لا زلت متردداً في الدخول إلى عالم الاستثمار؟ 3 تطبيقات رائعة ستجعلك متحمساً لذلك!
تابعونا على:

عالم

لا زلت متردداً في الدخول إلى عالم الاستثمار؟ 3 تطبيقات رائعة ستجعلك متحمساً لذلك!

نشر

في

900 مشاهدة

لا زلت متردداً في الدخول إلى عالم الاستثمار؟ 3 تطبيقات رائعة ستجعلك متحمساً لذلك!

قد يبدو دخول عالم الاستثمار والأسواق المالية صعباً لمن لا يمتلك خبرة كافية، لكن يمكنك أن تعيد التفكير في بدء نشاطك الاستثماري الخاص بمساعدة هاتفك المحمول!

فيما يلي بعض من أفضل التطبيقات لتنظيم أموالك واستثمارها. هذه التطبيقات ليست من وسطاء الأسهم الكبار التقليديين. بدلاً من ذلك، تتضمن هذه القائمة 3 تطبيقات مميزة لمساعدتك في إدارة أموالك واستثماراتك من خلال محاكاة التداول الحقيقي دون المخاطرة بخسائر مالية!

Invstr

– في هذا التطبيق يمكنك أن تجمع بين المال والخيال، فهو مصمم لمنح المستثمرين المبتدئين طريقة للدخول في الأسهم ، خاصة إذا كنت تحب الألعاب.

يجمع التطبيق بين لعبة الأسهم الخيالية، حيث يمكنك المساعدة في إدارة محفظة افتراضية بقيمة 200 مليار دولار، مع إمكانية الوصول إلى أفكار المستثمرين بشأن الأسهم والاستثمارات الأخرى.

تمنحك اللعبة الخيالية مليون دولار من الأموال الافتراضية، ويمكنك استخدام الشبكة الاجتماعية للتطبيق وموجز الأخبار للحصول على أفكار المصدر.

الفائزون الأفضل أداءً في الشهر يربحون نقودًا حقيقية أيضًا. وإذا كنت ترغب في تحويل بعض هذه اللقطات الخيالية إلى حصص حقيقية، فيمكنك شراء أسهم كسرية وأسهم كاملة بدون عمولة في التطبيق.

Wealthbase

هو الوافد الجديد إلى عالم ألعاب سوق الأسهم ، وقد يكون أكثر تطبيقات الاستثمار سهولة في الاستخدام للاستمتاع واختيار الأسهم. يمكنك إعداد الألعاب مع الأصدقاء لتستمر بالمدة التي تريدها – بضعة أسابيع ، أو أيام ، وحتى حتى نهاية اليوم.

هناك شيئان يميزان Wealthbase في عالم محاكاة الأسهم: أولاً، يجمع التطبيق بين وسائل التواصل الاجتماعي وانتقاء الأسهم. سترى موجزًا ​​للأسهم التي يختارها أصدقاؤك ، مع تحديثات يومية لمن يفوز ، ويمكنك المشاركة في “حديث” ودي. ثانيًا ، يعمل التطبيق بسلاسة تامة – فلا تأخير في التحميل ولا عوائق. حتى لو لم تكن منتقيًا كبيرًا للأسهم ، فستستمتع هنا. ويمكنك أيضًا تداول العملات المشفرة في المحاكاة.

يمكنك الوصول إلى Wealthbase على الويب أو عبر تطبيق الهاتف المحمول.

Robinhood

هو التطبيق الذي يجب أن يتوفر لديك إذا كنت تحب واجهة سلسة وتجنب عمولات التداول. على الرغم من أن الوسيط عبر الإنترنت لم يكن لديه أفضل بداية لهذا العام حتى الآن.

يتيح لك التطبيق تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعملات المشفرة جميعها مجانًا ، وستكون قادرًا على القيام بذلك في واجهة جوال أنيقة تجعل العمل السلس لكل ذلك.

من السهل التنقل في التطبيق الذي تم تجريده ، وبعد فترة من الوقت ستنتقل من شاشة إلى شاشة بشكل حدسي أثناء تداولك في السوق. لكن سيتعين عليك معرفة ما تريد الاستثمار فيه ، حيث لا توجد نصائح هنا.

يمكنك الوصول إلى صفحة الأسهم من شريط البحث أعلى الشاشة ، وسحب الرسوم البيانية والإحصاءات الحيوية. من المفيد أيضًا الخلاصة التي تجمع الأخبار من مواقع الأخبار والاستثمار ، بحيث تظل على اطلاع دائم بما يجري. بعد أن تقرر ما تريد تداوله وأدخل عدد الأسهم المراد شراؤها أو بيعها ، مرر سريعًا لأعلى وسيصبح الأمر في طريقه إليك.

ميزة أخرى رائعة للتطبيق هي التسليم الفوري لأول 1000 دولار من أي أموال تودعها في الحساب ، حتى تتمكن من بدء التداول على الفور.

إذا كنت عضوًا في Robinhood Gold ، فئة متميزة ، فستحصل على ودائع فورية بمبالغ أكبر تصل إلى 50000 دولار.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X