فرض غرامة 50£ على رجلاً بسبب سيارته الفان الضخمة
تابعونا على:

أخبار لندن

فرض غرامة 50£ على رجلاً بسبب سيارته الفان الضخمة

نشر

في

1٬034 مشاهدة

فرض غرامة 50£ على رجلاً بسبب سيارته الفان الضخمة

كتبت: ساندي جرجس

فرضت غرامة قدرها 50 £ على رجلاً، بسبب تركه لسيارته الطويلة جداً في مساحة صغيرة بموقف للسيارات بشارع الملكة Queen’s Street في لوث Louth ، في لينكولنشاير Lincolnshire.

عاد بين وليامسون، البالغ من العمر 33 عاماً، إلى سيارته لاكتشاف تذكرة غرامة وقوف السيارات التي تعلق على الزجاج الأمامي لها.

واعترف وليامسون، أن سيارته قد تكون كبيرة جداً عن المساحة، ولكنه يخطط للإستئناف بعد أن قال إن هذا غير عادل لأنه دفع ثمن تذكرة، وأدعى أنه لا يعوق أي سيارات أخرى في المكان.

وقال الرجل: “إن وضع تذكرة غرامة على سيارة في موقف للسيارات، بسبب أن طولها حوالي 18 بوصة، هو أمر محزن للغاية”.

فرض غرامة 50£ على رجلاً بسبب سيارته الفان الضخمة

وأضاف السيد وليامسون، أنه قد دفع تذكرة لركن السيارة لمدة ساعة واحدة في موقف السيارات، ولكنه شعر بالضيق جداً ولذلك نشر عن حالته على وسائل التواصل الاجتماعية، وفقاً لما نشرته تقارير لينكولنشاير لايف Lincolnshire Live.

وقال وليامسون: “إن هذا جنون، قد لا يوجد شيء خاطئ في وقوف السيارات الخاصة بك هناك”.

وعلقت امرأة قائلة: “إن مواقف السيارات هذه صغيرة بشكل مثير للسخرية”.

وقال متحدث بإسم مجلس مقاطعة شرق ليندسي: “يطلب من موظفي موقف السيارات لدينا إصدار الغرامات في بعض الحالات، بما في ذلك سيارة لا تقف بالكامل داخل المساحة المخصصة لموقف السيارات “.

وأضاف: “يتم الترحيب بالسيارات الضخمة في مواقف السيارات لدينا، لكن عندما يسمح المكان بذلك، وإذا شعر سائق سيارة أنه جاء له غرامة بشكل غير عادل، عليه استئناف القرار”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X