فوضى في مطارات المملكة المتحدة بسبب انقطاع التيار
تابعونا على:

أخبار لندن

فوضى في مطارات المملكة المتحدة بسبب انقطاع التيار

نشر

في

4٬151 مشاهدة

فوضى في مطارات المملكة المتحدة بسبب انقطاع التيار

أُغلقت جميع مطارات المملكة المتحدة ومحطات السكك الحديدية الخمسة عشر ذات البوابات الإلكترونية في جميع أنحاء البلاد بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وأدى ذلك إلى تراكم سريع لطوابير انتظار ضخمة في المطارات الرئيسية وأبرزها مطار هيثرو.

وعلى إثر انقطاع التيار تم إغلاق بوابات جوازات السفر الإلكترونية في جميع أنحاء البلاد ما تسبب في حدوث فوضى في مطارات المملكة المتحدة ومحطات السكك الحديدية.

وظل الركاب المنهكون واقفين في طوابير داخل المطارات، حيث تكافح قوات الحدود البريطانية للتعامل مع الأشخاص في البلاد. وكان صانع الأفلام الوثائقية لويس ثيرو أحد أولئك الذين ينتظرون في مطار هيثرو مرتديًا كمامة  حيث غرد قائلًا: “مأزق بشري في مطار هيثرو، يبدو أن جميع البوابات الإلكترونية في جميع المطارات معطلة”.

بالمقابل، غرد متحدث باسم مطار لندن ستانستيد: “لسوء الحظ، نحن متأثرون حاليًا بالتوقف الوطني للبوابات الإلكترونية المسيرة من طرف قوات الحدود البريطانية. نحن نعمل بجد جنبًا إلى جنب مع قوات الحدود لمعالجة مشاكل الركاب بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. شكرا لكم على صبركم”.

في حين غرد متحدث عن مطار هيثرو: “أوقات الانتظار في مستويات غير مقبولة. تعمل قوة الحدود على معالجة مشاكل المسافرين وقد طالبنا حكومة المملكة المتحدة بمعالجة المشكلة على وجه السرعة.

وأكد مطار ادنبره أيضا أنه أيضًا من بين المتضررين. وفي المجمل هناك 270 بوابة إلكترونية في جميع أنحاء البلاد عبر 15 مطارًا ومحطة سكك حديدية، وفقًا للحكومة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X