مقتل بارالمبي إماراتي خلال تمرينات بطولة العالم في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

مقتل بارالمبي إماراتي خلال تمرينات بطولة العالم في لندن

نشر

في

1٬306 مشاهدة

مقتل بارالمبي إماراتي خلال تمرينات بطولة العالم في لندن

لقي الرياضي البارالمبي الإماراتي عبد الله حيايي، حتفه، إثر سقوط عمود حديدي عليه أثناء حصة تدريبية استعدادًا لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الحاجات الخاصة التي تنطلق الجمعة في لندن.

وتعرض حيايي (36 عامًا) لإصابته القاتلة، وهو يستعد للمشاركة في مسابقات رمي الجلة والقرص والرمح ضمن البطولة التي تنطلق الجمعة، وتسبق بطولة العالم لألعاب القوى في العاصمة البريطانية في غشت المقبل، وأفادت شرطة لندن في بيان لها أن “الشرطة وخدمات إسعاف لندن وخدمات الإسعاف الجوية استدعيت بعد وقت قصير من الساعة الخامسة عصراً (بالتوقيت العالمي) الثلاثاء، بعد تقارير عن تعرض رجل لإصابة خطرة في مركز نيوهام” للترفيه والرياضة، وأضافت أنه “تم إعلان وفاة الرجل في المكان عند الساعة 17,20 ت غ. في هذه المرحلة، يعتقد أن الرجل توفي بعد سقوط عمود حديدي عليه، كان يشكل جزء من تجهيزات التدريب في المركز”.

وأعرب رئيس اللجنة البارالمبية الدولية فيليب كرافن، عن أسفه “للأنباء المأسوية ورحيل عبد الله”، مضيفًا “نحن جميعًا في حال من الصدمة”.

وشارك حيايي في بطولة العالم البارالمبية لألعاب القوى في الدوحة عام 2015، وحل خامسًا في مسابقة رمي القرص، وثامناً في رمي الجلة، إضافة إلى دورة الألعاب البارالمبية العام الماضي في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، حيث حل سادسا في رمي الرمح وسابعًا في رمي الكرة الحديد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X