لإفطار شهي ومفعم بالأصالة.. إليكم أفخم 5 مطاعم في دبي!
تابعونا على:

السفر

لإفطار شهي ومفعم بالأصالة.. إليكم أفخم 5 مطاعم في دبي!

نشر

في

1٬356 مشاهدة

لإفطار شهي ومفعم بالأصالة.. إليكم أفخم 5 مطاعم في دبي!

إذا كنت تبحث عن إفطار مع إطلالات ساحرة وأطباق لذيذة، فلدينا لك المكان المثالي لك في شهر رمضان المبارك، حيث جمعنا لكم أرقى 5 مطاعم في دبي، لنجمع بين الأصالة في كل مجالات هذه التجربة.

مطعم إل بورو توسكان بيسترو

يقدم المطعم وجبة مثالية في أجواء ساحرة وراقية، ويعتبر أفضل مطعم ايطالي في الإمارة برأي نقاد الطعام، حاز المطعم على جائزة تايم أوت دبي لأفضل مطعم في دبي، يتميز بخدمه لا يُعلى عليها ودائماً يحرص على إحضار مكونات أطباقه الطازجة من توسكانا، وينعكس ذلك في جودة الأطباق الفاخرة والمأكولات الأصيلة والعريقة.

 

 

مطعم 3 فلس

يعتبر من أفضل المطاعم الآسيوية للمأكولات البحرية في ميناء الصيد في جميرا، يتميز المطعم بتقديم طبق السوشي المميز والأطباق الشهية ذات اللمسة الغريبة مثل فطائر الذرة الحلوة مع لحم البقر، التي تستمتعون بها مع أجواء مفعمة بالحيوية.

مطعم لونغ تينغ

يتميز المطعم بتصميمات داخلية رائعة وبانه مطعم صيني مميز، ويعدّ خيار رائع لمحبي فطائر الديم سام. قائمة طعامه حافلة بمجموعة كبيرة من الأطباق، والتي تتميز بطريقة إعدادها المبتكرة والفريدة من نوعها. عليكم بتجربة معجنات اللفت المقلية والدجاج المطهو على البخار. علاوة على ذلك تعتبر أسعاره معقولة للغاية.

مطعم كارين

مطعم كارين مطعم اوروبي رائع من أفضل مطاعم دبي، يُشرف عليه الشيف الشهير إيزو آني، والذي أطلق عليه هذا الاسم كناية بزوجته، ويعتبر المطعم بقعة رومانسية ساحرة في نادي الامارات للجولف حيث يستمتع الزوار بالشرفة والإطلالة الرائعة والطعام المتوسطي الشهي.

 مطعم لا كانتين دو فوبور

يعد مطعم لا كانتين دو فوبور المطعم الفرنسي الأفضل في المدينة، ويتميز المطعم في تقديمه للأطباق الفرنسية المميزة في موقعه في أبراج الأمارات يوفر المطعم مجموعة متنوعة من خيارات الجلوس، من شرفة الحديقة والردهة الأنيقة وصالة المطعم الداخلية. الأطباق رائعة (فقط جرّبوا طبق الأخطبوط) والأجواء مفعمة بالحيوية والأناقة الفرنسية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X