نصائح مثالية لإطلاق أعمال ناحجة وكسب المال بشغف
تابعونا على:

بريطانيا

نصائح مثالية لإطلاق أعمال ناحجة وكسب المال بشغف!

نشر

في

873 مشاهدة

نصائح مثالية لإطلاق أعمال ناحجة وكسب المال بشغف!

تحدث جراهام كوكران مؤسسThe Recording   Revolutionوالذي بدأ عمله عام 2009، عن استراتيجيات يمكن للفرد الذي يفكر أن يبدأ عملاً تجارياً من خلالها تجنب الثغرات والأخطاء الشائعة، ويصف طبيعة عمله  تعليم الناس كيفية كسب المال من عملهم بحب و شغف.

 

وأضاف أنه يدير مدونة موسيقية وشركة للتدريب على ريادة الأعمال، وهو يعمل من مكتبه في المنزل بمقدار خمس ساعات أسبوعياً، ويكسب 160 ألف دولار شهرياً.

 

 ومن النصائح التي قدمها جراهام كوكران: 

أولاً: كن واضحاً بشأن الطريقة التي تريد أن تقضي بها وقتك:

يعرف العديد من أصحاب الأعمال الجدد الذين قابلتهم شيئاً واحداً فقط: مقدار الأموال التي يريدون جنيها، في حين أن هذه نقطة انطلاق رائعة، إلا أنها غير مكتملة يجب أن يخدم عملك حياتك، وليس العكس لذا تأكد من أنها تتوافق مع آمالك وأحلامك وأهدافك.

 

ثانياً: تبسيط نموذج عملك:

عندما بدأت عملي في مجال تعليم الموسيقى أخبرني الناس أنني بحاجة إلى اختبار صفحات المبيعات الخاصة بي وإقامة حفلات إطلاق وتسجيل مجموعة من الإعلانات مسبقًا من أجل النمو.

بدلاً من التمدد في القيام بأشياء لا معنى لها بالنسبة لي، أبقيتها بسيطة وركزت على ثلاثة أشياء: إنشاء محتوى أسبوعي لمدونتي وقناتي على YouTube، وزيادة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بي من هذا الجمهور، والترويج للمنتجات المدفوعة تم إنشاؤها لتلك القائمة.

 

ثالثاً: قطع المهام اليومية غير الضرورية:

حدد الأنشطة اليومية التي ستساعدك على كسب المزيد، لا تضيع الوقت أو تجهد نفسك بالتركيز على مهام غير مهمة.

قد يكون من الجيد الوصول إلى البريد الوارد صفر أو تغيير لون الأزرار على موقع الويب الخاص بك، خاصة في الأيام الأولى حيث تريد أن تشعر أنك حققت هدفاً، لكن أيا من هذه الأشياء لن يدر عليك المال. 

 

وقبل أن تبدأ مهمة جديدة، اسأل نفسك أربعة أسئلة:

*ما هي النتيجة المتوقعة للقيام بهذه المهمة؟ 

*هل يؤدي إلى مزيد من المال؟

*هل يمكنني الإشارة إلى صلة مباشرة بين القيام بهذه المهمة وكسب الدخل؟

*ما هي تكلفة القيام بذلك بدلاً من القيام بشيء آخر؟

 

رابعاً: يمكن للناس معرفة ما إذا كنت تفعل شيئاً مقابل المال فقط أو إذا كنت تحب ما تفعله بالفعل:

ستوصلك هذه الأصالة بشكل أعمق بعملائك وستدعمك على المدى الطويل. 

أنت لا تريد الإرهاق لأنك قضيت كل وقتك في القيام بأشياء لا معنى لها بالنسبة لك.

 

مضيفاً لتوضيح نوع العمل والحياة الذي تريده، اطرح ثلاثة أسئلة:

*كيف يبدو اليوم المثالي بالنسبة لك؟ لا تفكر فقط في يوم عملك المعتاد، ضع في اعتبارك أنشطة الحياة الأخرى التي تريد أن تناسب يومك، مثل ممارسة الرياضة أو قضاء الوقت مع العائلة.

* كم ساعة تريد أن تعمل في الأسبوع؟ لا يتعين عليك اتباع أسبوع العمل القياسي البالغ 40 ساعة، ستساعدك معرفة عدد الساعات التي تريد العمل فيها بالضبط على تحديد أولويات المهام بشكل أفضل.

*ما هي أهمية الإجازة؟ بعض الناس لا يهتمون كثيراً بأخذ إجازة، طالما أنهم يحبون ما يفعلونه آخرون قيمة تمديد الوقت من أجل تدفق الأموال عندما لا تعمل ستحتاج إلى نوع من تدفق الدخل السلبي.

 

الجدير بالذكر، أن جراهام ساعد أكثر من 3000 شخص في تحسين أعمالهم الخاصة، وأنه دائماً ما يعطي طلابه هذا الإطار عندما يبدؤون رحلة ريادة الأعمال الخاصة بهم. 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X