نادين سلامة تتحدث عن مشهدها الجريء في "شارع شيكاغو"
تابعونا على:

إخترنا لكم

نادين سلامة تتحدث عن مشهدها الجريء في “شارع شيكاغو”

نشر

في

3٬462 مشاهدة

نادين سلامة تتحدث عن مشهدها الجريء في "شارع شيكاغو"

نادين سلامة تتحدث عن مشهدها الجريء في “شارع شيكاغو”

تحدثت الممثلة السورية نادين سلامة عن المشهد الذي قدمته مع الفنان وائل رمضان في مسلسل “شارع شيكاغو” الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لكونه يحتوي العديد من المشاهد الجريئة التي لم يعتد عليها المشاهد العربي في الأعمال الدرامية العربية.

تضمن المشهد قبلة جريئة كانت، حسب أقوال سلامة، غير موجودة في النص الأساسي، بل تمت إضافتها أثناء تصوير العمل.

رفضت سلامة التعليق على سؤال ما إذا كانت قد فكرت بزوجها وأولادها خلال أداء المشهد. وأتى السؤال من الإعلامية رابعة الزيات أثناء مقابلة مع نادين سلامة ببرنامج “شو القصة” على الفضائية السورية “لنا”.

لكن صرحت سلامة أنه لو عاد الزمن إلى الوراء، فستمتنع عن أداء المشهد قائلة: “عندما طلب مني تأدية مشهد القبلة عطلت التصوير لمدة خمس ساعات حيث كنت رافضة للمشهد ولكن أديته بعد أن أجبرني عليه المخرج محمد عبد العزيز وأنا أحترم رأيه على الرغم من أني أرى أن الإيحاء بالفعل أهم من الفعل بحد ذاته”.

كما تحدثت سلامة عن موقف المشاهد العربي من هذا النوع من المشاهد في المسلسلات السورية، حيث قالت: “مع احترامي للجميع وبدون تعميم ولكن أريد أن أتحدث بالخصوص المشاهد العربي يتقبل المشاهد الساخنة في إنتاجات “المنصات العالمية ” والمسلسلات التركية ويرفضها في المسلسلات العربية ويتقبل مشهد قبلة بين فنان سوري وفنانة لبنانية لكنه يرفضها بين فنان سوري وفنانة سورية”.

وأضافت أن الجمهور يعتبر القبلة هي أسمى أشكال التعبير عن الحب، وفي حين أن البعض يتقبلها في حال طرحت بأسلوب درامي مناسب، إلا أن البعض الآخر يرفضها رفضا قاطعا في الدراما التلفزيونية، وهي بدورها تحترم رأي الطرفين بهذا الخصوص. إلا أنها استنكرت أن يكون المشهد الذي واجه رفضا حادا وانتقادات شديدة، قد اقتطع وعرض على موقع يوتيوب ليحصل على 80 مليون مشاهدة، وأضافت قائلة: ” كيف يرفضون أمر ثم يسعون وراءه بهذا الشكل؟ “.

من الجدير بالذكر أن مسلسل “شارع شيكاغو” يحتوي على العديد من المشاهد الجريئة من قبل الفنانة سلاف فواخرجي، الفنان مهيار خضور، والفنانة الشابة ربا كفارنة. المسلسل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج “وياك” و”قبنض ميديا”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X