أرخص المنازل في مناطق جنوب لندن
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

أرخص المنازل في مناطق جنوب لندن

نشر

في

6٬693 مشاهدة

أرخص المنازل في مناطق جنوب لندن

في ظل قيود الإغلاق، سنبقى جميعنا في منازلنا حتى منتصف فبراير على الأقل.

بطبيعة الحال، فإن هذا الوضع الذي اعتدنا عليه خلال العام الماضي تقريبًا قد جعل العديد من سكان لندن يتوقون للتحرك.

مع وضع ذلك في الاعتبار، تعاونا مع خبراء العقارات Rightmove للعثور على أرخص العقارات المعروضة للبيع في كل منطقة في جنوب لندن.

وهي تتراوح في الحجم ونقاط البيع ولكن الشيء الوحيد المشترك بينها جميعًا هو أنها لا تخسر البنك.

إليكم أرخص العقارات المعروضة حاليًا في جنوب لندن:

  1. ريتشموند على نهر التايمز:

المكان: أميليا هاوس، ريتشموند، TW9 ,السعر: 80.000 جنيه إسترليني

ما يقوله سماسرة العقارات: “هذه الشقة الحديثة في الطابق الثالث في ريتشموند معروضة للبيع من خلال نظام الملكية المشتركة.

“يضم العقار غرفة نوم مزدوجة واحدة ومطبخاً مفتوحاً / منطقة استقبال وحماماً مع مرحاض.

“العقار عبارة عن غرفة نوم واحدة، شقة في الطابق الثالث / العلوي ضمن أربعة طوابق مكون من 22 شقة تشكل جزءًا من المشروع السكني الأكبر على ضفاف النهر” Kew Riverside Park “في ريتشموند، ساري.

  1. كينغستون على نهر التايمز:

المكان: طريق بالاكلافا، سوربيتون ,السعر: 75000 جنيه إسترليني

ما يقوله وكلاء العقارات: “تقع هذه الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة في الطابق الأرضي على بعد لحظات فقط من مركز مدينة سوربيتون.

“توفر أماكن الإقامة الداخلية غرفة نوم مزدوجة مع نافذة كبيرة، وحماماً حديثاً ومعاصراً، ومطبخاً مجهزاً وصالة جميلة مع خزانة تخزين أكبر من المتوقع وأبواب فرنسية للحديقة ,”تشمل الميزات الأخرى موقف سيارات بعيداً عن الشارع وتدفئة مركزية تعمل بالغاز وأسقف عالية في جميع الأنحاء.”

  1. واندسوورث:

المكان: موقع واندسوورث الثابت، إيرلسفيلد، SW18 4HE ,السعر: 39995 جنيه إسترليني.

ما يقوله وكلاء العقارات: “هذا المنزل الثابت الذي تم بناؤه حديثًا يتكون من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، ومطبخ على شكل حرف U ودش / حمام يمتد على مساحة 432 قدمًا مربعة ,”الملكية تدار بالكامل وتأتي بإيجار مضمون قدره 3999.90 جنيه إسترليني سنويًا تدفعه السلطة المحلية.

  1. ميرتون:

المكان: طريق ستانلي، ويمبلدون، ميرتون، SW19 ,السعر: 114000 جنيه إسترليني.

ما يقوله السماسرة: “شقة بغرفة نوم واحدة في الطابق الثالث معروضة بشكل جيد بنيت في موقع مناسب.

“يتألف مكان الإقامة من مدخل خاص، وحمام به مرحاض، ومطبخ / غرفة استقبال، وغرفة نوم ,يوجد في الخارج أراضٍ ومناطق عامة مُعتنى بها جيداً، بما في ذلك محلات بيع الحاويات والدراجات ,يستفيد العقار أيضًا من الزجاج المزدوج والتدفئة المركزية التي تعمل بالغاز.

  1. ساتون:

المكان: طريق سيدار، ساتون، ساري ,السعر: 99000 جنيه إسترليني.

ما يقوله سماسرة العقارات: “تمتعوا بمعيشة التقاعد في أرقى مستوى في هذه الشقة الرائعة في الطابق الأول ,تقع في منطقة مرغوبة بعد التطوير وتقدم سلسلة مجانية ,يمكنك ببساطة حزم حقائبك والتحرك مباشرة إلى الداخل! كما يتوفر موقف سيارات مخصص ومصعد لتسهيل الوصول إليه.”

  1. لامبث:

المكان: طريق بارينجتون، لندن، SW9 ,السعر: 71،250 جنيه إسترليني.

ما يقوله سماسرة العقارات: “هذه الشقة الفسيحة في بريكستون متاحة للبيع من خلال نظام الملكية المشتركة ,يضم العقار رواقاً ومطبخاً مفتوحاً / منطقة استقبال وغرفة نوم واحدة وحماماً مع مرحاض ,الطابق الأرضي من المبنى يستخدم كمكتب / مركز للمجتمع المحلي. منطقة سكنية مختلطة قريبة من المرافق في بريكستون.

  1. كرويدون:

المكان: ليدن هيل، كولسدون، سي آر 5 ,السعر: 67500 جنيه إسترليني.

ما يقوله وكلاء العقارات: “يتألف العقار من قاعة مدخل ومطبخ / منطقة معيشة حديثة ذات مخطط مفتوح وغرفة نوم مزدوجة وحمام جناح أبيض.

“تشمل مزايا العقار النوافذ ذات الزجاج المزدوج والتدفئة المركزية بالغاز ومواقف السيارات المخصصة تحت الأرض.

“تقع في كولسدون، هناك مجموعة من المتاجر المحلية ووسائل الراحة على مقربة منها تتضمن محطة قطار كولسدون تاون التي تقع على مرمى حجر فقط وهي تقدم قطارات مباشرة إلى جسر لندن ,تقع محطة قطار كولسدون ساوث (المنطقة 6) أيضًا على بعد حوالي نصف ميل وتوفر قطارات مباشرة إلى لندن بلاكفريارس ولندن فيكتوريا.”

  1. ساوثوارك:

المكان: شارع مالتيس، طريق جسر البرج، SE1 ,السعر: 1250 جنيه إسترليني.

ما يقوله الوكلاء العقاريون: “شقة استوديو رائعة مليئة بالشخصية وتتميز بأعمال حجرية مكشوفة وتقع في موقع مركزي على طريق تاور بريدج بين وسائل الراحة الممتازة، وشبكة Wi-Fi مضمنة في سعر الإيجار وتقع على بعد سبع دقائق سيراً على الأقدام من محطة جسر لندن ومتوفرة ابتداءً من 13 يناير!

  1. لويشام:

المكان: Gittens Close، Downham، BR1 ,السعر: 269,999 جنيه إسترليني.

ما يقوله وكلاء العقارات: “يسر دوسكوتيا أن تقدمه إلى سوق المبيعات، يتكون هذا العقار النادر المكون من غرفة نوم واحدة من حديقة أمامية واسعة مع إمكانية استخدامها كموقف سيارات وخزانة تخزين خارجية كبيرة وصالة ومطبخ وغرفة نوم كبيرة وحمام وخزانتان للتخزين، حديقة كبيرة الحجم مع سقيفة ومنطقة فناء.

“يقع الفندق في Gittens Close الشهير، وهو مكان منعزل وهادئ جميل مع خيارات واسعة لوقوف السيارات على الطريق بالإضافة إلى ساحة انتظار خاصة آمنة مخصصة للسيارات.

  1. غرينتش:

المكان: شارع دوق ويلينجتون، SE8 ,السعر: 97500 جنيه إسترليني.

ما يقوله السماسرة: “العقار عبارة عن طابق سادس وشقة من غرفتي نوم بمواصفات جيدة وميزة إضافية لشرفة كاملة العرض تطل على رويال أرسنال.

“الملكية تتألف من صالة مدخل وغرفة استقبال كبيرة ذات مخطط مفتوح ومطبخ حديث وغرفتي نوم مزدوجتين وحمام.

  1. بيكسلي:

مكان: وارف هاوس، 1 ويست ستريت، إيريث، DA8 ,السعر: 90 ألف جنيه إسترليني.

ما يقوله وكلاء العقارات: “يقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز مدينة إيريث، حيث تم بناء عام 2008 بشكل مثالي للشراء لأول مرة.

“إيريث ونورثمبرلاند هيث هما أحياء مجاورة تتمتعان بالقرب من الطريق الرئيسي لمنطقة بيكسلي، بيكسليهيث برودواي ,نورثامبرلاند هيث هي منطقة سكنية ثابتة، وهي منطقة هادئة مع بعض الخصائص الفيكتورية الساحرة ومركز صغير يشبه القرية..

  1. بروملي:

المكان: ويليام ناش كورت، برانتوود واي، أوربينجتون برا5 ,السعر: 78000 جنيه إسترليني.

ما يقوله وكلاء العقارات: “فرصة لشراء شقة تقاعد من غرفة نوم واحدة في الطابق الأول والتي يتم تقديمها على ملكية مشتركة بنسبة 70 في المائة بدون إيجار إضافي وعقد إيجار جديد لمدة 99 سنة ,الخاصية هي” سلسلة مجانية ”

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X