هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها وهدية مميزة من أختها والنجوم يعايدونها
تابعونا على:

مشاهير

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها وهدية مميزة من أختها والنجوم يعايدونها

نشر

في

854 مشاهدة

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها وهدية مميزة من أختها والنجوم يعايدونها

هيفاء وهبي “الديفا” احتفلت بعيد ميلادها مع جمهورها وهدية مميزة على الرمال من أختها عليا وإليسا تعايد الفنانة وغيرها من النجوم .

بدأت هيفاء بالإحتفال بعيد ميلادها منذ ليلة الأمس من خلال مشاركة فيديوهات من الإحتفال الأول لعيد ميلادها عبر حسابها على “إنستغرام” أرفقتها بأغنية تقول كلماتها بما معناه ” أفعل ما أريد في هذا الوقت و أنسى يوم العمل ، وأتناول وجبة خفيفة من التورتة..لقد حان وقت الاحتفال ، لقد ارتديت الفستان وحصلت على التورتة واستيقظت مبكرًا”.

عليا تهدي شقيقتها هدية مميزة

تلقت هيفاء بمناسبة عيد ميلادها هدية مميزة من شقيقتها عليا، حيث أعادت مشاركة الفيديو الخاص بالمفاجأة التي حضرتها لها ، والتي أظهر إسم وصورة هيفاء على رمال شاطئ البحر في دبي بالاستعانة برسم محترف، وتم التقاط لقطات جوية مذهلة باستخدام  drone.

وكتبت هيفاء على الفيديو:  “ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة، رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي، هدية من أطيب وأحن اخت بالعالم. بحبك كتير اختي”.

إليسا تهدي هيفاء وهبي

تلقت هيفاء معايدة من  إليسا على “تويتر” أرفقتها بصورة قديمة ولكن تنشر للمرة الأولى فكتبت اليسا عليها بما معناه “لما تقولي جمال داخلي وخارجي أنت أول من يخطر عالبال بحبك كتير..أتمنى لك أن تقضين أحلى عيد وتكون سنتك مليئة بالسعادة والحب والصحة الجيدة”. هيفاء ردّ عليها “أحبك أكثر يا رفيقتي الرائعة والدافعة والتي تملك قلبًا ذهبيا”.

كما امتلأ “تويتر” برسائل المعايدة لـ هيفاء وهبي التي تحتفل بمناسبة عيد ميلادها اليوم، ودشّن محبّوها هاشتاغ #HappyBirthdayHaifa.

شربل زوي شارك فيديو له برفقة هيفاء وعلّق عليه ” ولد أعز أصدقائي اليوم! أين سأكون بدونك؟

هيفاء وهبي تحضر الحلوى

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر خاصية الستوري عبر حسابها على انستغرام طريقة إعداد حلوى الكب كيك على طريقتها الخاصة خلال فترة الحجر المنزلي.

ونشرت هيفاء صوراً ومقاطع فيديو من داخل مطبخها وهي تعد الحلوى، وتخبر الجمهور عن طريقة التحضير.

وعبر متابعوها عن سعادتهم بقيام هيفاء بمشاركتهم ما تقوم به.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X