أفضل مولات الرياض ينصح بزيارتها في 2024 | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

أفضل مولات الرياض ينصح بزيارتها في 2024

نشر

في

247 مشاهدة

أفضل مولات الرياض ينصح بزيارتها في 2024

هل تبحث عن تجربة تسوق فاخرة وفريدة من نوعها؟ هل ترغب في قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء؟

في هذه المقالة، سنتعرف على أفضل مولات الرياض التي ينصح بزيارتها في 2024:

– مول الرياض جاليري

يُعد مول الرياض جاليري من أفضل المولات في الرياض في التسويق ومن أكثر وجهات السياحة في السعودية زيارة وتبلغ مساحته ما يقارب من 130,000 متر مربع، ويتميز بتصميم بانورامي فريد انسيابي الحركة من الداخل والخارج.

– النخيل مول

ستحصل على خدمة خمس نجوم إذ يعد النخيل مول من أفضل مولات الرياض في السعودية.

ويضم النخيل مول المتاجر المحلية والعالمية للملابس، والعطور، والاكسسوارات، والإلكترونيات، والساعات، والملابس الرياضية، مثل: زارا، وبيرشكا، وعبدالصمد القرشي، وشواروفزكي، وفيرجن ميجا ستور، وغيره.

– مارينا مول

يتميز مارينا مول بتصميم واجهة فريد يجعله مرئيًا للجميع من مسافات بعيدة.

وتُعد واجهة المول تحفة معمارية مميزة تُلفت الأنظار بتصميمها المعماري الفريد الذي يمزج بين الحداثة والجمال، ويُضفي هذا التصميم على مارينا مول طابعًا خاصًا يُميزه عن غيره من المولات.

و يعتبر مارينا مول الرياض أحد أبرز وأكبر مجمعات وأسواق مدينة الرياض التجارية التي تقع في المنطقة الشمالية، ويحتل المول مساحة تزيد عن ٥٠ ألف متر مربع، ويضم أكثر من 300 محل ومعرض تجاري لكافة أنواع البضائع والمستلزمات.

اقرأ أيضاً: السعودية: مول العرب أجمل تجارب التسوق والترفيه في جدة

– السلام مول الرياض

يحتل السلام مول الرياض موقعاً استراتيجياً في الجهة الغربية من مدينة الرياض، ويتميز السوق بسمعة طيبة بين أسواق المدينة وبتقييماته العالية، بالإضافة إلى لائحة المطاعم التي تضم أشهرها عالمياً مثل هارديز، وسينابون، وغيره.

ويعتبر من من أهم الأماكن السياحية في السعودية التي تشتهر بقاعاتها الترفيهية وساحة الألعاب للأطفال، مثل سباركيز لألعاب الكمبيوتر، والإلكترونيات.

– بانوراما مول

يُعد بانوراما مول تحفة معمارية فريدة من نوعها بفضل تصميمه الهندسي الذي ينتمي إلى أسس تصميم العمارة الحديقة، ناهيك عن موقعه الاستراتيجي والحيوي في أرقى أحياء المدينة، ولكونه لوحة فنية في تصميمه وموقعه الفخم، يعد من أهم المولات السياحية في السعودية عند التسوق.

كما يضم واحدة من أكبر مدن الألعاب الترفيهية في المنطقة بمساحة إجمالية تبلغ 7,325 متر مربع تتضمن أحدث الألعاب الترفيهية.

– حياة مول

يحتل حياة مول مساحة تقدر بقيمة 142 ألف متر مربع، ويعتبر من أكبر مولات الرياض استقطاباً للزوار.

يضم المجمع العديد من الماركات العالمية والمطاعم ودور السينما بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية وسوبر ماركت الدانوب.

اقرأ أيضاً: مدينة ملاهي دراغون بول: وجهة ترفيهية جديدة في القدية

– القصر مول

يُعد من أحد أفضل مراكز التسوق في الرياض حيث يوفر لزواره خيارات واسعة من أفضل السلع المحلية والعالمية، يضم المركز أكثر من 300 متجر على 3 طوابق تشمل الأزياء والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغيرها بالإضافة إلى هايبر ماركت ضخم والعديد من المطاعم كما أنه يضم منطقة ترفيه خاصة للأطفال.

– الفيصلية مول

يضم مركز الفيصلية التجاري مجموعة واسعة من أرقي الماركات التجارية بالإضافة الى ساحة مطاعم وجلسات وركن خاص للأطفال.

بالإضافة الى مدينة الملاهي الموجودة في سوق الفيصلية في الطابق الأرضي، ويعتبر من أفضل المولات في الرياض وأعلمها.

– سنتريا مول

يمتلك سنتريا مول تصميماً عصرياً داخلياً، ينعكس على الديكور للعمود الإنشائي الرئيسي الحامل للمول والذي يعتبر منصة التسوق الأولى في مدينة الرياض بشهادة من مرتاديه كونه الواجهة الرائدة في الموديلات والموضة والماركات العالمية.

اقرأ أيضاً: السعودية: برج الفيصلية لا تكتمل رحلتك إلى الرياض دون زيارته

– مول الرياض بارك

هذا المول هو من أحدث وأفخم المولات في الرياض، يمتلك محلات بجميع الماركات العالمية، فيضم كل ما يخطر على بالك من ملابس، ورياضة، وأمومة، واكسسوارات، وملابس الأطفال، والأثاث، والصيدليات، والعناية بالبشرة، والجسم، والشعر، والأحذية، وحقائب السفر، وغيره.

– برج المملكة

برج المملكة يعتبر من أوائل المعالم في المملكة العربية السعودية وأبرزها، يتكون من 79000 متر مربع، ويتكون من برج للمكاتب بارتفاع 300م، ويوجد فيه فندق الفورسيزونز ومركز لرجال الأعمال ومسبح خارجي ومركز للتسوق.

يتضمن برج المملكة أكبر مركز تسوق مكون من 3 طوابق، ويضم أهم الماركات العالمية الفاخرة، مثل غوتشي، وبيربيري، وروبيرتو كافالي، وتومي وغيرها من العلامات الفاخرة من ملابس، وأحذية، وعطور، وساعات، ومكياج، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الفارهة من مختلف بلدان العالم.

– غرناطة مول

يمتلك غرناطة مول تصميماً عصرياً من الداخل يسهل عليك الانتقال من نقطة إلى أخرى به.

يعد غرناطه مول من أشهر مراكز التسوق في الرياض والمولات في الرياض، حيث يمتلك به 9 متاجر رئيسية ومعرض للمنتجات الالكترونية، وأكثر من 230 متجر يعرض الماركات العالمية كما أنه يضم منطقة ترفيهية للأطفال، وقاعة طعام واسعة مليئة بالمطاعم المحلية والعالمية، وسوبر ماركت كارفور موقع غرناطة مول.

X