لم تكسب المال من المنزل بعد؟ 5 أفكار لتبدأ من اليوم!
تابعونا على:

عالم

لم تكسب المال من المنزل بعد؟ 5 أفكار لتبدأ من اليوم!

نشر

في

582 مشاهدة

لم تكسب المال من المنزل بعد؟ 5 أفكار لتبدأ من اليوم!

قد يكون تعلم كيفية كسب المال من المنزل أحد أفضل القرارات التي تتخذها في حياتك.

 

تقول شان توماس، مستشارة أعمال استراتيجية، إن الشركات لم تمنحها المرونة التي تحتاجها لتكون بجانب أطفالها، لذلك لجأت إلى مجال ممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت، وتقول: “لدي عملاء في جميع أنحاء العالم، وتمكنت من الوصول إليهم وتقديم الخدمة لهم عبر الإنترنت. إنها فعالة من حيث التكلفة وقد فتحت الكثير من الأبواب “.

 

هناك العديد من الطرق العملية لكسب المال من المنزل، جمعنا لكم خمسة خيارات لأعمال تتميز بكونها ذات تكاليف منخفضة للبدء وإمكانات هائلة للحصول على أموال إضافية كل شهر.

 

1: بيع منتج رقمي

يمكن تجميع معرفتك وخبرتك في منتجات المعلومات الرقمية. تتضمن بعض الأمثلة كتابًا إلكترونيًا أو دورة فيديو أو منتجًا صوتيًا أو ما شابه ذلك.

 

حيث يمتلك كل شخص تقريبًا بعض المهارات التي يمكن تجميعها في منتج رقمي، على المرء فقط أن يتعلم عملية تجميع عرض يكون الناس على استعداد لدفع ثمنه، هنا يمكن تحويل الكثير من المعلومات إلى منتج رقمي يتم بيعه بمجرد تكوين جمهور، غالباً تتميز هذه الخطط بالقليل من التكاليف لإنشاء منتجات معلومات رقمية، مما يخلق فرصة لجلب الأموال على الفور وتطوير هوامش ربح جيدة.

 

2: تقديم خدمات للأفراد والمؤسسات

تبحث الشركات والأفراد دائماً عن المساعدة، لكنهم لا يحتاجون بالضرورة إلى موظف لإنجاز المهمة. غالباً ما يكون تعيين مساعدين افتراضيين أو عاملاً مستقلاً مناسباً بشكل أفضل، ويعد العمل المستقل طريقة رائعة لكسب المال من المنزل.

 

تتضمن بعض الأفكار الأكثر شيوعاً للعمل المستقل ما يلي: إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لشخص ما نيابة عنه،

إنشاء محتوى لنشاط تجاري، سواء كان ذلك مقالات أو منشورات مدونة أو رسائل إخبارية، تقديم خدمات المساعد الافتراضي، حيث يتم الدفع بالساعة لمساعدة شخص ما في المهام الإدارية وأنت في منزلك.

 

3: كن مدرباً أو مستشاراً عبر الإنترنت

يفضل بعض الناس العمل مع خبير. يمكن تعليم ما تعرفه للآخرين في شكل تدريب أو دروس خصوصية عبر الإنترنت، أو من خلال منصة Zoom وأدوات البرامج الأخرى، يمكنك تدريب العملاء من أي مكان في العالم.

 

 

4: تدريس اللغات

إذا كنت تتحدث لغة معينة، فهناك خيارات للعثور على وظائف التدريس عبر الإنترنت وتعليم الآخرين كيفية التحدث بهذه اللغة يمكن القيام بهذا العمل في أي مكان، وكسب المال.

 

يقول تارا برانش، وهو مدرس سابق ومالك حالي لوكالة سفر عبر الإنترنت: “لقد استبدلت دخلي من التدريس بتدريس اللغة الإنجليزية عبر الانترنت، كنت أحصل على ما لا يقل عن 2000 دولار في الشهر عندما كنت أقوم بتدريس اللغة الإنجليزية بدوام كامل. كنت أقوم بالتدريس من ستة إلى سبعة أيام في الأسبوع. هناك شهادات ESL يمكنك الحصول عليها لتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

 

يقول برانش إن هناك تطبيقات مثل iTalki و tutor.com و Cambly والعديد من التطبيقات الأخرى التي تتيح الفرصة لتعليم اللغة الإنجليزية،يمكنك أن تصبح معتمداً وأن تحصل على أموال مقابل التدريس وأنت مرتاح في منزلك. يمكن أن تكون ساعات العمل مرنة، وهي عمل جانبي بنفقات قليلة جداً.

 

5: انضم إلى الشركات الكبرى

إذا لم يكن لديك الوقت لتقديم منتج أو خدمة، فقم بالترويج لعروض شخص آخر بدلاً من ذلك واجمع العمولات. يمكنك التسجيل لتصبح شركة تابعة لشركات كبيرة مثل أمازون أو تجار التجزئة الآخرين أو مزودي الخدمة الذين تستخدم منتجاتهم.

 

كونك تابعاً يعني أنك تحصل على أموال في كل مرة يشتري فيها شخص ما باستخدام رابط الإحالة الخاص بك. لا توجد تكلفة للقيام بهذا العمل، ويمكنك أن تدفع لك (من المنزل) للترويج لأشياء ربما تتحدث عنها على أي حال.

 

ابدأ في جني الأموال من المنزل اليوم، يمكن أن تكون الأعمال الجانبية عبر الإنترنت والعمل عن بُعد طرقًا رائعة لتحقيق دخل إضافي، كما أنها تعمل أيضًا كإجراء وقائي إذا حدث شيء غير متوقع في حياتك المهنية. قم بتقييم أي استراتيجية لكسب المال من المنزل تتوافق مع حياتك وأهدافك، وقم بأبحاثك، ثم ابدأ.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X