إقبال عربي كبير.. بيع 2.45 مليون تذكرة لمونديال قطر 2022
تابعونا على:

رياضة

إقبال عربي كبير.. بيع 2.45 مليون تذكرة لمونديال قطر 2022

نشر

في

522 مشاهدة

إقبال عربي كبير..  بيع 2.45 مليون تذكرة لمونديال قطر 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، أن عدد التذاكر المباعة لمباريات مونديال قطر 2022 بلغ 2.45 مليون، بينها نصف مليون الشهر الماضي، قبل مرحلة البيع النهائية.

وأوضح “FIFA”، أنه خلال مرحلة البيع الأخيرة الممتدة بين 5 تموز و 16 آب، وفق نظام أسبقية الشراء “من يأتي أولاً يُخدم أولاً”، بيعت 520.532 تذكرة.

إقبال عربي

وتصدر المقيمون في قطر، الولايات المتحدة الأميركية، إنجلترا، المملكة العربية السعودية، المكسيك، الإمارات العربية المتحدة، فرنسا، الأرجنتين، البرازيل وألمانيا قائمة المقبلين على التذاكر.

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن أكثر التذاكر المباعة في الفترة الأخيرة كانت من أجل حضور مباريات دور المجموعات كمباراة “الكاميرون ضد البرازيل، والبرازيل ضد صربيا، والبرتغال ضد أوروغواي، وكوستاريكا ضد ألمانيا، وأستراليا ضد الدنمارك”، علماً ان مباريات الأدوار الإقصائية تهافتت عليها الجماهير في مراحل البيع الأولى.

عدد الزائرين

ويتوقع الاتحاد الدولي، قدوم أكثر من مليون زائر خلال فترة المونديال بين 20 تشرين الثاني و18 كانون الأول، إلى الدولة الخليجية الغنية بالغاز، البالغ عدد سكانها 2.8 مليون نسمة والتي تستضيف أول مونديال في التاريخ في الشرق الأوسط.

وسيعلن “FIFA” عن موعد انطلاق مرحلة مبيعات “اللحظة الأخيرة” في أواخر أيلول ، بمبدأ من يأتي أولا يُخدم أولا أيضا.

وستنطلق المبيعات في أكشاك التذاكر بالدوحة بعد إطلاق مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X