Netflix تبدأ عرض المسلسل العربي "دولار" في أغسطس المقبل Netflix تبدأ عرض المسلسل العربي "دولار" في أغسطس المقبل
الرئيسية / إخترنا لكم / Netflix تبدأ عرض المسلسل العربي “دولار” في أغسطس المقبل
Netflix تبدأ عرض المسلسل العربي "دولار" في أغسطس المقبل

Netflix تبدأ عرض المسلسل العربي “دولار” في أغسطس المقبل

استحوذت شركة Netflix على المسلسل الاجتماعي الدرامي التشويقي “دولار” ليكون بذلك أحدث إضافات الشركة الأصلية، والمسلسل من بطولة النجمين عادل كرم وأمل بوشوشة.

يتميز المسلسل بأنه بإنتاج شرق أوسطي بالكامل، كما أن كافة أفراد طاقم التمثيل من العرب، مؤلفه هو هشام هلال ومخرجه سامر البرقاوي وهو من إنتاج شركة “سيدرز آرت برودكشن- صبّاح إخوان”.

وتدور أحداث المسلسل حول عادل كرم الذي يمثل دور أحد العقول المبدعة في عالم الإعلانات والذي لديه فكرة تسويقية مدهشة لافتتاح بنك جديد في لبنان بقيمة مليون دولار أمريكي، لكنه يرفض مشاركة فكرته إلا مع المدير التنفيذي للبنك، لكن المديرة المالية في البنك أمل بوشوشة والتي تجسد شخصية فتاة شابة وذكية تشعر بوجود أمر غير طبيعي، وتسعى لحل اللغز قبل خروج الأمور عن السيطرة.

ويعد “دولار” نموذجاً جديداً في الدراما العربية التي تسعى لاستقطاب الجمهور العربي الشاب من خلال 10-15 حلقة، ويشكل هذا المسلسل نقطة عودة لعادل كرم المرشح لجائزة الأوسكار إلى Netflix

وقد أبدى المخرج سامر البرقاوي حماسه للتعاون مع الشركة العالمية، آملاً في أن ينال هذا المسلسل إعجاب المشاهدين حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل سيكون متاحاً على منصة Netflix بدءاً من 8 أغسطس، ومترجماً إلى أكثر من 20 لغة لمشتركي المنصة في 190 دولة حول العالم.

 

 

شاهد أيضاً

بعد إثبات براءته.. سعد المجرد يتجه للمغرب للقاء عائلته

بعد إثبات براءته.. سعد المجرد يتجه للمغرب للقاء عائلته

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المغربي سعد المجرد تجمعه بعائلته في المغرب للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *