هل تبحث عن أماكن إقامة مثالية؟.. إليك أفضل 6 منتجعات ريفية فاخرة في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أماكن مميزة

هل تبحث عن أماكن إقامة مثالية؟.. إليك أفضل 6 منتجعات ريفية فاخرة في المملكة المتحدة

نشر

في

753 مشاهدة

هل تبحث عن أماكن إقامة مثالية؟.. إليك أفضل 6 منتجعات ريفية فاخرة في المملكة المتحدة

لاشك أن موسم السياحة في المملكة المتحدة من الوجهات الهامة والمفضلة لدى السياح، وذلك لما يميزها من المناطق الطبيعية والمعالم السياحة وأماكن إقامة مميزة وملائمة للجميع.

 

اكتشف ملاذاً عائلياً فاخراً، ومنتجعات ريفية فاخرة توفر أماكن إقامة مثالية لقضاء عطلة مميزة، إليك خيارات كثيرة بأسعار معقولة للملاذ الجبلي النرويجي المذهل.

فندق Juvet Landscape

يقع فندق Juvet Landscape، على ساحل المحيط الأطلسي بين بيرغن وتروندهايم.

سيكون Juvet البسيط مألوفاً من فيلم الخيال العلمي لعام 2014 Ex Machina ومن الواضح أنه مستوحى من منزل إديث فارنسورث الشهير لميس فان دير روه بالقرب من شيكاغو. 

تتمحور نوافذ صور Juvet حول التواصل مع الطبيعة، وهو أمر شائع الآن، من نسخة بريطانية في ساسكس إلى كوخ شاطئي في ديفون مقابل 450 جنيه إسترليني في الليلة، وفندق واحد يجلب النباتات والجدران الخضراء إلى الغرف – أول موقع بريطاني، يفتح في لندن هذا الصيف.

ولكن ما لم يكن لديك حساب مصرفي خارجي لقطب إعلامي، فستكون أفضل حالاً في أحد هذه الخيارات ذات الأسعار المعقولة، حيث يمكنك الانغماس في الطبيعة مع مناظر محيطية للريف البريطاني.

The Treehouses في Leckie، بالقرب من Stirling

فازت لويزا وسيمون ديكسون بالاستحسان لمنازل الشجرة الخاصة بهم في لانريك، وافتتحت هذه البؤرة الاستيطانية الشقيقة آخر جبل ليكي بالقرب من ستيرلنغ.

مع سهولة الوصول من إدنبرة وغلاسكو، من السهل الوصول إلى هنا ولكن يمكنك أيضاً الهروب من سباق الفئران في أحد الملاذات الأربعة التي تطفو فوق أشجار البلوط والجميز. 

توفر الحمامات النحاسية الخارجية ومواقد الحطب والتدفئة الأرضية الراحة، على الرغم من وجود الصخور والشلالات على مسافة قريبة.

كذلك، تشمل عوامل الجذب الأخرى القريبة قلعة ستيرلنغ وعجلة فالكيرك، تلك الأعجوبة في هندسة القناة التي ربما ابتسمها لوجان روي المولود في اسكتلندا، أنت لست بعيداً عن V & A Dundee، الذي ظهر في سلسلة سابقة من الخلافة.

تبدأ الأسعار من من 240 جنيه إسترليني في الليلة، الحد الأدنى للإقامة لمدة ليلتين.

عرض Sperrin Glamping، مقاطعة Tyrone

سوف يحب مراقبو النجوم فرصة تجربة السماء المظلمة فوق أيرلندا الشمالية في Sperrinview Glamping. 

تأتي كل من الكبسولات المنتشرة حول الموقع مع مطبخ صغير وغرفة دش، بالإضافة إلى نافذة عرض تتيح للضيوف الشعور بالوحدة مع المناظر الطبيعية المثيرة، كل منها مطلية بلون مختلف، بعد أن تستيقظ طوال الليل مع التلسكوب ودرب التبانة.

يمكنك قضاء اليوم في استكشاف دوائر Beaghmore Stone وركوب الدراجات في Davagh Forest أو المشي في منطقة Sperrin ذات الجمال الطبيعي الرائع.

أسعار تبدأ من 105 جنيهات إسترلينية في الليلة.

كارنيش كابينز، جزيرة لويس

في فيلمه على تلفزيون بي بي سي عن جزيرة لويس، اختار جوناثان ميدز الجودة المتصدعة والعالمية للمكان التي تفاجئ الزائرين الذين يتوقعون شيئاً ريفياً أكثر كلاسيكية. 

“إنه يثير الدهشة”، كما يقول عن “جزيرة الصدأ”، حيث تعتبر المستنقعات البرية والوعرة والمليئة بالبثور والركام الجليدي هي بطاقات الاتصال الخاصة بها، ولكن يمكنك أيضاً استكشاف شواطئها الواسعة مع بضع ليالٍ في Carnish Cabins، بجوار الرمال والبحر مباشرةً. 

يبدو الجزء الخلفي من كابينة Ebb أو Flow وكأنه علب فحم الكوك كبيرة الحجم تُركت على الشاطئ، لكن تصميم السقف المنحني يحافظ على الحرارة، ويمطر ويتأكد من أن النوافذ المواجهة للبحر يمكن أن تكون كبيرة بقدر ما يتطلبه المنظر المطل على المحيط الأطلسي. 

الأسعار تبدأ من 650 جنيه إسترليني في الأسبوع.

كوري بوثي، ويستر روس

كوري بوثي هو أكثر فخامة بقليل من جبلك المعتاد، يحتوي هذا المنزل الريفي الجديد على جدران خشبية، ولكن أيضًا نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تؤطر المناظر وتجعلك تشعر وكأنك واحد مع المناظر الطبيعية البرية.

يقع الريف بجوار Torridon Estate، في Ross-shire، على الساحل الغربي البري في البر الرئيسي الاسكتلندي، على بعد 90 دقيقة بالسيارة من Inverness. 

في أسفل بحيرة Loch Torridon البحرية، قد تكون محظوظاً بما يكفي لاكتشاف الفقمات أو الدلافين أو حتى الحيتان، تشير التصميمات الداخلية البسيطة إلى تأثير سكاندي في العمل الذي لا يبعد مليون ميل عن التصميم الداخلي النرويجي.

تبدأ الأسعار من 600 جنيه إسترليني في الأسبوع.

مقصورة شانك وود، لونجتاون، كمبريا

حوض الاستحمام الساخن الضخم في الهواء الطلق هو pièce de résistance of Shank Wood Log Cabin، التي تقع في غابة شمال كارلايل في منطقة أقل استكشافاً من منطقة البحيرة، وبالقرب من الحدود الاسكتلندية، وغريتنا وجدريان هادريان.

تتكون الكابينة من جذوع الأشجار الكاملة المكدسة فوق بعضها البعض، وتتميز بشرفة فناء مع طاولة طعام، يوجد بالداخل أثاث خشبي وسرير وثلاجة.

أما في الخارج  يوجد جراب حمام مع دش ساخن ومغسلة ومرحاض تقع المنطقة المعزولة بالقرب من نهر Lyne ومثالية للصيادين الباحثين عن سمك السلمون أو السلمون المرقط، يمكن للمشاة اكتشاف غزال اليحمور، وثعالب الماء، و kingfishers على ضفاف النهر.

ليفينغ رووم، ماتشينليث، بوويز

تقع مجموعة Living-room المكونة من ستة منازل شجرية في وادي غابات دراماتيكي شرق قرية Cemmaes في Powys، وهي قاعدة مثالية لعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمشي على التلال واكتشاف الطائرات الورقية الحمراء والتحديق في النجوم.

عنصر قائمة الدلو بالنسبة للكثيرين هو حمل قمة Mynydd y Cemmaes، والتي توفر مناظر خلابة عبر وسط ويلز، كما يوجد حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق لجعل عطلة نهاية الأسبوع “العودة إلى الطبيعة” أكثر فخامة.

لا تحتاج سيارة للوصول إلى هناك، حيث يمكنك ركوب الدراجة أو ركوب سيارة أجرة قصيرة من محطة القطار في Machynlleth، والتي لديها خدمات مباشرة إلى برمنغهام شارع جديد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X