كيف توفر المال عند استئجار سيارة لقضاء العطلة في بريطانيا؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف توفر المال عند استئجار سيارة لقضاء العطلة في بريطانيا؟ 

نشر

في

803 مشاهدة

كيف توفر المال عند استئجار سيارة لقضاء العطلة في بريطانيا؟ 

أصبحت عطلات الإجازة مكلفة للغاية في بريطانيا، لذلك لابد  من إعادة النظر في التكاليف وتقليلها، فإذا كنت تفكر باستئجار سيارة لعطلتك وبسعر أقل، يمكنك الاستفادة من خفض الأسعار إلى النصف تقريباً منذ بداية العام عن طريق الإلغاء وإعادة حجز السيارة.

 

حيث تراجعت التكاليف إلى النصف تقريبًا منذ يناير، عندما حجز الكثير من الناس إجازتهم ووسائل النقل، لأن مقدمي الخدمة غالباً ما يقدمون إلغاء مجاني لمدة تصل إلى 48 ساعة قبل بدء الحجز، يمكن للمستهلكين الآن إلغاء سيارتهم الحالية ثم إعادة حجز نفس السيارة بسعر أرخص بكثير.

يمكنك التوفير بنسبة تصل إلى 45% وسطياً

كما أوضح موقع ICarhireinsurance.com، الذي يوفر تأمينًا فائضًا، أن متوسط ​​تكلفة استئجار سيارة أسبوعيًا كان 578 جنيه إسترليني في بداية العام، لكنه انخفض الآن إلى 317 جنيه إسترليني- وهو توفير بنسبة 45 ٪ على مركبة متوسطة الحجم مثل Ford Focus.

على سبيل المثال، كانت سيارة بيجو 208 التي تم استئجارها من مطار نانت في فرنسا لمدة 11 يومًا تكلف 398 جنيه إسترليني عندما تم حجزها في مارس، هذا الحجز نفسه يكلف الآن 230 جنيه إسترليني.

يمكن للأسعار أن تنخفض في اللحظة الأخيرة عندما لا تريد شركات السيارات أن تُترك مع سيارات غير مستخدمة، ويقول بن وولتورتون، من موقع iCarhireinsurance.com “يجب أن يفكر الأشخاص في الحجز مسبقًا للتأكد من أنهم يؤمنون سيارة لرحلتهم المخطط لها، ولكن مع تقديم شركة إلغاء مجاني – عادةً إشعار مدته 48 ساعة – ثم التحقق من الأسعار مرة أخرى قبل السفر.”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X