3 طرق لكسب المال من الفيسبوك !
تابعونا على:

عالم

3 طرق لكسب المال من الفيسبوك!

نشر

في

1٬458 مشاهدة

3 طرق لكسب المال من الفيسبوك!

يطلق الفيسبوك اليوم ثلاثة تحديثات تهدف إلى مساعدة منشئي محتوى الفيديو على كسب المزيد من المال.

تتضمن أحدث التغييرات التي تم إجراؤها على خيارات تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو على الفيسبوك ما يلي:

  • تحديثات متطلبات الأهلية

سيتمكن المزيد من الصفحات من تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الإعلانات بعد التحديثات على معايير الأهلية في الفيسبوك .

يحتوي فيسبوك على مجموعات منفصلة من المتطلبات لكل نوع من إعلانات الفيديو: ضمن البث المباشر، المباشر، والألعاب. يتم تحديث كل مجموعة من المتطلبات.

  •  أهلية الإعلان أثناء البث

تشير الإعلانات ضمن البث إلى الإعلانات المعروضة إما قبل الفيديو أو أثناءه. لكي تكون مؤهلاً لعرض إعلانات أثناء البث، يجب أن تحتوي صفحات فيسبوك على:

تمت مشاهدة 600000 دقيقة إجمالاً من أي مجموعة من عمليات تحميل الفيديو في آخر 60 يومًا. يمكن أن يشمل ذلك تحميلات الفيديو العادية والبث المباشر وتسجيلات البث المباشر.
5 تحميلات فيديو نشطة أو أكثر أو مقاطع فيديو مباشرة سابقة. يجب نشر مقاطع الفيديو ، وليس حذفها ، وأن تكون متوافقة مع سياسات تحقيق الدخل من المحتوى على Facebook.

في السابق، كان Facebook يعتبر فقط تحميلات الفيديو العادية التي تزيد عن ثلاث دقائق في حساباته لمتطلبات الأهلية. وهو الآن يأخذ في الاعتبار أيضًا عمليات تحميل مقاطع الفيديو القصيرة والبث المباشر وتسجيلات الفيديو المباشر.

تظل الإعلانات ضمن البث متاحة للصفحات التي تضم 10000 متابع على الأقل. لم تكن متاحة للملفات الشخصية.

  • اربح المال من المزيد من أنواع مقاطع الفيديو

يمكن للصفحات الآن كسب المال من مقاطع الفيديو التي لا تزيد مدتها عن دقيقة واحدة ، مما يمنحك خيار تشغيل إعلان مدته 30 ثانية يقول Facebook إنه “الحد الأدنى من المقاطعة”.

في السابق، كان من الممكن تحقيق الدخل فقط من مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق أو أكثر. يمكن أن تتضمن مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 3 دقائق إعلانات أثناء التشغيل، والتي يتم عرضها أثناء تشغيل الفيديو بدلاً من عرضها قبل بدء الفيديو. يمكن الآن عرض الإعلانات أثناء التشغيل بعد 45 ثانية في الفيديو، وهو تحديث طفيف من نقطة الفحص السابقة البالغة دقيقة واحدة.

ويقول فيسبوك إنه سيراجع جميع التطبيقات ويبدأ تدريجيًا في قبول المزيد من الصفحات التي تفي بمعاييره الجديدة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.