مخبز سالفورد الجديد الذي جعل الناس يصطفون في الشارع
تابعونا على:

أخبار لندن

مخبز سالفورد الجديد الذي جعل الناس يصطفون في الشارع

نشر

في

1٬642 مشاهدة

مخبز سالفورد الجديد الذي جعل الناس يصطفون في الشارع

يتم بيع البراونيز والبلونديز في Wakey Bakery في غضون ساعات.

تم افتتاح مخبز جديد في سوينتون وكانت انطلاقته قويةً جداً.

من السهل العثور على Wakey Bakery على طريق شورلي خاصةً في صباح عطلات نهاية الأسبوع، كل ما هو عليك القيام به هو لحاق قائمة الانتظار التي تلتف على طول الطريق.

يبيع هذا المخبز الجديد المشهور جميع أنواع الحلويات ولكنه يختص بالبلونديز، براونيز وحلويات الكيك جار. وتم تأسيسه من أسبوعين من قبل الخبّازة بيث ويكفيلد البالغة من العمر 25 عاماً، وعادةً ما يتم بيع الكعك في هذا المخبز في غضون ساعتين بعد فتح أبوابه.

وجدت بيث نفسها تعمل ل 14 ساعة يومياً في محاولة لتلبية الطلبات الهائلة ويساعدها فريق مؤلف من أمها التي تصنع التشيز كيك والتريفلز، مع أختها وعدة أصدقاء.

حولت بيث مكان العناية بالأظافر السابق إلى رخام أبيض لامع ومن الخارج أسود اللون مع حائط أزهار ورديّ ووحدات زجاجية واسعة لعرض حلوياتها.

كما أنها لم تتنبأ بالشعبية التي حصل عليها مخبزها فقالت:” أشعر بسعادة غامرة. كنت آمل أن تسير الأمور بشكلٍ جيد، لكنها سارت أفضل بكثير مما كنت سأتخيله يوماً. أعتقد بأن أطول وقت بيعٍ لنا كان ساعتين ونصف”

“تستمر قائمة الانتظار على الزاوية طوال اليوم حيث قالت سيدة بأنها انتظرت 45 دقيقة لتشتري البراونيز الذي نبيعه.”

” بالرغم من أنني لا أحصل على قسطٍ كاف من النوم إلا أن الأمر يستحق هذا العناء.”

بدأ حب بيث لخبز الحلويات في البداية كهواية، ولكن بعد صنعها لكعكة بيبي شور عائلية ومع الكثير من التشجيع من الأصدقاء والعائلة، قررت إنشاء صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي لعرض عملها الناشئ.

وحصلت لاحقاً على 13000 متابع واستمرت حتى أصبح Wakey Bakery منزلها الدائم.

قالت: “لقد مررت فعليًا بأسوأ عام. توفيت جدتي في فترة الحجر، وانتقل جدي للعيش معنا وهو مصاب بسرطان عضال.”لقد كان الأمر مخيفًا للغاية، ولم أكن على درايةٍ بالمخاطر، لذا مع ما تبقى من مكوناتي بدأت في صنع الكعك للعاملين الرئيسيين في الحجر الصحي. كنت أصنع المئات من الكعك.” كنت قلقة جداً وخائفة ولم يكن لدي أدنى فكرة عما سيحدث ولكن الطريقة التي تم بها الأمر مذهلة.”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X