دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تتمتع بحضور قوي في الدولة ، ومما لا شك فيه بأن تعزيز محفظتنا من خلال افتتاح فنادق جديدة سيتيح لنا فرصة المساهمة أكثر في تطوير قطاع السياحة والضيافة في الإمارات، ونحن نسعى من خلال توسعنا إلى تلبية الطلب المتزايد والمتوقّع على الوحدات الفندقية الفاخرة، وخاصة مع اقتراب موعد إنطلاق فعاليات معرض إكسبو 2020 مع نهاية العام الجاري، وتساهم فنادقنا في تعزيز السعة الإجمالية للوحدات الفندقية في الدولة، وهو أمر جوهري لتحقيق رؤية المدينة السياحية الطموحة”.

يذكر أن روتانا تواصل تعزيز محفظتها في الإمارات العربية المتّحدة جنباً إلى جنب مع تركيزها على التوسع في الأسواق العالمية، وذلك من أجل تلبية الطلب المتوقع على الغرف الفندقية في قطاع الضيافة في المستقبل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X