أفضل 9 أنشطة للقيام بها في لندن خلال أغسطس 2024
تابعونا على:

السفر

أفضل 9 أنشطة للقيام بها في لندن خلال أغسطس 2024

نشر

في

196 مشاهدة

أفضل 9 أنشطة للقيام بها في لندن خلال أغسطس 2024

مع بداية فصل الصيف في لندن، يبحث العديد من الناس عن أفضل الأنشطة والفعاليات للمشاركة بها في شهر أغسطس الممتع، بدءًا من المطاعم حتى الشواطئ إلى المعالم التاريخية العريقة، إليك أبرز الأنشطة التي ستجعلك تقضي صيفاً مثيراً في لندن:

1. الاستمتاع بسحر شواطئ لندن

الصيف يعني البحر، والبحر يعني الشاطئ، ويوجد في لندن العديد من الشواطئ الرائعة، احزم حقائبك وملابس السباحة والكريم الواقي من الشمس واستعد لتجربة مثيرة.

يمكنك العثور على أقرب الشواطئ على بعد ساعة واحدة فقط في كينت، مثل شاطئ ويتستابل الذي يعد شاطئاً رائعاً للتجول، بينما يوفر شاطئ كانكرتون الذي يقع إلى الشرق قليلاً إطلالات خلابة على البحر والسماء.

أما خليج مينس فهو أروع مكان لممارسة الرياضات المائية، سواء كنت ترغب في تجربة رياضة ركوب الأمواج الشراعية أو الإبحار.

اقرأ أيضًا: غرامة 1000 جنيه إسترليني لمن يسرق حصى من شواطئ المملكة المتحدة!

2. استكشاف المواقع التاريخية

إن كنت من محبي التاريخ والمواقع الأثرية، فعليك زيارة دير ويستمينستر لاكتشاف أكثر من ألف عام من الحكايات في هذا الموقع العريق.

وبالطبع لا تنسى زيارة قصر باكنغهام حيث يمكنك استكشاف قصر الدولة الفاخرة، واكتشاف بعض أعظم كنوز المجموعة الملكية لفترة محدودة كل صيف.

اقرأ أيضًا: اكتشف سحر بلفاست: من معالمها التاريخية إلى تجاربها التفاعلية

3. زيارة الحدائق في لندن

هل تبحث عن مناطق خضراء شاسعة للقيام بأنشطة بسيطة ولطيفة؟ الحدائق في لندن ستكون وجهتك المناسبة، يمكنك التوجه الى حديقة كنسينغتون لزيارة القصر الشهير أو معرض سربنتين لمشاهدة الأعمال الفنية، أما في حديقة هولاند فستجد نفسك أمام شلال هادئ محاطاً بأشجار البونساي والكرز الرقيقة.

وإن كنت ذاهباً مع إطفالك فإن كلابهام كومون يعد مكاناً مثالياً، حيث يمكنك الجلوس في الهواء الطلق وأطفالك يستمتعون بلعب الكرة أو بمياه المسبح المنعشة.

اقرأ أيضًا: الموافقة على اقتراح غالواي كحديقة وطنية اسكتلندية جديدة

4. زيارة معرض الفورمولا 1

هذا المعرض هو المكان المثالي لأي شخص لديه اهتمام عابر بالسيارات والسباقات، أسرع إلى هذا المعرض لتقف أمام المجموعة العملاقة من تذكارات الفورمولا 1 والتحف والصور الفوتوغرافية النادرة وغير ذلك الكثير في إكسل لندن، اعتباراً من 23 أغسطس.

أفضل 9 أنشطة للقيام بها في لندن خلال أغسطس 2024

اقرأ أيضًا: بعروض رخيصة ومجانية.. كيف يمكنك الاستمتاع خلال العطلة الصيفية في بريطانيا؟

5. الثقافة والكتب

يمكنك التجول في أنحاء لندن والاطلاع على مسرح جلوب الشهير قبل أن تتجول بين عدد لا يحصى من المكتبات ثم تنتهي في بار نبيذ ومتجر كتب.

كما يمكنك المشاركة في مهرجان كوينز بارك للكتاب والذي يعد مكاناً رائعاً لقضاء أنشطة اليوم الأخير من الشهر، حيث يتضمن يوم 31 أغسطس ظهوراً لإليف شافاك بشأن عملها الجديد There are rivers in the sky.

6. زيارة المطاعم المميزة

الطعام هو المادة المثالية للتعرف على ثقافات الشعوب المختلفة، وفي لندن سنجد تشكيلة لا تحصى من المطاعم المحلية والعالمية.

لا تتوانى عن تجربة المأكولات الآسيوية في جولة طعام هندية في شارع بريك لين في لندن، واكتشاف أفضل الأطعمة والمشروبات البريطانية في سوق بورو الشهير في لندن.

وللحصول على تجربة لا تنسى يمكنك الصعود على متن حافلة كلاسيكية ذات طابقين لتناول الشاي في فترة ما بعد الظهر والاستمتاع بجولة بانورامية في لندن بينما تستمتع بالشطائر والمعجنات.

اقرأ أيضًا: مطاعم غريبة في لندن أغلبها حائز على نجمة ميشلان: تعرف على أفضل 7 منها

7. للكلاب حصة في العطلة الصيفية

طوال شهر أغسطس سيستمتع زوار ساحة اسلينغتون بمهرجان woof about، حيث يمكن للجراء الذهاب مع مربيهم للتسكع والاستمتاع بالمكافآت والألعاب إلى ملابس الكلاب، زر هذا المكان واجعل كلبك سعيداً لأسابيع.

اقرأ أيضًا: وجبات طعام شبه مجانية للأطفال في بريطانيا خلال عطلة الصيف.. لا تفوت الفرصة!

8. مهرجان كامدن فرينج الكوميدي

يستمر مهرجان كامدن فرينج الثامن عشر حتى 29 أغسطس ويمكنك التوجه للاستمتاع بمجموعة من المواهب في مجال الفنون وبالطبع الاستمتاع بالضحك المفيد لنفسيتك.

9. الاستمتاع بغروب الشمس من أعلى نقطة مشاهدة في لندن

كل يوم جمعة طوال شهر أغسطس يمكنك الاستمتاع بمناظر لا تنسى من أعلى معرض للمشاهدة في المملكة المتحدة.

يقدم searcys at horizon 22للندن شهراً حصرياً من sunset lates، حيث يمكنك مشاهدة غروب الشمس في ضباب كهرماني مذهل فوق أفق المدينة.

قدمنا لكم نبذة مختصرة عن الأنشطة الصيفية الممتعة في لندن، ولكن يوجد المزيد والمزيد ولا يمكن لصيف واحد أن يجمع كل الأماكن الرائعة للزيارة في هذه المدينة المذهلة.

اقرأ أيضًا: هل حجزت سيارة لقضاء إجازتك الصيفية؟.. إليك بعض النصائح قبل استئجار سيارة في لندن

اقرأ أيضًا: عطلة العائلات: اكتشف الوجهة الأرخص لعطلتك في بريطانيا هذا الصيف!

X