مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يعزيان بضحايا التفجير الذي استهدف مدينتهما
تابعونا على:

إخترنا لكم

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يعزيان بضحايا التفجير الذي استهدف مدينتهما

نشر

في

812 مشاهدة

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يعزيان بضحايا التفجير الذي استهدف مدينتهما

عبر ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عن حزنهما الشديد بعد التفجير الذي استهدف حفلا غنائيا في مدينة مانشستر البريطانية، أقيم مساء الإثنين في ساحة “مانشستر أرينا”، وأودى بحياة 22 شخصا وخلف 59 جريحا في حصيلة ليست نهائية، كما نشر لاعبو الفريقين رسائل تعاطف مع أهالي الضحايا معبرين عن صدمتهم من وقوع الحادثة، عبر صفحاتهم الرسمية على موقع “تويتر”.

وقال مانشستر يونايتد عبر صفحته الرسمية “نحن في حالة صدمة شديدة من الأحداث المروعة في “ماشنستر أرينا”، أفكارنا وصلواتنا تبقى مع هؤلاء الذين تأثروا بهذه الحادثة”.

من جانبه، غرد مانشستر سيتي قائلا “لقد سمعنا عن الأحداث المؤسفة التي شهدها “مانشستر أرينا” قلوبنا تبقى مع المتضررين من هذه الأحداث ومع خدمات الطوارئ في المدينة”.

أما قائد اليونايتد، واين روني، فكتب على صفحته الرسمية “لقد تلقينا أخبارا سيئة جدا هذا الصباح.. أفكارنا وصلواتنا مع المتضررين من الحادثة”.

بالمقابل، قال قائد السيتي، البلجيكي فينسنت كومباني “أود أن أعبر عن تعازي الحارة لعائلات الضحايا، إنه يوم حزين لمدينة مانشستر العظيمة”.

من جانبه، غرد النجم الإيفواري للسيتي، يايا توريه، قائلا “إنها حقا أخبار سيئة جدا في مانشستر، أفكارنا وصلواتنا تبقى مع المتضررين”، حسب تعبيره.

أما نادي أياكس الهولندي، والذي سيواجه اليونايتد، الأربعاء، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، فقد عبر عن تعاطفه مع خصمه، إذ غرد على تويتر قائلا “من أمستردام، كل الحب لمانشستر، أفكارنا تبقى مع الضحايا وأحباء الأشخاص المتضررين”.

يذكر أن التفجير الذي وصفته رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، بـ “الهجوم الإرهابي المروع”، كان قد استهدف الساحة التي كان يقام فيها حفلا غنائيا للمغنية الأمريكية، أريانا غراندي، وأودى بحياة 22 شخصا وخلف 59 مصابا، في حصيلة ليست نهائية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X