الإجراءات الإحترازية في وسائل النقل بعد رفع القيود ضمن مؤتمر صحفي لعمد شمال انجلترا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

الإجراءات الإحترازية في وسائل النقل بعد رفع القيود ضمن مؤتمر صحفي لعمد شمال انجلترا

نشر

في

1٬313 مشاهدة

الإجراءات الإحترازية في وسائل النقل بعد رفع القيود ضمن مؤتمر صحفي لعمد شمال انجلترا

الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا في وسائل النقل بعد رفع القيود في بريطانيا، هو موضوع المؤتمر الصحفي الذي جمع آندي بورنهام عمدة مانشستر الكبرى مع مجموعة من عمد المدن في شمال إنجلترا .

وأكد بورنهام: أن وضع كمامة الوجه سيظل إلزاميًا في (الترام) في مانشستر الكبرى اعتبارًا من يوم الاثنين مشيرا إلى وجود مخاوف بشأن سياسة الحكومة حول الكمامات.
ويعتبر بورنهام أن الكمامات تحمي الآخرين ، و قرار شخص ما بعدم ارتدائها يمكن أن يؤثر على الصحة العقلية والجسدية للآخرين.ويؤكد العمدة أنه في مانشستر الكبرى سيستمر في طلب الأقنعة ليتم ارتداؤها في الترام ، مع الالتزا بشروط النقل على عكس عمدة لندن ، الذي أكد إنه لا يملك القوة لطلب ضمن الحافلات والقطارات.

أما بالنسبة لدان جارفيس ، عمدة منطقة مدينة شيفيلد ، فأكد أنه سيلزم الناس بوضع الكمامات في محطات الحافلات في جنوب يوركشاير ، الجزء الوحيد من شبكة النقل التي يستطيع التحكم فيها.ويقول دان نوريس ، عمدة غرب إنجلترا ، إنه لا يملك سلطة فرض ارتداء الكمامات في وسائل النقل العام ، لكنه سيفعل ذلك إذا استطاع.

جيمي دريسكول ، عمدة شمال تاين ، أكد إنه سيفوض بارتداء القناع على مترو تاين ووير اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل، لكنه يقول إنه لا يتمتع بسلطات على خدمات الحافلات أو السكك الحديدية.

تيف روثرام ، رئيس بلدية منطقة مدينة ليفربول ، قال: إن هناك ستة رؤساء بلديات مترو هنا ، وكلهم يتمتعون بسلطات مختلفة على وسائل النقل. وينصح روثرام الناس بارتداء الكمامات ، لكنه يقول إنه وجد صعوبة في محاولة إقناع مشغلي الحافلات والقطارات بالموافقة.

أما تريسي برابين ، عمدة غرب يوركشاير. فتقول إنها ستطلب استخدام الكمامات داخل محطات الحافلات في غرب يوركشاير اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل. كما تقول إنها ستشجع الناس على ارتدائها في شبكات النقل العام الأخرى ، رغم أنها تقول إنها لا تملك سلطة إجبارهم على ذلك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X