يخوت الإمارات الفاخرة بانتظار عشاق السياحة
تابعونا على:

سيارات و يخوت

يخوت الإمارات الفاخرة بانتظار عشاق السياحة

نشر

في

4٬097 مشاهدة

يخوت الإمارات الفاخرة بانتظار عشاق السياحة

للاستمتاع بمشاهدة الأفق الجميل لمدينة دبي لابد من أن تقوم برحلة بحرية في المدينة وسط البحر على متن يخوت الإمارات فخمة، لذلك هناك شركات تأجير يخوت في دبي للاستمتاع بالبحر وممارسة الأنشطة المائية عبر تأجير يخت ضمن أسعار معقولة، وتجدر الإشارة إلى أن أسعار تأجير يخوت في دبي تختلف بناء على حجم ونوع اليخت وعدد الأشخاص، حيث تبدأ أسعار رحلات اليخوت من 500 درهم إلى 2,400 درهم بالساعة.

يخوت الإمارات الفاخرة بانتظار عشاق السياحة

لذلك اختارت لكم “أرابيسك لندن” قائمة بأفضل شركات تأجير يخوت في دبي:

شركة إكسكلوسيڤ

أفضل شركة تأجير يخوت في مرسى دبي مارينا لقضاء أحلي تجربة رحلة بحرية في دبي، حيث تضم مجموعة كبيرة من القوارب واليخوت الفاخرة التي تناسب الجميع وتتسع الكثير من الأشخاص بالإضافة الى تنظيم المناسبات والاجتماعات المختلفة.

أكويرياس لتأجير اليخوت 

أكثر ما يميز هذه الشركة هي خدمة الزبائن عالية الجودة، حيث يتم التعامل مع الزبائن بكل حرفية وأمانة. كما تتنوع أحجام ونواع اليخوت لتتناسب مع مختلف تطلعات الزبائن، بما فيهم أولئك الذين يبحثون عن اسعار استئجار يخت في دبي بمبلغ معقول.

 شركة كولومبوس 

تقدم مجموعة من يخوت الإمارات الفاخرة التي تناسب جميع المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد والحفلات المختلفة. يقع مركز الشركة بالقرب من اهم مناطق الجذب السياحية في دبي مثل سكاي دايف دبي ونخلة الجميرا وبرج العرب.

شركة أمواج البحر لتأجير اليخوت

توفر مجموعة من أفخم وأرقى اليخوت في دبي ذات المواصفات العالية والمجهزة بكل وسائل الأمن والسلامة، كما تقدم الشركة خدمة استئجار يخت في دبي لشخصين بالإضافة الى تنظيم رحلة بحرية في دبي مع اليخوت مليئة بالأنشطة الترفيهية مثل رحلات صيد في دبي.

شركة كلور أف ذا سي

تتميز في مجال تأجير اليخوت والقوارب وتوفير أفضل معدات السلامة، كما توفر خدمة تأجير الجت سكي في دبي مع مدرب مختص لتعليم القيادة.

شركة اليت بيرل

تتميز بخدمة استئجارأحدث اليخوت بطاقمها الذي يتمتع بخبرة تمتد لسنوات عديدة في مجال الإبحار والنشاطات الرياضية.

شركة سوبر يخت

توفر الشركة يخوت فاخرة مختلفة الأحجام تلائم جميع المناسبات والرحلات بأسعار خاصة جداً تشمل السائق والطاقم والمياه والمشروبات الغازية وأدوات الصيد.

الوصل لليخوت

تمتلك مجموعة منوعة من اليخوت والقوارب التي يتراوح طولها ما بين 37 قدماً و85 قدماً، بالإضافة إلى تنوع تصاميمها وخدماتها المناسبة لرحلات صيد والحفلات خاصة تحت إشراف طاقم مميز يتمتع بخبرة كبيرة في مجال الإبحار وتوفير أعلى معدلات السلامة.

إيزي لليخوت

تنظم العديد من الأنشطة الترفيهية والمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد والحفلات المختلفة لزبائنها، وتمتلك مجموعة واسعة من اليخوت الكبيرة والصغيرة المجهزة بجميع أدوات السلامة، وتعد من أشهر شركات تأجير يخوت فخمة كبيرة في دبي ضمن أسعار معقولة، وتمنحك العرض الذي يناسب ميزانيتك وتطلعاتك.

شركة غولدز لليخوت

تقدم لزبائنها تجربة رحلة بحرية في دبي مع عشاء في المارينا، بالإضافة الى الكثير من العروض والخيارات المتنوعة التي تناسب الجميع بأسعار مقبولة على متن مجموعة من اليخوت الفاخرة بتصميمات عصرية.

شركة إكستريم لليخوت

تملك الشركة أسطولاً ضخماً من اليخوت التي تختلف في الأحجام والفخامة، كما تنظم رحلات بحرية خاصة تحت اشراف طاقم متميز ولديه خبرة واسعة في مجال الإبحار. و تنظم رحلات بحرية خاصة أو مشتركة لوجهات مختلفة ورحلات صيد وحفلات على متن اليخت. 

شركة سڤن لليخوت

تمتلك مجموعة كبيرة من أفخم وأرقى اليخوت في دبي مثل يخت داي دريم الذي يبلغ طوله 64 قدما، واليخت بينيتي بي الذي يصل طوله 164 قدما، كما تنظم العديد من النشاطات المائية في دبي. وحافظت الشركة على معايير الجودة في اليخوت وخدمة العملاء والفعاليات  كما تنظم العديد من الرياضات المائية، كركوب قارب البنانا والجت سكي وغيرها.

نانجي لليخوت

تجمع بين الخيارات المنوعة من اليخوت والخدمات والفعاليات المميزة، والأهم من ذلك العروض والخصومات التي تجعل تكلفة الإيجار في متناول اليد.

شركة رويال لليخوت

توفر يخت للايجار في دبي مع عشاء لشخصين ضمن أجواء رومانسية في وسط البحر، والعديد من الخدمات والرحلات البحرية في وسط البحر بأسعار مناسبة على متن يخوت فاخرة تتميز بالتصميم الراقي. وفيها أفخم أنواع وتصميمات اليخوت حيث  تضم خيارات شاملة ومنوعة من مختلف اليخوت التي تناسب جميع المناسبات أو الرحلات.

مالا ل يخوت الإمارات

تضم مجموعة فاخرة من اليخوت ذات التصميمات المميزة، يمكنك أن تجد أقل اسعار استئجار يخت في دبي لشخصين أو أكثر  لدى هذه الشركة التي تقدم لك أرقى اليخوت بأفضل الأسعار.

شركة غولدز لليخوت

تتميز بأسعار زهيدة وخدمات مميزة، حيث تضم الشركة مجموعة يخوت بتصميمات عصرية وخدمات مميزة وأسعار مناسبة و تقوم بتنظيم العديد من الرياضات المائية والفعاليات، ورحلات صيد للمبتدئين أيضاً.

مركز دبي رينتال بوت

من افخر مراكز استئجار اليخوت في دبي، يضم العديد من القوارب واليخوت الفاخرة بكافة الاحجام اذ يمكنكم استئجار يخت والقيام باجمل الرحلات البحرية

أبرز الشركات في صناعة يخوت الإمارات:

يخوت الإمارات الفاخرة بانتظار عشاق السياحة

شركة ألتيميت تشارتر 

تقدم خدماتها بتأجير اليخوت في الإمارات و دول الخليج وشبه جزيرة مسندم وخليج عمان، ذاع صيت الشركة وانتشرت سمعتها الطيبة لتجعلها محط ثقة شركات إدارة اليخوت وأصحابها، طاقم موظفيها يتمتعون بخبرة واسعة في المجال البحري ومجال الأمن والسلامة وإدارة السفن.

توسعت الشركة لتشمل نشاطاتها تأجير اليخوت الكبيرة والعديد من الخدمات الأخرى المرتبطة بصناعة اليخوت. تتمتع الشركة بالقدرة على تنفيذ عمليات شراء وبيع اليخوت في سرية تامة من خلال مكتبها في دبي. الأمر الذي يهم أصحاب اليخوت الذين يرغبوا في شراء يخت غير معروض للبيع في الأسواق أو يخت ذو مواصفات محددة غير معلنة أو الذين يريدوا بيع يخوتهم دون لفت أنظار الإعلام.

شركة غلف كرافت

مثلت الإمارات على المستوى العالمي في مهرجان كان لليخوت عام 2019، هي شركة رائدة عالمياً في صناعة اليخوت الفاخرة والقوارب، ولديها مجموعة فريدة من اليخوت الفاخرة على مستوى العالم.

شاركت غلف كرافت فعاليات مهرجان كان لليخوت، بعرضها لأربعة يخوت فاخرة تتمتع بأفضل المزايا المتطورة وتمثل 3 من أشهر العلامات التجارية للشركة.

“دبي هاربر” 

أكبر مرفأ لليخوت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بهدف الإسهام في تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية مفضّلة لليخوت والقوارب الفاخرة والأنشطة الاقتصادية المرتبطة بها، نفذت مجموعة “مراس” مشروع “دبي هاربر” في منطقة الواجهة البحرية الواقعة على امتداد شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بين “جزيرة النخلة” و”جميرا بيتش ريزيدنس” ويدخل ضمن امتداده على مساحة 20 مليون قدم مربع كل من “سكاي دايف دبي” و “نادي دبي الدولي للرياضات البحرية” وجزيرة “لوجو”. 

فكرة المشروع “دبي هاربر” مستلهمة من ارتباط دولة الإمارات التاريخي بمياه الخليج التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من الحياة الإماراتية وتاريخ البلاد.

وبإنشاء “دبي هاربر” أصبحت دبي مهيأةً لتصبح عاصمة عالمية لمراسي اليخوت الفاخرة، مع استمرار نجاحها في جذب شركات عالمية تستهدف الاستثمار في هذا القطاع الحيوي، للاستفادة من فرص نموه وازدهاره محلياً وخليجياً وإقليمياً. 

يخوت الإمارات أكبر اليخوت الفاخرة بالعالم 

يحتضن الشرق الأوسط رسمياً شراة أكبر اليخوت الفاخرة في العالم، إذ يبلغ متوسط طول اليخت الخاص 63 متراً، أي أقصر بـ10 أمتار فقط من الإيرباص A380 طائرة الركّاب الأكبر في العالم.

التحليل العالمي الذي أجرته جمعية صانعي اليخوت الفاخرة “سايباس” وارتكز على بيانات من “سوبريخت تايمز” كشف عن أنّ المنطقة تتفوّق على مراكز اليخوت الكبرى الأخرى في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، حيث تحتضن أسطولاً من أكبر القوارب الاستجمامية الشخصية من حيث الحجم.

اليخوت الفاخرة المتوقفة في مراسي الإمارات التي تبحر حول العالم يفوق عددها الـ5 آلاف، ويتوقع أن يزيد بمعدل 1400 يخت مع افتتاح مرفأ “دبي هاربور” الجديد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X