6 أشياء يغطيها التأمين الصحي البريطاني الخاص
تابعونا على:

القوانين

6 أشياء يغطيها التأمين الصحي البريطاني الخاص

نشر

في

154 مشاهدة

6 أشياء يغطيها التأمين الصحي البريطاني الخاص

كشف التحليل الجديد عن زيادة الاهتمام بالتأمين الصحي البريطاني الخاص خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث يغطي  دعم الصحة العقلية وصولًا إلى جلسات العلاج الطبيعي.

ووفقًا لبحثٍ أجرته شركة Clarity Health Insurance أن هناك 14,800 مستهلك بريطاني يبحثون عن “التأمين الصحي الخاص” عبر الإنترنت كل شهر، وذلك بزيادة قدرها 82.7% مقارنة بشهر يونيو عام 2021.ض

ما الذي يغطيه التأمين الصحي البريطاني PMI؟

إليك ما الذي يغطيه التأمين الصحي البريطاني الخاص PMI:

  1. دعم الصحة النفسية:

يشتمل التأمين الصحي الخاص على دعم الصحة العقلية فيمكنك الحصول على المساعدة من ممرضات الصحة العقلية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما يقدم العديد من مقدمي الخدمة الآن علاجات التحدث كجزء أساسي من خططهم؛ فيتم ذلك مع مختص مؤهل عبر الفيديو أو الاستشارة الهاتفية.

ويمكن الحصول على تغطية شاملة بشكلٍ أكبر من خلال شراء تغطية إضافية للصحة العقلية مما يوفر إمكانية وصول المرضى الخارجيين إلى الأطباء النفسيين وغيرهم من المتخصصين في الصحة العقلية دون الحاجة إلى إحالة من الطبيب العام.

  1. أدوات فحص الدم المنزلية:

ومما يتميز به التأمين الصحي الخاص هي أدوات اختبار الدم المنزلية فتتيح هذه المجموعات مراقبة العلامات الصحية المهمة مثل نسبة السكر في الدم والكوليسترول ووظائف الكبد والغدة الدرقية ومستويات الجلوكوز، كما يساعد الاختبار المنزلي على اكتشاف المشكلات الصحية مبكرًا، والبقاء على اطلاعٍ تام بصحتك؛ فيكون الاكتشاف المبكر للمشاكل الصحية منقذًا للحياة، ولابد للمساعدة المهنية من مقدمي الخدمة الصحية لتقييم حالتك الصحية.

  1. خدمات الطبيب العام الافتراضية:

تعد سهولة الحصول على الرعاية الطبية من المنزل ميزة إضافية كبيرة للأشخاص المشغولين والذين لا يستطيعون مغادرة منازلهم، فتضمن التأمين الصحي الخاص إمكانية الوصول إلى الأطباء العامين الافتراضيين أو خدمات الطبيب العام الرقمية، مما يعني أنه يمكنك حجز استشارات عبر الهاتف أو الفيديو على مدار الساعة مع الأطباء العامين من خلال تطبيق أو عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: التخفيض في التأمين الوطني يدخل حيز التنفيذ.. فهل ينقذ المحافظين؟

  1. جلسات العلاج الطبيعي:

إن جلسات العلاج الطبيعي مهمة للتعافي من الإصابات والحفاظ على الصحة البدنية، لذلك يغطي  التأمين الصحي الخاص العديد من جلسات العلاج الطبيعي بفضل الخطط التي وضعها للعلاُج افتراضيًا أو وجهًا لوجه، فيساعدك الوصول إلى العلاج الطبيعي الاحترافي دون تكاليف إضافية على التعافي بشكل أسرع والبقاء بصحة جيدة.

  1. الدعم الشخصي لانقطاع الطمث:

تقدم بعض وثائق التأمين الصحي دعمًا شخصيًا لانقطاع الطمث، بما في ذلك الرسائل الفردية واستشارات الفيديو مع ممارسي انقطاع الطمث، فيساعد هذا الدعم النساء على إدارة الأعراض وتحسين نوعية حياتهن خلال هذه الفترة الصعبة.

  1. عضويات الصالة الرياضية:

يعزز التأمين الصحي الخاص نمط الحياة من خلال ما تؤمنه شركات التأمين من اشتراكات مخفضة في صالة الألعاب الرياضية، وخصومات على القهوة والملابس والسفر وتذاكر السينما وغيرهم..

مما يجعل البقاء بصحة جيدة أسهل وأقل تكلفة.

اقرأ أيضًا: مقارنة مع بقية دول أوروبا: ارتفاع تكلفة التأمين على السيارات في بريطانيا يثير التساؤلات

التأمين الصحي الخاص يستحق الشراء

على الرغم من أن مؤشر مديري المشتريات (PMI) ليس ضروريًا، إلا أنه يمكن أن يكون ذا قيمة للعلاج بقدر مستطاع وبشكلٍ أسرع، كما يمكن أن يغطي العلاجات غير المتوفرة في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، ولكنه عادةً ما يستثني الحالات المزمنة أو الموجودة مسبقًا والحمل والجراحة التجميلية.

اقرأ أيضًا: ارتفاع مبيعات متاجر التجزئة في بريطانيا بشكل غير متوقع

X