انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة والسفر من جدة إلى العالم
تابعونا على:

السعودية

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة والسفر من جدة إلى العالم

نشر

في

193 مشاهدة

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة والسفر من جدة إلى العالم

انطلقت من مدينة جدة السعودية فعاليات المعرض الدولي للسياحة والسفر 2024، الذي يُقام في موقع فريد من نوعه وهو “سوبر دوم”، أكبر قبة كروية مفتوحة على مستوى العالم.

مشاركة شركات وهيئات عالمية في معرض جدة

ويشهد المعرض مشاركة أكثر من 250 جهة من القطاعات المحلية والدولية، التي تشمل الهيئات السياحية وشركات الطيران والفنادق إضافة إلى المنتجعات والعديد من الشركات العاملة في قطاع السياحة.

كما يستقطب معرض جدة للسياحة، الذي افتتح أبوابه، أكثر من 40 ألف زائر وسائح ومختص في مجال السياحة، ويضم جهات جديدة من دول متنوعة مثل مصر، تونس، المغرب، الأردن، البوسنة والهرسك، تشاد، موريشيوس، قبرص، هنغاريا، وجورجيا.

من جانبها، تؤكد مايا حلفاوي، رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض، على أن هذا الحدث يقدم رؤية مبتكرة لقطاع السياحة ويشكل فرصة مثالية للشركات لتوسيع أعمالها وترسيخ حضورها في السوق السعودي، مواكبةً لـ”رؤية 2030″.

أهمية المعرض الدولي في جدة

هذا الحدث الضخم يفتح الآفاق لقاءات مهمة ويبني شراكات استراتيجية في سوق السفر السعودي، كما يمنح العارضين فرصة للحفاظ على شراكاتهم الحالية وكسب جديدة، بالإضافة إلى استقطاب عملاء محتملين.

وتؤكد المملكة العربية السعودية على دورها الريادي في السياحة العالمية، طامحة إلى استقبال 150 مليون زيارة و70 مليون سائح دولي سنوياً بحلول 2030.

X