لتسريع قبول طلب جواز السفر البريطاني ..إليك أهم النصائح
تابعونا على:

السفر

لتسريع قبول طلب جواز السفر البريطاني ..إليك أهم النصائح

نشر

في

1٬643 مشاهدة

لتسريع قبول طلب جواز السفر البريطاني ..إليك أهم النصائح

يواجه البريطانيون خطر إلغاء مخططاتهم الصيفية للسفر خارج البلاد من بعد ما أعلن مكتب الجوازات عن عُطل تقنيّ سيتسبب ببطء اجراءات إصدار جواز السفر البريطاني .

وتبعاً لهذا الموضوع، شارك نافين ديتاكافي – المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Next Vacay – أفضل نصائحه لمحاولة تسريع قبول طلب جواز السفر البريطاني عبر مكتب الجوازات، الذي يكافح للتعامل مع الطلب بعد الإغلاق الوبائي.

وحذرت الشركة الناس من أن قبول جوازات السفر قد يستغرق 10 أسابيع كاملة، بينما حثت الناس على عدم حجز العطلات حتى يحصلوا على الوثائق في أيديهم. وأصدر نافين ديتاكافي أربع نصائح يمكن للأشخاص اتباعها لتسريع عملية جواز السفر وهي:

تحقق من جواز سفرك لمعرفة تاريخ إصداره

بعد توقف السفر للعديد من السياح أثناء الوباء، يلزم تجديد الكثير من جوازات السفر. للتغلب على أي خيبات أمل في إجازاتك الصيفية، ستحتاج إلى التأكد من أنه لم يمر أكثر من 10 سنوات منذ أن تم إصدار جواز سفرك.

تحتاج أيضًا إلى ما لا يقل عن 3 أو 6 أشهر للدخول إلى العديد من الوجهات، بما في ذلك مواقع السفر الشهيرة مثل مصر وتايلاند ودبي.

قد يكون من المفيد معرفة ما إذا كان بإمكانك تأجيل إجازتك إلى تاريخ لاحق إذا كانت أي من هذه المشكلات تنطبق على جواز سفرك، وإلا فقد ينتهي بك الأمر بالخسارة في إجازتك.

تأكد من صحة التفاصيل الخاصة بك

أوصي بفحص طلبك بدقة قبل إرساله. يحدث الكثير من التأخيرات من خلال أخطاء نموذجية – مثل الصور غير الصحيحة أو الأخطاء المطبعية – مما قد يؤدي إلى تفاقم فرصك في الحصول على جواز سفر في الوقت المناسب لرحلة صيفية.

اختر التطبيقات الرقمية بدلاً من المعاملات الورقية

هناك العديد من المتغيرات التي تتعلق بالوقت الذي سيستغرقه تجديد جواز سفرك من جواز السفر لأول مرة إلى تجديد جواز السفر للطفل.

عندما يتعلق الأمر بطريقة كيفية التقديم، تستغرق التطبيقات الرقمية عمومًا وقتًا أقصر حيث تقل احتمالية ضياع أجزاء من التطبيق، بالإضافة إلى أن العملية عبر الإنترنت ستكون أكثر كفاءة.

حدد موعدًا شخصيًا أو عبر الهاتف

مع الطلب الحالي على السفر في الأشهر الأخيرة، أصبحت خدمات المسار السريع لتجديد جواز السفر غارقة، لذا لا يوجد حل سريع لاستلام جواز سفرك في الوقت المحدد.

ومع ذلك، إذا كنت مسافرًا لأسباب عائلية عاجلة – مثل الجنازة – فقد تتمكن من تسريع العملية.

بدلاً من ذلك، ابحث عن حجز موعد في أحد مراكز جوازات السفر المختلفة في جميع أنحاء البلاد – وبهذه الطريقة يمكنك تسريع العملية شخصيًا والحصول على شخص في متناول اليد في حالة حدوث أي أخطاء.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X