لصاحبات الذوق الرفيع.. هنا تجدين أفخم المجوهرات في قطر!
تابعونا على:

أناقة

لصاحبات الذوق الرفيع.. هنا تجدين أفخم المجوهرات في قطر !

نشر

في

4٬304 مشاهدة

لصاحبات الذوق الرفيع.. هنا تجدين أفخم المجوهرات في قطر !

تعرف المرأة بذوقها الرفيع في اختيار الحلي و المجوهرات في قطر لا سيما في المناسبات المهمة كحفلات الخطوبة والزواج.

وعندما يتعلق الأمر بمحلات الذهب في قطر، تجد العروس العديد من الخيارات المتاحة، وذلك لتلبي هذه المحلات احتياجات وأذواق كل العرائس. نقدم لك قائمة تضم أفضل محلات الذهب في قطر، والتي ستجدي لديها ما تبحثين عنه بالتأكيد:

ملبار للذهب والماس أجمل ماركات المجوهرات في قطر

ملبار للذهب والماس هي الشركة الرائدة في مجموعة ملبار. تأسست في عام 1993 في كوزيكود، ولاية كيرالا. واليوم، لديها شبكة قوية للبيع بالتجزئة تضم أكثر من 250 متجر، موزّعة في 10 بلدان، و 10 وحدات بيع بالجملة، تحتل الشركة حالياً مكانة بين أكبر تجار التجزئة للمجوهرات في العالم.

داماس ل المجوهرات في قطر

لصاحبات الذوق الرفيع.. هنا تجدين أفخم المجوهرات في قطر !

داماس للمجوهرات هي الرائدة في مجال تجارة المجوهرات والساعات الدولية في الشرق الأوسط. تأسست في عام 1907، يوجد اليوم حوالي 300 فرع في الشرق الأوسط، يقع معظمها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

مجوهرات سكاي

للعروس حصة مهمة من مجوهرات سكاي التي تزيد من تألقها في أهم يوم من حياتها، وتمنحها إشراقاً لا يضاهى. تقدم لها مجوهرات سكاي تشكيلة واسعة من خواتم السوليتير المميزة بتصاميمها الكلاسيكية والفخمة لتكون من أفضل المجوهرات في قطر.

مجوهرات الفردان

يرتبط اسم “مجوهرات الفردان” بالريادة في رفد السوق القطرية والإقليمية بمجموعة حصرية من أشهر العلامات العالمية المرادفة للرقي والفخامة والتفرد. وجاء الإنجاز النوعي الأبرز مع إطلاق خط المجوهرات الخاص بها، والذي شكل علامة فارقة في تاريخ العلامة التجارية الرائدة.

مجوهرات المفتاح

تقدم مجوهرات المفتاح خدماتها لعملائها من النخبة الراقية في الدوحة. منذ إنشائها، قام فريق العمل ببناء علاقات مع الآلاف من العملاء والعلامات التجارية المتخصصة في المجوهرات والساعات من سويسرا وإيطاليا وألمانيا.

مجوهرات فرساي

تضمن لك مجوهرات فرساي الرضا الكامل والقيمة لأموالك، وذلك لأن فريق العمل يحرص على الجودة في العمل. لذا يتعامل مع أفضل الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم التي تتبع أعلى معايير الجودة والخدمات.

شوبارد

تشتهر شوبارد العالمية بقطع المجوهرات الفريدة من نوعها. إذ تعرف شوبارد بالابتكار، والبراعة في الجودة والأصالة.

مجوهرات معوض

تجسد مجوهرات معوّض الراقية مزيجًا راقيًا من الفن في التصميم، والجودة الحرفية، وشغف خبراء المجوهرات.

تيفاني آند كو

تأسست في نيويورك في عام 1837، وتعتبر شركة تيفاني آند كو شركة المجوهرات الرائدة في العالم ومنزل التصميم الأمريكي. تمتاز العلامة التجارية بتراث غني ومميز، وتعد شركة تصنيع وتجارة التجزئة العالمية للمجوهرات والإكسسوارات الفاخرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X