نادين نجيم وجهاً إعلانياً لعطر كارولينا هيريرا في سيفورا
تابعونا على:

أناقة

نادين نجيم وجهاً إعلانياً لعطر كارولينا هيريرا في سيفورا

نشر

في

1٬491 مشاهدة

نادين نجيم وجهاً إعلانياً لعطر كارولينا هيريرا في سيفورا

إن كانت تركيبة عطور كارولينا هيريرا الرائعة وحدها ليست كافية لإقناعك بروائحها الآسرة، فلا شكّ بأن الوجه الإعلاني الجديد للعلامة سيتكفّل بذلك حتماً.

 

حيث اختارت العلامة العالمية الفاخرة هذه النجمة اللبنانية الشهيرة، نادين نسيب نجيم، كوجه إعلاني لعطرها الجديد “Good Girl Midnight” المستوحى من الشرق الأوسط، والذي يحمل اسم “عبق الليل”.

وشاركت نجيم منشوراً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وأرفقته بتعليق يقول: “أنا سعيدة للغاية ان أكون الوجه الجديد لعطر كارولينا هيريرا < Good Girl Midnight > المستوحى من الشرق الأوسط! متوفر حصرياً في سيفورا”.

عطر كارولينا هيريرا الجديد هذا مستوحى من لغز السحر والليل، وهو عطر نسائي مكثف يتخطّى في فحواه جوهر عطر Good Girl الأصلي. حيث يمثّل رائحة أنثوية قوية من السبيكينارد وزهر البرتقال تعيد تعريف الازدواجية التي تلهم جميع عطور. ويحتوي العطر على الروائح الأساسية الدافئة كذلك من التونكا والفانيليا والبتشولي، والتي تكتمل بمكونات متلألئة من الفلفل الوردي واللوز”.

هذا ويأتي عطر Good Girl Midnight الجديد بزجاجة مميزة على هيئة حذاء كعب عالٍ أسود غامق بينما يبرز القسم الأمامي منها مغمّساً بغبار ذهبي لامع. في حين يأتي غلافه الخارجي على هيئة صندوق ذهبي رائع مزين بزخارف هندسية على شكل نجوم متلألئة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X