مزيج من الرقي والأصالة.. 5 علامات تجارية للأدوات المنزلية في الإمارات
تابعونا على:

عربية

مزيج من الرقي والأصالة.. 5 علامات تجارية للأدوات المنزلية في الإمارات

نشر

في

648 مشاهدة

مزيج من الرقي والأصالة.. 5 علامات تجارية للأدوات المنزلية في الإمارات

قد يبدو فصل الصيف هو الموسم المثالي لتجديد ديكور المنزل، فاختر علامات تجارية للأدوات المنزلية ابتداءً من القطع الجديرة بالاستثمار إلى عناصر الديكور الفريدة التي قد لا تحصل عليها في أي مكان آخر

إليكم 5 أشهر علامات تجارية للأدوات المنزلية الإقليمية الفاخرة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها والتي يجب أن تكون محل اهتمامكم عندما يتعلق الأمر بالتصميمات الداخلية!

The Odd Piece

مع القطع القديمة الملهمة التي تتميز بمجموعة من التحف والديكور المعاصر والأثاث الاستثنائي، يأسر The Odd Piece جمهوره لأنه يركز على مجموعة مختارة من الأثاث الحديث في منتصف القرن.

تأسست في دبي عام 2013 من قبل رائدة الأعمال السعودية أروى حافظ، ويقع المتجر الرئيسي في السركال أفينيو.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة the-oddpiece.com

 Wood Culture

من خلال التصميمات المتنوعة التي تم إنشاؤها باستخدام أعشاب البحر المنسوجة بشكل طبيعي، تعد Wood Culture قصيدة لعصر مضى مع قطع الحنين إلى الماضي التي تحتضن التصاميم الحرفية ويتم إحضارها إليك من جميع أنحاء العالم إلى دبي.

مستوحاة من رحلات المؤسس الغريبة، تشارك كل قطعة قصة وهدف، وأنت تجسد منزلاً يتطلع إلى المستقبل مستوحى من الخوص.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة woodculture.ae

Bloomr

من الأزهار والأشجار الاصطناعية الفاخرة طويلة الأمد، من المؤكد أن تضيف قطع الديكور هذه الجاذبية الإضافية إلى أي غرفة. إذا كنت تواجه مشكلة في الحفاظ على النباتات على قيد الحياة، فإن هذه الخيارات الجمالية مثالية لتجميل ديكوراتك الداخلية، حيث تحتوي على العديد من الأساليب التي تناسب تصميمك وفقاً لذلك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة bloomr.ae

Home and Soul

يساعد متجر مفهوم نمط الحياة هذا في إنشاء التصميم الداخلي الذي تريده من القطع المستوحاة من الروطان إلى السجاد المنسوج يدوياً، تم تصميم كل قطعة مع مراعاة العميل، مع ضمان أن البراعة تكمن في رأس كل قطعة، فإن Home and Soul جاهزان دائماً لجعل مساحتك ملاذاً لأنها تضيف لمسة بوهو أنيقة.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة homeandsouldubai.com

The Muse

The Muse هو اندماج الفن الحديث مع الثقافة الكلاسيكية، حيث تتم العملية الإبداعية يدوياً لإنتاج منتجات حرفية فريدة من نوعها تضيف لمسة جمالية مبهجة لأي منزل من الوقايات إلى الشموع، من المؤكد أن كل قطعة ستدلي ببيان في ملاذك.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع themusedxb.com

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X