هل حجزت سيارة لقضاء إجازتك الصيفية؟.. إليك بعض النصائح قبل استئجار سيارة في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

هل حجزت سيارة لقضاء إجازتك الصيفية؟.. إليك بعض النصائح قبل استئجار سيارة في لندن

نشر

في

867 مشاهدة

هل حجزت سيارة لقضاء إجازتك الصيفية؟.. إليك بعض النصائح قبل استئجار سيارة في لندن

بدأت أسعار تأجير سيارات الإجازات في بريطانيا بالانخفاض هذا الصيف، على الرغم من أنها لا تزال أعلى بنسبة تتراوح بين 20٪ و 100٪ من أرقام عام 2019، اعتماداً على الوجهة، وفقاً لموقع iCarhireinsurance.com .

 

إذا كنت لا تزال بحاجة إلى حجز سيارة لهذا الصيف، فإليك بعض النصائح  لما عليك القيام به:

يجب أن يكون منفذ الاتصال الأول أحد مواقع الطرف الثالث أو مواقع الوسيط التي تكون دائمًا أرخص من الذهاب مباشرة إلى Hartez.

توصي Guardian Money بـ Zest Car Rental و Auto Europe، في حين أن استئجار سيارة Ryanair يستحق أيضًا البحث.

تجنب أرخص سيارة ذات بابين، بدلاً من ذلك، اختر سيارة بأربعة أبواب، لن تضيف سوى بضعة أرطال لكنك ستحصل على سيارة ذات قيمة أفضل، سوف ندفع دائماً مبلغاً أكبر قليلاً للتوظيف من مورد أفضل تصنيفًا.

ضع في اعتبارك عمر السائق، وكم عدد الأشخاص الذين سيقودون، وما إذا كنت تريد عددًا غير محدود من الأميال. اختر صفقة وقود كاملة إنها أسهل بكثير، ولن تتعرض لرسوم إعادة تعبئة غير متوقعة في النهاية.

النصيحة التالية، هي أخذ السيارة دائمًا من المبنى بدلاً من خارج المطار، عادةً ما يكون الأخير أرخص ولكنه قد يستغرق ساعات، وإذا كانت رحلتك في وقت متأخر من الليل، فتحقق من أن شركة التأجير ستظل مفتوحة عند وصولك.

بمجرد إجراء الحجز، توجه إلى موقع مثل ReduceMyExcess لشراء غطاء الإعفاء من أضرار التصادم الفائق، يقدم هذا الموقع تغطية سنوية تبدأ من 45.06 جنيه إسترلينيً وتغطية رحلة فردية تبدأ من 2.57 جنيه إسترليني في اليوم، يجب عليك شرائه قبل بدء الاستئجار ولكنه سيكون دائمًا أرخص من شراء غطاء من شركة تأجير السيارات عند الوصول .

وعندما تستأجر السيارة، تجاهل طقطقة المبيعات واشرح أنك ستدفع مقابل أي ضرر تسببه، ستسمح الشركة بتأجير السيارات الزائدة، التي تبلغ عادةً حوالي 1200 جنيه إسترليني على بطاقتك الائتمانية، لذلك يجب أن يكون لديك رصيد كافٍ متاح، لكن يجب أن تكون بطاقة ائتمان، وليست بطاقة خصم أو بطاقة مدفوعة مسبقًا، وباسم المستأجر.

بمجرد حصولك على المفاتيح، قم بفحص كل لوحة، تذكر أن تنظر أسفل المصدات وتحقق من العجلة الاحتياطية، وضع كل الخدوش والعيوب المحتملة في تقرير حالة السيارة الذي يعد جزءًا من الاتفاقية، وقم بتوقيعه قبل القيادة، عند إعادة السيارة، قم بفحصها وتوقيعها على أنها خالية من التلف، والتقط بعض الصور للمركبة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X