ماهي أشهر مواقع التسوق البريطانية للماركات والملابس؟ | أرابيسك لندن
تابعونا على:

التسوق

ماهي أشهر مواقع التسوق البريطانية للماركات والملابس؟

نشر

في

2٬612 مشاهدة

ماهي أشهر مواقع التسوق البريطانية للماركات والملابس؟

تشتهر بريطانيا بوجود أشهر العلامات التجارية العالمية فيها والمشهورة بصناعة الأزياء مثل بيربري واليكسندر ماكوين، لهذا تأسست فيها متاجر إلكترونية كثيرة، بسبب الشعبية الكبيرة التي تحظى بها المتاجر البريطانية العريقة.

تعتبر بريطانيا من أهم البلدان التي تنتشر فيها ثقافة الشراء والتسوق اون لاين من قبل مواطنيها، وهو ما مكن الشركات المحلية من عرض منتجاتهم في متاجر الكترونية، منها من يوفر خاصية الشحن الدولي حتى خارج بريطانيا بتوفير ملابس، فساتين، ومنتجات بمواصفات عالمية.

وفي هذا التقرير سنتعرف معاً على أفضل المتاجر البريطانية العالمية، ذات الجودة والمصداقية وهي:

1. موقع ASOS

موقع ASOS هو موقع بريطاني شهير لبيع الملابس بأسعار متفاوتة، يوفر الكثير من المنتجات النسائية والرجالية من ملابس وأحذية وحقائب وإكسسوارات راقية وعصرية من ماركة أسوس ومن أكثر من 80000 ماركة عالمية أشهرها نايك، أديداس، نيوالينس.

نظام الدفع في الموقع عن طريق البطاقات المصرفية الائتمانية مثل الفيزا الماستر كارد، ديسكوفر، والباي بال.

2. موقع NEWEGG

متجر نيو ايج NEWEGG الإلكتروني من العلامات التجارية الشهيرة التي تقدم منتجات متعددة تصل إلى ما يزيد عن 3 ملايين منتج، يناسب جميع أفراد العائلة في جميع المجالات بالأخص الالكترونيات، متجر شامل يقدم الكثير من العروض الخاصة وذلك لتلبية احتياجات عملائه باختلاف أذواقهم واهتماماتهم.

اقرأ أيضًا: وفر أكثر من 31 جنيه إسترليني.. إليك قائمة بأرخص المتاجر في المملكة المتحدة

3. موقع HARRODS

موقع هارودز HARRODS هو ماركة مشهورة وعالمية بلندن يوفر العديد من الخدمات والمنتجات التي تتنوع بين ملابس للنساء والرجال والأطفال، كما يحتوي على الاكسسوارات والمأكولات والمشروبات وكل ما يتعلق بمواد الصحة والجمال والأثاث المنزلي والهدايا التذكارية.

4. موقع Boohoo

موقع Boohoo هو موقع بريطاني للتسوق فيه خدمات مميزة لمستخدميه، إضافة الى جملة العروض التجارية الهامة، و كوبونات الخصم لمنتجات الموقع، يوفر خاصية الشحن الدولي تقريباً لمعظم البلدان العالمية، فيه منتجات عالمية للنساء والرجال فيما يخص الملابس، والمعاطف، والجاكيت، والقمصان. نظام الدفع في الموقع يكون عبر بطاقات ائتمانية مثل الفيزا، الماستر كارد، امريكان اكسبريس، ديسكوفر، بالإضافة الى الباي بال وآبل باي.

اقرأ أيضًا: المملكة المتحدة: متاجر أيسلندا تغلق المزيد من فروعها

5. موقع THE HUT

من متاجر التسوق في بريطانيا التي تجمع بين مختلف المنتجات، من أزياء للرجال والنساء إلى أثاث وديكورات منزلية، مع توفر قسم خاص بالأطفال والرضع، وطريقة الدفع عبر البطاقات الائتمانية (باي بال).

اقرأ أيضًا: بريطانيا: إليك قائمة متاجر أرغوس التي ستغلق أبوابها

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X