كيف يمكنك الحصول على مئات الجنيهات من قسائم تيسكو؟
تابعونا على:

أخبار لندن

كيف يمكنك الحصول على مئات الجنيهات من قسائم تيسكو؟

نشر

في

1٬941 مشاهدة

كيف يمكنك الحصول على مئات الجنيهات من قسائم تيسكو؟

إذا كنت أحد عملاء Tesco Clubcard البالغ عددهم 17 مليون، فقد تكون مستحقاً لمئات الجنيهات من النقاط المفقودة، ولكن هناك طريقة سهلة لاسترداد ما يصل إلى عامين من القسائم غير المستخدمة.

ويكسب المتسوقون نقاطاً على كل ما ينفقونه في المتجر، أو في محطات وقود Tesco، أو إذا كان لديهم إحدى المنتجات المالية مع السوبر ماركت، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو الرهن العقاري.

وبمجرد أن تقوم بجمع أكثر من 150 نقطة في فترة ثلاثة أشهر، ترسل Tesco نقاطك كقسائم.

ويمكنك جمع نقطة واحدة مقابل كل جنيه استرليني تم إنفاقه، وكل 150 نقطة ستحصل على قسيمة بقيمة 1.50 جنيه استرليني.

وهناك طريقة لتسوية النقاط بشكل أسرع من خلال برنامج Tesco Fast Vouchers، حيث إذا قررت الاشتراك به يمكنك تحويل النقاط إلى نقود في غضون 24 ساعة.

ولكن معظم الناس يفقدون أو ينسون استخدام نقاطهم، حيث أن السوبرماركت لا يذكر المتسوقين إذا تبقى لهم شيئاً.

وللمطالبة باستعادة أموالك، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى قسم Clubcard على Tesco.com، والنقر على علامة التبويب “قسائمك”، والتي تعرض تاريخ قسيمتك، بما في ذلك النقاط التي لم يتم صرفها بعد.

وهذه النقاط غير المستخدمة يمكن أن تنفقها على الفور على الإنترنت لاستخدامها في المتجر، ستحتاج إلى طباعة القسائم بنفسك لاستخدامها على الفور.

ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك التأكد من أنك مسجل لدى Tesco أولاً لتسجيل الدخول إلى موقع الويب.

وللاشتراك في برنامج Faster Vouchers، والذي يعني أنك لا تحتاج إلى انتظار بيان النقاط كل ثلاثة أشهر، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Clubcard واختر الزر الذي يحول نقاطك إلى قسائم.

ثم اختر “طلب القسائم request vouchers” وستظهر القسائم على حسابك خلال 24 ساعة.

وغيرت تيسكو مخططها لـClubcard في يونيو، وهو ما يعني أن المتسوقين أصبحوا الآن يحصلون على نقاط أقل عند استبدالها بقسائم مع شركاء معينين.

ولم يعد بإمكان العملاء مضاعفة نقاطهم أربع مرات عن طريق استبدالها بقسائم في متاجر التجزئة المشاركة، بيتزا اكسبرس Pizza Express، زيززي Zizzi، كافيه روج Cafe Rouge وحديقة حيوان لندن London Zoo.

والآن يتم تقييد القسائم بقيمة ثلاثة أضعاف قيمة نقاطك.

ويعني ذلك أن العائلات قد تحصل على 10 جنيه استرليني لإنفاقها في مطاعم معينة وأيام أخرى مع قسيمة بقيمة 2.50 جنيه استرليني (Clubcard voucher)، ولكن الآن تبلغ قيمتها 7.50 جنيه استرليني كحد أقصى.

كيف يمكنك الحصول على مئات الجنيهات من قسائم تيسكو؟

كما قطع أكبر سوبرماركت في بريطانيا العلاقات مع 57 من شركائه في Clubcard بما في ذلك هالفوردس Halfords واتش ام اس بلفاست HMS Belfast وكاتي سارك Cutty Sark و ليجر ترافيل Leger Travel.

وكانت تيسكو قد خططت في البداية لطرح التغييرات في يناير 2018، لكنها قامت بتأجيل التغيير إلى الصيف الماضي بعد رد فعل عنيف من العملاء.

ولحسن الحظ، لا يزال بإمكانك الحصول على بعض الصفقات الذكية إذا تعلمت كيفية استخدام بطاقة الولاء loyalty card لصالحك.

وعلى سبيل المثال، يمكنك جمع 25 نقطة من نقاط Clubcard، عندما تخبر تيسكو عن آخر زيارة لك في المتجر.

ويجب عليك الاحتفاظ بإيصالك واستخدام رمز هناك للمشاركة في Tesco Views، والحد الأقصى لكمية النقاط التي يمكنك جمعها هي 25 نقطة في الشهر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X