فندق موندريان الدوحة يحتفي بفنّ حبّ الذات مع إطلاق حملة إعلانية عنوانها "LOVE YOURSELF"
تابعونا على:

أماكن مميزة

فندق موندريان الدوحة يحتفي بفنّ حبّ الذات مع إطلاق حملة إعلانية عنوانها “LOVE YOURSELF”

نشر

في

1٬068 مشاهدة

فندق موندريان الدوحة يحتفي بفنّ حبّ الذات مع إطلاق حملة إعلانية عنوانها "LOVE YOURSELF"

عوّدنا موندريان الدوحة، الفندق الفاخر الرائد في المدينة، على تقديم التجارب المميّزة والاستثنائية منذ أن شرّع أبوابه. وها هو اليوم، بعد نحو ستّ سنوات على افتتاحه، يشجّع الضيوف على حبّ نفسهم أوّلًا وقبل أي شيء مع إطلاق حملة إعلانية تحت عنوان LOVE YOURSELF. بهذه المناسبة، يتيح الفندق لضيوفه باقة من العروض المستوحاة من حبّ الذات في مطاعمه الحائزة جوائز ومنتجعه الصحي لدعم الضيوف في مشوارهم نحو حبّ الذات. كما سيطرح الفندق مقطعًا دعائيًا خاصًا بهذه المناسبة.

 

يُسلّط المقطع الدعائي القصير الضوء على فندق موندريان الدوحة كالوجهة المثالية للاستمتاع بلحظات من العمر، والاهتمام بالعافية، وحبّ الذات. تكشف القصّة أهميّة إيلاء الأولويّة لحبّ الذات والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي تفرحنا كي ندرك مفهوم السعادة الحقيقية. سواء دلّلتم نفسكم بعشاء فاخر، أو فنجان قهوة، أو تجربة عافية شاملة في منتجع “إسبا” الصحي، كلّها تجارب يوفّرها الفندق احتفاءً بحُبّ الذات. يُمكن مشاهدة المقطع الدعائي لحملة LOVE YOURSELF على القنوات التابعة لفندق موندريان الدوحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقًا على إطلاق الحملة الإعلانية الجديدة، قال ميكيل إبراهيم، مدير عام فندق موندريان الدوحة: “يسعدنا أن نكتب هذا الفصل الجديد في حكاية فندق موندريان الدوحة وأن نحتفل بأهمّ شيء بالنسبة إلينا، أي ضيوفنا وعافيتهم. نأمل أن يلاقينا ضيوفنا الكرام في هذا المشوار لتحقيق حبّ الذات والاستمتاع بباقة من التجارب المميّزة التي سنطلقها في حنايا الفندق. إنّه موسم حبّ الذات، ونتطلّع قدمًا إلى نشر المزيد من المحبّة طوال السنة”.

اعتبارًا من اليوم وحتّى أواخر شهر مارس، يتيح الفندق للضيوف باقة من العروض الترويجية والتجارب المميّزة لمساعدة الضيوف على تحقيق حبّ الذات وتدليل نفسهم بالأطايب وقوائم الطعام الخاصة بهذه المناسبة وتجارب السبا الباعثة على الهدوء.

البداية مع “هدسون تافرن” Hudson Tavern، حيث يُمكن للضيوف يوميًا تناول ثلاث كوكتيلات ووجبات خفيفة لقاء 195 ريالًا قطريًا، فيما يدلّل مقهى “إيلا ميا” الضيوف مع وجبة شاي بعد الظهر الجديدة تحت عنوان Love Yourself التي تشمل ما لذّ وطاب من الوجبات الخفيفة يوميًا بين الساعة 2:00 بعد الظهر و7:00 مساءً بأسعار تبدأ من 175 195 ريالًا قطريًا.

أمّا مطعم “موريموتو” Morimoto الياباني الحائز جوائز، فيقدّم قائمة Love Yourself الحصرية يوميًا وتشمل الأطباق المفضّلة لدى الشيف إلى جانب الموكتيلات أو الكوكتيلات بأسعار تبدأ من 375 ريالًا قطريًا. نصل إلى 12 Chairs، استراحة الكافيار الأفخم في المدينة، التي تحتفي بالحبّ مع قائمة Omakase مؤلّفة من أربعة أطباق إلى جانب أطيب الكوكتيلات لقاء 1200 ريال قطري، من الأحد إلى الثلاثاء، ليتسنّى للضيوف التلذّذ بأطيب المأكولات مع تجربة طعام عنوانها حبّ الذات.

ستقدّم استراحة “سموك اند ميرورز” Smoke and Mirrors قائمة مأكولات يومية تحمل اسم L.O.V.E أُعدّت خصيصًا لهذه المناسبة ليستمتع الضيوف بمأدبة تخاطب الحواس. يُمكن للضيوف أيضًا اختيار تجربة مشاهدة غروب الشمس على ترّاس Patio by Walima والاستفادة من الحسومات على بعض المأكولات والمشروبات يوميًا بين الساعة 4:00 بعد الظهر و6:00 مساءً. في الفترة نفسها، يقدّم مطعم “بوتيغا دي كارنا” Bottega di Carna عروضًا يومية على بعض المشروبات المستوحاة من إيطاليا.

بدوره أطلق منتجع “إسبا” الصحي، الملاذ الأفخم للاسترخاء والاستجمام، باقتَين أعدّهما خصيصًا لهذه المناسبة، لقاء 1200 ريال قطري. تشمل باقة Keep Calm and Love Yourself حمّامًا باعثًا على الاسترخاء إلى جانب ماسك ذهبي ومسّاج “إسبا” الشهير. أمّا باقة Glow On and Love Yourself فتضمّ علاج HydraFacial للوجه، إلى جانب مانيكور وبيديكور. أعدّ الفندق هاتين الباقتين لينعم الضيوف بتجربة تعيد الصفاء إلى الذهن وتنعش الجسم والروح وتمدّهم بالطاقة.

لمزيد من المعلومات عن حملة LOVE YOURSELF والعروض المتوفّرة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني

http://www.mondriandoha.com

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X