قرية ليندهيرست الساحرة قرب لندن، عالم بعيد عن صخب الحياة في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أماكن مميزة

قرية ليندهيرست الساحرة قرب لندن، عالم بعيد عن صخب الحياة في المملكة المتحدة

نشر

في

2٬607 مشاهدة

قرية ليندهيرست الساحرة قرب لندن، عالم بعيد عن صخب الحياة في المملكة المتحدة

بما أن السفر لقضاء العطلات خارج البلاد أمر غير مرجح، سيتعين على البريطانيين مرة أخرى أن يجدوا المتعة في أماكن داخل موطنهم في المملكة المتحدة.

سيبحث العديد من سكان لندن عن فرصة للهروب من المدينة واستكشافها بعد عدة أشهر من الإغلاق. لحسن الحظ، هناك العديد من القرى والبلدات المذهلة التي يسهل السفر إليها بسرعة، مما يوفر فرصاً لا حصر لها لقضاء أيام العطل.

المناطق الميزة في المملكة

منها قرية في قلب نيو فورست (The New Forest) تعتبر الوجهة المثالية للهروب من كل ضوضاء واضطراب المدينة، حيث تقع قرية ليندهيرست (Lyndhurst) على بعد حوالي ساعة و 35 دقيقة بالسيارة من وسط لندن، مما يجعلها مكاناً شهيراً للزوار كل عام.

تُعرف باسم عاصمة الغابة الجديدة منذ أن أسسها ويليام الفاتح (William the Conqueror) كأرض صيد ملكية في عام 1079.

على مر القرون، كان الملوك والملكات يزورون ليندهيرست بانتظام، وكانوا يقيمون في المنزل الضخم المعروف الآن باسم كوينز هاوس (Queens House).

وأهو أبرز معالم القرية وأقدمها، كما أنه المقر المحلي للجنة الغابات في إنجلترا، من المرجح أنه بُني في القرن الثالث عشر ميلادي.

توفر القرية الساحرة للزوار استراحة مريحة من حياة المدينة المزدحمة مع العديد من طرق المشي، فضلاً عن العديد من الفرص لركوب الدرات. كما تتوافر هناك أيضًا العديد من خيارات الطعام المتاحة، من غرف الشاي المريحة إلى الحانات القديمة إلى مطاعم الأكل الفاخر.

في مقبرة كنيسة سانت مايكل والملائكة (St Michael and All Angels Church)، يمكنك العثور على قبر أحد أشهر سكان الغابة الجديدة.

وهو أليس بليزانس ليدل (Alice Pleasance Liddell) الذي كان مصدر إلهام لـ لويس كارول في قصته العالمية “مغامرات أليس في بلاد العجائب – Alice’s Adventures in Wonderland” وقصة  “عبر نظرة الزجاج –  – Through the Looking Glass”.

القرية المبهجة تعطيك شعوراً كما وأنها في عالم مختلف عن عالم شوارع لندن المزدحمة والمكتظة، مما يمنح سكان لندن فرصة مثالية للراحة والاسترخاء من ضغوطات الحياة في إجازة صغيرة هذا الصيف، تعوض عن السفر إلى خارج البلاد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X