وزارة العمل تحث مليون أسرة على المطالبة بمبلغ ​​65 جنيه إسترليني أسبوعياً
تابعونا على:

أخبار لندن

وزارة العمل تحث مليون أسرة على المطالبة بمبلغ ​​65 جنيه إسترليني أسبوعياً

نشر

في

1٬111 مشاهدة

وزارة العمل تحث مليون أسرة على المطالبة بمبلغ ​​65 جنيه إسترليني أسبوعياً

حثت وزارة العمل والمعاشات (DWP) مليون أسرة على المطالبة بائتمان تقاعد قد لا يدركون أنه يحق لهم الحصول عليه.

وقالت وزارة العمل إن بعض الأسر لا تطالب بائتمان المعاش، معتقدة أنها غير مؤهلة لأن لديها مدخرات وتملك منزلاً.

بينما يساعد ائتمان المعاش الأشخاص ذوي الدخل المنخفض الذين تجاوزوا سن التقاعد الحكومي، بالإضافة إلى معاشهم التقاعدي ويزيد دخلهم الأسبوعي بمتوسط ​​65 جنيهاً إسترلينياً. تحاول الحكومة تشجيع الأشخاص في سن التقاعد في الولاية على التحقق مما إذا كانوا مؤهلين للحصول على ميزة “جواز السفر” ، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 3000 جنيه إسترليني سنوياً، وفقاً لصحيفة The Daily Record.

ولتلقي ائتمان المعاش التقاعدي إذا كان لديك شريك ، يجب أن يكون كلاكما في سن التقاعد الحكومي، أو أن أحدكما يحصل على إعانة الإسكان، إذا تجاوزت سن التقاعد الحكومي. حد الدخل هو 182.60 جنيهاً إسترلينياً إذا كنت عازباً أو 278.70 جنيهاً إسترلينياً إذا كنتما زوجين.

ولا يتأثر ائتمان المعاش لأي شخص لديه 10000 جنيه إسترليني أو أقل في مدخراته واستثماراته.

وأفاد موقع وزارة العمل DWP الإلكتروني على ما يلي: “إذا كان لديك أكثر من 10000 جنيه إسترليني، فإن كل 500 جنيه إسترليني أكثر من 10000 جنيه إسترليني تعتبر دخلاً جنيهاً إسترلينياً واحداً في الأسبوع. على سبيل المثال، إذا كان لديك 11000 جنيه إسترليني في المدخرات، فإن هذا يُحسب كدخل 2 جنيه إسترليني في الأسبوع”.

يمكن أيضاً للأسر التي تحصل على ائتمان المعاش الحصول على مساعدة في تكاليف السكن وضريبة المجلس وفواتير التدفئة، وإذا كان عمرهم يزيد عن 75 عاماً، فيمكنهم الحصول على ترخيص مجاني للتلفزيون.

ويعد بمثابة “ائتمان ضمان” يزيد الدخل الأسبوعي إلى حد أدنى قدره 182.60 جنيهاً إسترلينياً إذا كانا عازبين، أو 278.70 جنيهاً إسترلينياً، إذا كانا زوجين.

وإذا كانوا أكبر من 65 عاماً وبلغوا سن التقاعد في الولاية قبل 6 نيسان 2016، فلا يزال بإمكانهم التأهل للحصول على ائتمان المعاش إذا كان دخلهم الأسبوعي أقل من 218.80 جنيهاً إسترلينياً إذا كانا عازبين و 319.20 جنيهاً إسترلينياً إذا كانا زوجين.

وتقول DWP إن “هناك فكرة خاطئة شائعة مفادها أن الأسر ليست مؤهلة لأنها تمتلك منزلها أو لديها مدخرات. أوضحت وزيرة DWP ، لورا تروت، لمجلس العموم أن التسجيل التلقائي في ائتمان المعاش غير ممكن، لكنهم حريصون على زيادة الاستحقاقات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X