منتجع زاردون: الاستدامة البيئية والفخامة الفريدة في مكان واحد
تابعونا على:

السعودية

منتجع زاردون: الاستدامة البيئية والفخامة الفريدة في مكان واحد

نشر

في

264 مشاهدة

منتجع زاردون: الاستدامة البيئية والفخامة الفريدة في مكان واحد

يُعد منتجع زاردون من أحدث الوجهات السياحية الاستثنائية التي أطلقتها شركة نيوم في المملكة العربية السعودية، ليكون تحفة فنية تُجسّد فخامة العيش في انسجام تام مع روعة الطبيعة الخلابة.

منتجع زاردون: تجربة استثنائية

يقدم منتجع زاردون لزواره تجربة استثنائية تجمع بين أرقى معايير الفخامة والخدمات المميزة مع سحر الطبيعة الخلابة، ليصبح وجهة مثالية للباحثين عن الاستكشاف والتميز.

ويتيح موقع منتجع زاردون الفريد على ضفاف خليج العقبة فرصة فريدة للزوار لاكتشاف ما تخبئه البيئة الطبيعية من جمال ساحر وتنوع مذهل، سواء من خلال الرحلات الاستكشافية في البرية أو الاسترخاء على شواطئ البحر المتلألئة.

يضم المنتجع مجموعة من المباني التي تتمتع بالفخامة والابتكار، والتي تم تصميمها بانسجام تام مع البيئة الطبيعية المحيطة، لخلق تجربة استثنائية تجسد مزيجًا فريدًا من الراحة والفخامة.

ويُغطي منتجع زاردون مساحة واسعة تقدر بأربعة كيلومترات مربعة، تمتد من قمم الجبال الشاهقة إلى شواطئ خليج العقبة الساحرة، مبرراً جمال البيئة الطبيعية المحيطة.

ويُولي المنتجع اهتمامًا كبيرًا للحفاظ على البيئة الطبيعية المحيطة، حيث تمّ تصميمه وفقًا لأعلى معايير الاستدامة البيئية، مع استخدام مواد صديقة للبيئة وتقنيات حديثة تقلل من التأثير على البيئة.

ويقدم منتجع زاردون لضيوفه تجربة سياحية استثنائية تُلبي جميع احتياجاتهم، بدءًا من الإطلالات المذهلة على خليج العقبة، إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والخدمات المميزة.

اقرأ أيضًا: نيوم تفتح أبوابها للاستثمار العالمي: صكوك بقيمة 1.5 مليار دولار

مرافق متنوعة تُلبي جميع الاحتياجات:

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق المذهلة التي تتيح للزوار قضاء عطلة مميزة وتُلبي جميع احتياجاتهم.

ولا يقتصر المنتجع على توفير الراحة والاسترخاء والإطلالات المذهلة بل على العكس من ذلك يضم أيضاً مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي توفر للزوار قضاء أجمل الأوقات واغتنام الفرصة بممارسة الرياضة واستكشاف الطبيعة.

ويوفر المنتجع عدداً من البرامج الاستكشافية التعليمية والميدانية التي تسهم بالتعريف بأهمية الحفاظ على الطبيعة وتعزيزها، وكيفية الوصول إلى منع الكائنات الحية من الانقراض.

اقرأ أيضًا: قيدوري جديد نيوم.. وجهة ساحلية ترفيهية لعشاق رياضة الجولف

التنمية البيئية المستدامة:

ينطلق المنتجع من أهمية تحقيق التنمية المستدامة إلى تبني عدداً من الاستراتيجيات التي تسهم في تعزيز البيئة والإشراف عليها والمساهمة في إقامة العديد من الواحات التي تقدم للكائنات ميزة فريدة تتيح وصول المياه إليهم ورفع المستوى البيئي نحو التقدم والنجاح.

ويتميز المنتجع بكونه مركزاً لإقامة مجموعة متعددة من المشاريع التي تنهض بأهمية البيئة الطبيعية وإبراز جمال الطبيعة البرية وما تخبئه من جمال ومغامرات، ورعاية الشعاب المرجانية في الخليج وكل ذلك من أجل تعزيز مكانة البيئة الطبيعية ورفع الوعي لدى الناس بأهمية التنمية البيئية.

يعد منتجع زاردون وجهة سياحية فريدة، يتميز بانطلاقته الرائعة التي تعمل على تعزيز الوعي بأهمية التنمية البيئية والوصول إلى تحقيق الطموحات برؤية بيئة يسودها التنوع البيئي وتزخر بالكائنات الحية، وتظهر من جديد بأن الطبيعة هي عنوان الجمال والإبداع.

اقرأ أيضًا: منتدى البيئة الذكية 2024: بوابة المملكة نحو عالم التقنيات المتقدمة

X