فنادق دبي تقدم عروض وخصومات كبيرة في الأيام المتبقية من مهرجان "مفآجات صيف دبي"
تابعونا على:

عربية

فنادق دبي تقدم عروض وخصومات كبيرة في الأيام المتبقية من مهرجان “مفآجات صيف دبي”

نشر

في

945 مشاهدة

فنادق دبي تقدم عروض وخصومات كبيرة في الأيام المتبقية من مهرجان "مفآجات صيف دبي"

لا تكتمل مفاجآت صيف دبي دون عروض الإقامات المميزة التي تقدّمها أشهر منتجعات وفنادق دبي، والتي تشمل باقة من الخدمات الفاخرة بأسعارٍ تنافسية تناسب ميزانيات الجميع، وتمنحهم فرصة الاستمتاع بإقامة مثالية مع أفراد عائلاتهم، وذلك حتى تاريخ 3 سبتمبر.

 

عروض مخفضة وخصومات تصل إلى 25%

ذا بالاس داون تاون

يمكنك زيارة فندق ذا بالاس داون تاون دبي، مع عائلتك حيث ينتظرهم ذكريات عائلية ساحرة، فيما يمكن للأطفال الاستمتاع بإقامات مجانية وتناول الطعام خلال إجازتهم الصيفية في هذه الواحة الفاخرة.

فنادق جميرا

يقدم كل من جميرا زعبيل سراي، وجميرا النسيم، وجميرا ميناء السلام للاستمتاع إقامة لمدة 3 ليالٍ والحصول على خصم يصل إلى 25%، وتدليل أنفسكم بما يقدّمه السبا من علاجات رائعة.

كما يقدم فندق جميرا القصر خصماً بنسبة 25% على الإقامة لمدة 3 ليالٍ في غرفة الديلوكس، في حين يستقبل فندق كمبينسكي مول الإمارات الأطفال بإقامة مجانية، ويوفر لكم خصماً بنسبة 20% على أعلى أسعار للغرف، بالإضافة إلى تخفيضات في المطاعم، ومكافأة إضافية مشوقة في سكي دبي.

خمس ليالٍ بسعر ثلاثة

يمكن الاستمتاع بقضاء عطلة لا تُنسى مع خمس ليالٍ بسعر ثلاث في حبتور بالاس دبي، وفندق V دبي، وهيلتون دبي حبتور سيتي، أو دلّلوا أنفسكم وأحبائكم بإقامة فاخرة في فندق العنوان سكاي فيو، والعنوان فاونتن فيو، وفيدا كريك هاربور، وفيدا الإمارات هيلز، وبالاس وسط المدينة، وغولدن ساندز خلال مفاجآت صيف دبي، وجميعها تقدّم تخفيضات بنسبة 25%.

 يمكن قضاء بعض الوقت في الراحة والاستجمام في جميرا دار المصيف مع خصم 25% عند الإقامة لمدة تزيد عن 3 ليالٍ، والاستمتاع بعروض السبا الرائعة، والحصول على مساعد شخصي لتلبية جميع احتياجاتكم، أما أعضاء برنامج الولاء في Accor، فيمكنهم الحصول على خصم 10% في مجموعة من الفنادق المختارة

عرض للأطفال مجاناً (KIDS GO FREE)

فندق أتلانتس النخلة 

فتحت فنادق دبي أبوابها بكل ترحيب للأطفال خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يمكن لطفلين كحد أقصى الإقامة في غرف الأهل مجاناً، وتناول الطعام مجاناً، وقضاء وقت ممتع في نوادي الأطفال المنتشرة في فنادق المدينة، يمكن اكتشاف سحر فندق ومنتجع أتلانتس النخلة، وانطلقوا مع أطفالكم في مغامرة للاستمتاع بالعجائب المائية التي يزخر بها، وتذوّق أشهى المأكولات في مطاعمه الرائعة،  يضم هذا الفندق المشهور عالمياً أكثر من 1500 غرفة فاخرة، وحديقة مائية مذهلة، ومطاعم راقية لاقت إعجاب العديد من الكبار الطهاة المشهورين، وحوض أسماك مذهلاً يضم مجموعة من أكثر من 65,000 كائن بحري.

لو ميريديان دبي

يقدم فندق لو ميريديان دبي للصغار فرصة استثنائية لاستكشاف المدينة، بينما يُعد فندق بولمان سيتي سنتر ديرة دبي الوجهة المثالية للاستمتاع بأحدث المرافق العصرية، وكلاهما لديه عرض للأطفال مجاناً. 

استمتعوا بإقامة عائلية لا تُنسى في فندق جولدن ساندز في خور دبي مع عرض الأطفال مجاناً الصيفي، استخدموا الرمز الترويجي SUMKIDSFREE عند الحجز واستمتعوا بحمام السباحة الخارجي والمطاعم المتميزة وجلسات التدليك داخل الغرفة ومغامرات رائعة في قيادة الدراجات الهوائية.

فندق أمواج روتانا

ومن الخيارات الرائعة التي يمكنكم الاستفادة منها في أواخر أيام الصيف، نذكر فندق أمواج روتانا المكون من 300 غرفة على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، حيث يمكن للأطفال الإقامة مجاناً حتى شهر سبتمبر، وقضاء وقت ممتع في اللعب على الرمال وركوب الأمواج، والسباحة في حمامات السباحة الفسيحة، ونادي Little Pirates للأطفال – وكل ذلك مجاناً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X