ماندارين أورينتال الدوحة .. ملاذ حضري فاخر في عاصمة قطر الثقافية
تابعونا على:

السفر

ماندارين أورينتال الدوحة .. ملاذ حضري فاخر في عاصمة قطر الثقافية

نشر

في

1٬072 مشاهدة

ماندارين أورينتال الدوحة .. ملاذ حضري فاخر في عاصمة قطر الثقافية

 أعلن فندق ماندارين أورينتال ، الدوحة، المصنف من فئة الخمسة نجوم والمتميز بهندسة معمارية مذهلة في قلب العاصمة القطرية عن فتح أبوابة مجدداً لإستقبال سكان دول مجلس التعاون الخليجي الحاصلين على لقاح كوفيد – 19 دون الحاجة الى تطبيق قيود الحجرالصحي.

حيث أصبح بإمكانهم الاستمتاع بالعروض الصيفية الاستثنائية مع باقة “سافر مجدداً” بخصم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتوفرة للإقامة لليلتين كحدّ أدنى وذلك حتى 30 سبتمبر 2021، وذلك ضمن عروضه الصيفية الاستثنائية لتمكين زوار الدوحة من الاستمتاع بأفضل ما في المدينة، سواءً كانوا يسافرون لقضاء عطلة رومانسية أو عائلية.

وسيتسنى لعشاق الطعام زيارة مجموعة من المطاعم الراقية داخل الفندق لتناول المأكولات المستوحاة من جميع أنحاء العالم في مطعم موزايك، ومن منطقة البحر الأبيض المتوسط في مطعم إيزو، والتلذذ بالمأكولات الصينية التي يقدمها مطعم ليانج.

وقد حصد هذان المطعمان مؤخراً جائزة أفضل مطعم في منطقة البحر الأبيض المتوسط والمطعم الصيني المفضل ، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلة “فاكت” للمطاعم في الدوحة.

وإلى جانب ذلك، يوفر الفندق أيضاً مجموعة من مرافق الاستجمام مثل حمامي سباحة على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، مع إطلالات خلابة على المدينة، وسبا عالمي المستوى، ومركزأً حديثاً للّياقة البدنية مجهز بثلاثة صالات للتمارين الرياضية تلبي مختلف الاحتياجات.

وستتمكن العائلات من الإقامة في غرف مجاورة مؤلفة من غرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، ما يتيح للضيوف الشعور وكأنهم في منازلهم ويمكنهم الاختيار من بين 117 غرفة، و41 جناحاً، و91 شقة فندقية.

وتولى استوديو ديفيد كولينز الشهير عالمياً تصميم الفندق الذي يجمع بين الأناقة والطابع العصري مع تفاصيل مميزة تخلّد التراث القطري في الغوص بحثاً عن اللؤلؤ.

يقع فندق ماندارين أورينتال الدوحة في شارع براحة مشيرب العصري الكائن في وسط مشروع مشيرب قلب الدوحة، وتحديداً بين أحضان أحدث وأروع حي في المدينة.

وتضمّ المنطقة جاليريا مشيرب التي تُعتبر وجهة جديدة رائعة للتسوق، حيث تشمل متاجر مؤقتة محلية، ومقاهي مذهلة، وتقدّم تجارب مبتكرة لتناول الطعام.

كما يوفر مشروع مشيرب قلب الدوحة شوارع مناسبة للمشاة وشبكة ترام داخلية مريحة، ويقع جميعها بالقرب من أبرز المعالم مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي.

للمزيد من المعلومات تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني :

https://covid19.moph.gov.qa/EN/Pages/Qatar-Travel-Policyy.aspx

 

 نبذة عن ماندارين أورينتال الدوحة

ماندارين أورينتال الدوحة .. ملاذ حضري فاخر في عاصمة قطر الثقافية

يُعتبر ماندارين أورنيتال الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً يقع في مشروع مشيرب قلب الدوحة الذي يشكّل أحدث إضافة إلى المدينة وقلبها الثقافي النابض.

تولى استوديو ديفيد كولينز الشهير عالمياً تصميم الفندق المؤلف من 117 غرفة ، و41 جناحاً، و91 شقة فندقية، والذي يجمع ين الأناقة والطابع العصري مع تفاصيل مميزة تخلّد التراث القطري الأصيل لاستقدام مستويات غير مسبوقة من الأناقة إلى قطر.

 

يواصل فندق ماندارين أورينتال الدوحة تخطّي توقعات ضيوفه بخدمته الاستثنائية التي حصدت جائزة التميز الفخرية في تصنيفات الخمس نجوم ضمن دليل فوربس للسفر عام 2020 و2021.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

ماندارين أورينتال الدوحة .. ملاذ حضري فاخر في عاصمة قطر الثقافية

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم.

ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 33 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان.

يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X