ياسمين صبري تطلق العنان لـ "المرأة العربية" في لندن
تابعونا على:

مشاهير

ياسمين صبري تطلق العنان لـ “المرأة العربية” في لندن

نشر

في

1٬389 مشاهدة

ياسمين صبري تطلق العنان لـ "المرأة العربية" في لندن

 

تحت عنوان “أطلق لها العنان”، شاركت الممثلة المصرية، ياسمين صبري، في جلسات حوارية لمناقشة قضايا حقوق المرأة في مجلس اللوردات البريطاني في العاصمة لندن.

وكانت قضايا “حقوق المرأة” أساس الجلسة التي حضرتها صبري، حيث تم فيها مناقشة «مستقبل النساء والفتيات الصغيرات في العالم العربي»، إذ كان الحديث فيها منصباً حول قضايا المرأة.

وشاركت صبري صوراً من الجلسات الحوارية على حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “تشرفت بمناقشة حقوق المرأة، مع اللورد بورفيس تويد كسفير.. المزيد من التقدم قادم”.

وتأتي مشاركة الفنانة المصرية كجزء من دورها كسفيرة لمبادرة «أطلق لها العنان – Unlock Her Future» التي أطلقتها مؤسسة «لندن العربية – London Arabia»، حيث تناقشت ياسمين صبري مع اللورد جيرمي بورفيس، عضو مجلس اللوردات في المملكة المتحدة، حول كيفية إطلاق العنان لمستقبل الفتيات والنساء ليصبحن ما يتطلعن إليه حقًا، بالإضافة لخلق مزيد من الوعي والفرص وفتح المجال لهن لتحقيق أحلامهن.

الجدير بالذكر، أن مؤسسة لندن العربية تعتبر منظمة عربية بريطانية هدفها السعي إلى ربط المملكة المتحدة بالعالم العربي بشكل أفضل، إذ ينصب تركيزها الرئيسي على تعزيز العلاقات الثقافية والتجارية بين المنطقتين.

وكانت مؤسسة لندن العربية قد أعلنت في ديسمبر من العام الماضي عن اختيار ياسمين صبري كسفيرة لمبادرة “أطلق لها العنان”، التي تستهدف تمكين المرأة ومَنحِهَا المناخ المناسب لإطلاق مَواهبها وتحقيق طُمُوحَاتِها في مجالات الإبداع والعمل المتنوعة، كما أعلنت ياسمين الأسبوع الماضي عن مشاركتها في محادثة ضمن مهام تلك المبادرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X