أفضل 10 مهرجانات للمشي في فصلي الربيع والصيف في المملكة المتحدة
تابعونا على:

مهرجانات

أفضل 10 مهرجانات للمشي في فصلي الربيع والصيف في المملكة المتحدة

نشر

في

920 مشاهدة

أفضل 10 مهرجانات للمشي في فصلي الربيع والصيف في المملكة المتحدة

إنه الطقس والفصل المثالي لمحبي المشي لمسافات طويلة وإطالة الأيام بين زهور الربيع التي تنعش المشاة في المناطق الريفية، لقد تم تصميم العديد من المهرجانات للترحيب بأولئك الذين يذهبون إلى الهواء الطلق لأول مرة.

 

غير أن المشي لمدة 20 دقيقة كل يوم يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بحالات يمكن الوقاية منها، بما في ذلك بعض أنواع السرطان والاكتئاب وأمراض القلب والسكري، تقدم هذه المهرجانات الرائعة في الربيع والصيف والخريف ثروة من التنزه المنظم، تتطلب جميعها تقريباً تسجيل مسبق ويتم ملء الكثير بالفعل.

مهرجان جنرال موتورز

مع أكثر من 250 مسيرة جماعية مجانية على مدار شهر، فإن GM، مهرجان مانشستر الكبرى لديه الكثير من ما يصل إلى ميلين أو ثلاثة أميال، وكما يوحي الاسم، يغطي الأقمار الصناعية للمدينة – بما في ذلك Bolton و Bury و Rochdale و Wigan، بالإضافة إلى المناطق الداخلية بالمدينة وسالفورد.

تشمل مسارات المشي ذات الطابع الخاص الصحة الصينية والرفاهية في RHS Bridgewater ونزهة العيد (المتأخرة) في Platt Fields في Fallowfield.

مانشستر الكبرى، من 1-31 مايو

مهرجان Garstang للمشي

بالنسبة لأولئك الذين يتجنبون التعامل مع المنحدرات الشديدة، فإن سهل ساحل Fylde مثالي، هذا الامتداد شبه المسطح للأراضي الزراعية والأراضي الطحلبية والمستنقعات ومسطحات المد والجزر كلها سماء كبيرة وحيوية لطيفة. 

يتوفر أكثر من 40 نزهة في هذا المهرجان المحلي، بدءًا من زوارق مسار القناة التراثية لقناة تريلاند وحتى الرحلات الاستكشافية الأكثر نشاطًا في Bowland Fells، يمشي البعض مجاناً، والبعض الآخر 5 جنيهات إسترلينية.

لانكشاير، 5-14 مايو

مهرجان Prestatyn و Clwydian Range

يميل زوار ويلز إلى التوجه نحو الغرب، إما إلى المسارات البالية في سنودونيا أو مسار ساحل بيمبروكشاير. 

سلسلة كلويديان هي منطقة ذات جمال طبيعي أخاذ تنحدر تلالها المكسوة بالخلنج ومنحدرات الحجر الجيري إلى وادي دي، وتنتشر فيها التلال القديمة ومواقع التراث الصناعي.

 كما يوحي اسم المهرجان، فهو قريب من الساحل في Prestatyn و Dee esturary، والذي يوفر نزهة رائعة على شاطئ البحر. 

هناك 25 مسار ممتلئ في الأيام الثلاثة، مع خيارات لجميع الأعمار ومستويات القدرة، بما في ذلك مغامرة بطول سبعة أميال بطابع روماني، ومشي لمسافة ثمانية أميال يتتبع حياة عالم الطبيعة الويلزي في القرن الثامن عشر وكاتب السفر توماس بينانت – الذي ولدت في فلينتشاير – وتحدي أوفا دايك لمسافة 21 ميلاً، يسير الجميع مجاناً، على الرغم من أن القليل منهم يكلفون رسوماُ بسيطة مقابل النقل.

دنبيشير، ويلز، 19-21 مايو

مهرجان موراي للمشي وفي الهواء الطلق

يستفيد هذا المهرجان الذي يديره المتطوعون استفادة كاملة من المناظر الطبيعية المتنوعة بين سفوح Cairngorms وساحل موراي الجميل، فضلاً عن أيام الصيف الطويلة الملحمية التي تتمتع بها اسكتلندا في يونيو.

البحث عن الطعام والنحل الطنان والطيور الجارحة والأشجار والتاريخ وعلم الآثار والطبيعة والانقلاب الصيفي ليست سوى بعض الموضوعات، مع الكثير من الخيارات التي تمتد من أربعة إلى ستة أميال مثالية لنزهة لمدة نصف يوم (تبدأ بعض مسارات المشي في المساء)، من 5 جنيهات استرلينية.

موراي، 16-26 يونيو

مهرجان المشي في هيريفوردشاير

يقال أن السياحة الداخلية في المملكة المتحدة ولدت في وادي واي، ويستفيد هذا المهرجان على مستوى المقاطعة من التضاريس الدرامية لـ AONB، بالإضافة إلى Offa’s Dyke، و Malvern Hills AONB، وحديقة Bannau Brycheiniog Brecon Beacons الوطنية، وغابة Mortimer والعديد من المحميات الطبيعية.

 توفر الجيولوجيا وتاريخ الكويكرز والكنائس المحلية والرومان القدماء وصنع عصير التفاح والشخصيات المحلية مواضيع لمجموعة متنوعة من الرحلات القصيرة والمتوسطة والمضنية، كما يسمح للكلاب بالسير في كثير من مناحي. 

من 6.50 جنيه إسترليني.

هيريفوردشاير، 17-25 يونيو

مهرجان أوتلي للمشي

نما هذا المهرجان المحلي من أصول متواضعة في عام 2000 إلى جدول مزدحم من 50 من المشي والفعاليات التي تحتفل بالحياة والمناظر الطبيعية في Wharfedale في غرب يوركشاير.

أولئك الذين يحبون مجهوداتهم المحجوزة بنصف الأفضل، أو كأس من بورجوندي، قد يستمتعون بـ Five Pubs Walk، أو Walking With Wine، أو Four More Pubs أو Lost Pubs of Otley. 

هناك أيضاً مسارات للمشي تحت عنوان السكك الحديدية، بما في ذلك ارتفاع رقم ثمانية حول المواقع المعروضة في أفلام Railway Children والمشي المخصص للزهور البرية وكتابات تولكين والخرائط وتغنية العصافير. 

جميع مسارات المشي مجانية، على الرغم من وجود رسوم بسيطة للنقل في بعض الأحيان.

أوتلي، غرب يوركشاير، 24 يونيو – 3 يوليو

مهرجان المشي على كرسي متحرك على الطرق الوعرة دارتمور

يسعد دارتمور المشاة لأن هناك مسارات يجب اتباعها، فإن عدم وجود الأسلاك الشائكة والحواجز الأخرى، والعدد الصغير نسبياً للمباني الزراعية على الأرض المرتفعة، يخلق إحساس بالحرية. 

هذا المهرجان، الذي ينظمه اثنان من المستخدمين المحليين للدراجات البخارية المتنقلة لجميع التضاريس، يعمل منذ عام 2018. 

وستستكشف جولات المشي المجانية الستة، التي تبدأ يومياً في الساعة 11 صباحاً، التاريخ الصناعي لدارتمور، وآثار العصر البرونزي، وبناة السكك الحديدية الفيكتوري، وقصر مسكون مدمر.

ديفون، 27 أغسطس – 2 سبتمبر

مهرجان جاور للمشي

مع وجود المزيد من خيارات المشي الرائعة داخل منظر طبيعي واحد أكثر من أي مكان آخر، فإن شبه جزيرة جاور تبدو أحيانًا كما لو كانت كلها ساحلية ، خاصة عند طرف رأس الدودة، حيث يمكنك إلقاء نظرة على النتوء الضيق باستمرار، مع ركوب الأمواج.

هذا المهرجان الذي يستمر تسعة أيام، ويحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لمسار ويلز كوست (WCP)، لم يتم الانتهاء منها بعد. 

ستوفر عطلة نهاية الأسبوع الأولى للناس الفرصة للسير في قسم Gower بأكمله من WCP، من Penclawdd إلى Mumbles (أكثر من 40 ميلاً) في يومين.

نصف مسارات المشي المقدمة خلال المهرجان ستكون على المسار الساحلي، تكلف حوالي 5 جنيهات إسترلينية.

جلامورجان، 2-10 سبتمبر

مهرجان Walx Lake District

يبتعد حدث Walx هذا العام عن مواضع الجذب والمسارات المليئة بالأحذية من خلال التركيز على وادي Ullswater، مع المشي لمسافات طويلة تحت عنوان تاريخ التعدين والحياة البرية واكتشاف الطيور والنباتات والغزلان الأحمر. 

هناك أيضاً السباحة في المياه المفتوحة، وتاي تشي، واللياقة البدنية للتزلج، وتسلق العواميد، وورش عمل أخرى. 

تبلغ تكلفة تذكرة لمدة ثلاثة أيام 99 جنيه إسترليني، تغطي المشي والحديث والعشاء.

كمبريا، 22-24 سبتمبر

مهرجان مشي الخريف في الريفيرا الإنجليزية

ليس كل أنواع الشاي الكريمي واللباس الفاخر أجاثا كريستي في جنوب ديفون. أكثر من 20 حدث، من نزهة لمسافة نصف ميل في الكهوف تحت الأرض إلى رحلة بطول 12 ميلًا من توركواي إلى بريكسهام، ستبقي زوار ريفييرا على أهبة الاستعداد في هذا المهرجان الذي يستمر لمدة أسبوع.

 لم يتم تأكيد التفاصيل النهائية بعد لأن مهرجان الربيع في المنطقة قد انتهى للتو، يكلفك 10 جنيهات إسترلينية للبالغين، و 6 جنيهات إسترلينية.

23-30 سبتمبر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X