سكان لندن يكسبون الآلاف من تأجير مواقف السيارات
تابعونا على:

أخبار لندن

سكان لندن يكسبون الآلاف من تأجير مواقف السيارات

نشر

في

1٬087 مشاهدة

سكان لندن يكسبون الآلاف من تأجير مواقف السيارات

أكدت مصادر إعلامية  أن المقيمين في لندن  يكسبون 2212 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا عن طريق السماح للآخرين باستخدام مواقف السيارات الخاصة بهم.

وقال  موقع YourParkingSpace.co.uk إن الطلب على مواقف السيارات على الممرات المستأجرة لا يزال قوياً في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

كما كشف آخر تحليل أجرته منصة وقوف السيارات عبر الإنترنت أن مالكي المنازل في جميع أنحاء البلاد يجنون أكثر من 500 جنيه إسترليني سنويًا في المتوسط ​​من تأجير الممرات ، مع تحقيق الكثير منهم أكثر من ذلك بكثير.

وفي الوقت نفسه ، لا يزال مالكو المنازل ، بما في ذلك أولئك الموجودون في دندي وأولدهام ونيوبورت وسندرلاند يجنون أكثر من 600 جنيه إسترليني سنويًا في المتوسط ​​من تأجير مساحتهم الفارغة.

وقال هاريسون وودز ، الرئيس التنفيذي لموقع YourParkingSpace.co.uk: “إنه لأمر مشجع للغاية أن نرى أن مالكي المنازل في جميع أنحاء المملكة المتحدة قادرون على جني مبالغ كبيرة من خلال تأجير ممراتهم لسائقي السيارات الذين يحتاجون إلى مكان لركن سياراتهم.

وأضاف: إذا كان الممر الفارغ أو المرآب أو أماكن وقوف السيارات السكنية خارج الشارع بالقرب من مكان رياضي أو موسيقى ، بالقرب من المتاجر أو من وسائل النقل العام القريبة ، فسيكون هناك طلب قوي بشكل خاص على الحجوزات بغض النظر عن المدينة أو المدينة التي تقع فيها .

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.