هل سيتم ترحيل كريستيانو رونالدو من الدوري السعودي بعد حركته المستفزة؟ | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

هل سيتم ترحيل كريستيانو رونالدو من الدوري السعودي بعد حركته المستفزة؟

نشر

في

164 مشاهدة

هل سيتم ترحيل كريستيانو رونالدو من الدوري السعودي بعد حركته المستفزة؟

في خطوة مستجدة، أشارت مصادر مطلعة إلى أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم شرعت في تحقيق رسمي حول سلوك كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، الذي أثار الجدل بحركته أمام جمهور الشباب في أثناء إحدى المباريات، ومن المتوقع أن تصدر نتائج هذا التحقيق في القريب العاجل.

تألق كريستيانو رونالدو وتاليكسا يمنح النصر فوزاً حاسماً

نجح أندرسون تاليسكا في تسجيل هدفين مهمين قاد بهما النصر للفوز بنتيجة 3-2 على الشباب في مباراة ساخنة ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، يقترب النصر من ملاحقة الهلال المتصدر بفارق قلصه إلى أربع نقاط فقط.

وقد افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل لفريقه النصر في الدقيقة 21 من الشوط الأول عبر ركلة جزاء ناتجة عن لمسة يد مؤكدة بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

وتمكن النجم البرتغالي من تحقيق هدفه الأول في المباراة، مساهماً في فوز فريقه وتحقيق نقاط مهمة في الدوري.

اقرأ أيضاً أبعاد انضمام رونالدو لنادي النصر.. ولماذا سعت السعودية لاستقطابه؟

أهمية وجود كريستيانو في الدوري السعودي

استثمر الدوري السعودي للمحترفين أكثر من 900 مليون دولار في رسوم الانتقالات خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما أدى إلى وضعه كثاني أكثر الدوريات إنفاقًا على اللاعبين، بعد الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا الإنفاق المالي الضخم لا يشمل فقط رسوم الانتقال، بل يمتد ليشمل الرواتب المغرية التي قدمتها الأندية السعودية لاستقطاب النجوم من الدوريات الأوروبية المختلفة.

من أبرز الصفقات التي شهدها الدوري السعودي كانت انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، حيث تقدر قيمة العقد الذي يمتد لمدة عامين ونصف العام بأكثر من 400 مليون دولار.

لماذا يستقطب الدوري السعودي نجوم العالم؟

ويذكر أن الدوري السعودي أصبح موطناً لثمانية من بين عشرة من اللاعبين الأعلى أجراً في العالم، وتتراوح رواتب هؤلاء اللاعبين من ما يقرب من 200 مليون دولار سنوياً لرونالدو، إلى ما يبلغ حوالي 30 مليون دولار للاعب كاليدو كوليباني.

تأتي هذه الاستثمارات كجزء من خطط التطوير والازدهار للكرة السعودية، حيث تسعى الأندية السعودية لتعزيز مراكزها بصفوفها بنجوم عالميين، مما يساهم في رفع مستوى المنافسة والجودة في الدوري السعودي للمحترفين.

X