لأمسيات لن تتكرر.. إليكم أكثر 3 مطاعم رومانسية في دبي
تابعونا على:

عربية

لأمسيات لن تتكرر.. إليكم أكثر 3 مطاعم رومانسية في دبي

نشر

في

1٬102 مشاهدة

لأمسيات لن تتكرر.. إليكم أكثر 3 مطاعم رومانسية في دبي

سواء كنت تبحث عن مطاعم رومانسية أو تخطط لقضاء ليلة لطيفة مع شريكك، فيوجد في دبي عدد كبير من الأماكن الرائعة لقضاء أمسية جميلة لا تكرر.

تطل العديد من المطاعم على مناظر رائعة على أفق دبي أو يمكنك اختيار مطاعم بأسطح مذهلة عصرية. لذلك إليك دليلك إلى أفضل 3 مطاعم رومانسية في دبي:

Pierchic

يقع هذا المطعم الرومانسي الحائز على جوائز على الواجهة البحرية على الرصيف الخاص لجميرا القصر، ويقدم الأطباق الإيطالية في أجواء هادئة، يمكن للضيوف تناول العشاء في هذا المكان المذهل الذي يفتح من الجمعة إلى السبت من 1 ظهراً حتى 3:30 مساءً ومن الأحد إلى السبت من 6:30 مساءً إلى 10:30 مساءً، مع إطلالات خلابة على برج العرب.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Jumeirah.com

Ninive

مع العروض التقليدية في قلب المدينة، تقدم Ninive رحلة شرق أوسطية معاصرة لجميع زوارها. من الأواني الفخارية إلى الأجواء، يتم إنشاء كل شيء في Ninive وتقديمه بأقصى درجات الكمال، حيث يشهد الضيوف أفق دبي المذهل.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة ninive.ae

Zuma

كونها واحدة من أكثر الأماكن شعبية في دبي، تتخصص زوما في أسلوب الطبخ الياباني المعاصر. يقع زوما دبي في مركز دبي المالي العالمي، ويفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3:30 مساءً والجمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 مساءً لتناول طعام الغداء والعشاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 ظهراً ومن الخميس إلى الجمعة من الساعة 7 مساءً حتى 1 مساءً.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة zumarestaurant.com

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X