تعرف على أشهر مولات و مراكز التسوق في لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أشهر مولات و مراكز التسوق في لندن

نشر

في

697 مشاهدة

تعرف على أشهر مولات و مراكز التسوق في لندن

تتميز مدينة لندن بامتلاكها أسواق رائعة وشهيرة حيث توفر مولات لندن لروادها البضائع من أشهر الماركات العالمية. وتعتبر لندن من اماكن التسوق المتميزة في اوروبا، وتحتوي ايضاً على أفضل الأماكن السياحية.

كما تؤمن المولات لزوارها وقتاً مسلياً ومرحاً كونها تتضمن مراكز ترفيه مثل السينما والمطاعم والملاهي، وفي التالي سنتعرف على أرقى مولات لندن التي تضم جميع الاحتياجات بداية من الملابس وصولاً إلى المجوهرات.

مول والثامستو

أحد أجمل مولات لندن، يقع في قلب لندن النابض بالحياة، وهو موطن لما يقرب من 64 متجر للبيع بالتجزئة، ما بين متاجر الملابس ذات العلامات التجارية العالمية، وأيضاً المحلية ذات التصميمات المحلية الراقية.

يضم مجموعة مميزة من المطاعم، المقاهي، وموقف سيارات مكون من طابقين يعمل على مدار 24 ساعة، كما يضم سوبر ماركت يُلبي العديد من الاحتياجات الهامة لرواده من مأكولات طازجة وأخرى مجمدة، بالإضافة إلى منطقة ألعاب مخصصة للأطفال.

تعرف على أشهر مولات و مراكز التسوق في لندن

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد من الساعة 10:00 إلى الساعة 19:00

أما يوم الأحد من الساعة 11:00 إلى الساعة 17:00.

مول هارودز

متجر هارودز لندن ثاني أكبر محل تجاري في المملكة المتحدة بعد سيلفريدج ومن أشهرها وأقدمها على الاطلاق لطالما كان متجر هارودز حلم يسعى لرؤيته جميع سيّاح مدينة لندن وعشاق التسوّق من كافة انحاء العالم.

يعد مول هارودز أهم مولات لندن بل من أهم وجهات التسوق في العاصمة، فهو عبارة عن مبنى عملاق ذو تصميم أنيق يشبه القصور مكون من 7 طوابق.

وأكثر ما يميزه أن كل طابق به مخصص لفئة معينة، فالطابق الأرضي مخصص للملابس، الأحذية، والحقائب النسائية، وآخر مخصص لأغراض الأطفال بداية من الملابس وحتى منطقة ألعاب ممتعة، ويضم هارودز ردهة طعام عصرية مميزة، علاوةً على متاجر الأدوات الموسيقية، قسم كبير لبيع الكتب، وآخر للأدوات المنزلية.

اوقات زيارة متجر هارودز: يوم الأحد من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

باقي أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً.

مول بيرلينجتون أركيد

أفخم وأقدم مجمعات لندن التجارية، والذي يعد مثالاً على أروقة التسوق الكبرى في أوروبا منذ القرن التاسع عشر، وكان من أهم أروقة المشاة بين واجهات المحلات التجارية الأنيقة.

يضم بيرلينجتون متاجر الملابس، الأحذية، ومتاجر الإكسسوار، بالإضافة إلى متاجر التحف الفنية العتيقة، والمجوهرات، ومتاجر الفضة التي اشتهرت بها أركيد.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد من الساعة 09:00 إلى الساعة 19:30

أما يوم الأحد من الساعة 11:00 إلى الساعة 18:00.

مول ويستفيلد لندنتعرف على أشهر مولات و مراكز التسوق في لندن

هو أضخم مولات لندن وأكثرها شهرة، من أهم معالم التسوق التي تُرضي جميع أفراد العائلة، حيث يقع في منطقة وايت سيتي بقلب العاصمة، ويتميز مبناه بالعصرية والرقي.

يضم ويستفيلد ما يقرب من 275 متجر متنوع، ما بين متاجر الملابس المحلية الأنيقة وأخرى للعلامات التجارية العالمية وبالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم، المقاهي، ودار سينما، كما يضم سوبر ماركت، ويشمل الكثير من المرافق المميزة.

كينجس مول

يعتبر كينجس مول أو مول الملوك من أفضل مولات لندن الذي يقع في هامر سميث، حيث يضم أشهر المتاجر ذات العلامات التجارية المنتشرة حول العالم والتي يبحث عنها الكثير من رواد المول منها H&M، Sainsbury’s وغيرها الكثير.

كما يضم متاجر الأحذية، الحقائب، ومتاجر الاكسسوار، بالإضافة إلى قسم أدوات التجميل والعناية بالبشرة، قسم المنزل، وقسم الالكترونيات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد من الساعة 09:00 إلى الساعة 19:30

أما يوم الأحد من الساعة 06:00 إلى الساعة 20:00

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.