مغامرات تحبس الأنفاس في "ملتقى عُمان" للسياحة الثلاثاء المُقبل
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

مغامرات تحبس الأنفاس في “ملتقى عُمان” للسياحة الثلاثاء المقبل

نشر

في

550 مشاهدة

مغامرات تحبس الأنفاس في "ملتقى عُمان" للسياحة الثلاثاء المقبل

لا تفوت أروع المغامرات التي تحبس الأنفاس بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل، حيث تنطلق أعمال “ملتقى عُمان للسياحة ” المتخصص في سياحة المغامرات الذي يستمر يومين.

 

ويأتي تنظيم هذا الملتقى للتركيز على أفضل الممارسات في مجال سياحة المغامرات وأبرز المبادرات المبذولة لتحسين جهود سلطنة عُمان في هذا المجال. وسيتناول الملتقى في نسخته هذا العام سياحة المغامرات ومدى إسهامها في السياحة المحلية والتعريف بأهم المعالم والأماكن السياحية في سلطنة عُمان، كما يهدف الملتقى إلى دراسة أهم عوامل الجذب المتوفرة في سياحة المغامرات بالإضافة إلى دور أنشطة المغامرات المتنوعة في التعريف بسلطنة عمان.

ويهدف الملتقى إلى استقطاب ممثلي الجهات المعنية بالقطاعين العام والخاص منظمي الرحلات السياحية وأصحاب المبادرات العُمانية والموردين وجمعهم تحت سقف واحد لعرض تجاربهم في سياحة المغامرات وأبرز الخدمات والعروض التي يقدمونها في مجال السياحة بشكل عام وسياحة المغامرات بشكل خاص.

وسيتم خلال الملتقى استعراض عدد من تجارب الأفراد والشركات التي تعمل في سياحة المغامرات وجلسات حوارية حول عدة محاور أهمها واقع سياحة المغامرات في سلطنة عُمان، ودور سياحة المغامرات في تطوير المجتمعات المحلية، وإجراءات التراخيص ومتطلبات الأمن والسلامة التي يتطلبها هذا النوع من السياحة، بالإضافة إلى مناقشة أهم المبادرات التي تهدف إلى تعزيز سياحة المغامرات في السلطنة ودور التقنيات الحديثة في تنمية سياحة المغامرات وأهم المشروعات المنجزة في هذا المجال.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X