تعرف على أفضل مسابح الهواء الطلق في لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أفضل مسابح الهواء الطلق في لندن

نشر

في

4٬171 مشاهدة

تعرف على أفضل مسابح الهواء الطلق في لندن

إن درجات الحرارة التي نشهدها هذا الصيف تجعلكم ترغبون في البقاء داخل الماء، وفي لندن يوجد العديد من الخيارات للاستمتاع ب مسابح الهواء الطلق ، سواء كنتم تبحثون عن طرق بديلة للاستمتاع بلياقة بدنية، أو نشاط مناسب للعائلة، أو فقط تريدون السباحة فاختاروا ما يناسبكم من قائمتنا بأفضل مسابح الهواء الطلق في لندن .

ولكن عليكم التذكر بأن حجز الأماكن مهم جداً. لا تتركوا الأمر للحظ!

تعرف على أفضل مسابح الهواء الطلق في لندن

Beckenham Place Park Swimming Lake

الخيار الأفضل لتجربة أمر جديد

سكان المدينة المتعطشون للسباحة في الهواء الطلق لديهم الآن مساحة جديدة من المياه المفتوحة الباردة للتمتع بها. حيث تعد أكبر منطقة خضراء في منطقة Lewisham أحدث بقعة للسباحة البرية في لندن رسمياً.

من الناحية الفنية إنها قديمة جداً. أعيد ملء البحيرة من الزمن الجورجي والتي أنشأها John Cator في عام 1800. والآن، أعيدت البحيرة إلى مجدها السابق, يتعين على الزائرين الحجز مقدماً والدفع إلكترونياً.

يمكنكم تجربة الركوب بالكاياك والرياضات المائية الأخرى على البحيرة. في ظل التباعد الاجتماعي، يسمح ب 60 زائر فقط في آن واحد، مع وجود رجال الإنقاذ ومرافق تغيير الملابس.

السعر: 5.50 جنيه إسترليني.

Brockwell Lido

الخيار الأفضل للسباحة الجماعية. يمكنكم أيضاُ حجز وجبة brunch قبل أو بعد السباحة في Lido Café

يحيط بمسبح Brockwell ذو الـ 50 متراً مبانٍ مدرجة على طراز الآرت ديكو من الدرجة الثانية والتي تضم مقهى Lido بالإضافة إلى استوديوهات التمارين التي تقدم دروساً في الرقص على مدار العام وأنشطة للأطفال في سن ما قبل المدرسة.

يوجد العديد من النشاطات المختلفة التي يمكنكم القيام بها عند الانتهاء من السباحة.

السعر: 8 جنيه إسترليني، 5 جنيه إسترليني للأطفال والطلاب وكبار السن مقابل 50 دقيقة.

Charlton Lido

الخيار الأفضل بيوم كامل من التدريب أو الاسترخاء بجانب المسبح.

بعد تجديد شامل بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني، أعيد افتتاح هذا المسبح الأولمبي ذو الـ 50 متراً في قلب غرينتش للجمهور في أوائل عام 2013. المرفق مُدفأ بالكامل ويحتوي على تراسين شمسيين، مع مقهى وصالة ألعاب رياضية واستوديو للياقة البدنية أيضاً.

السعر: 10 جنيه إسترليني، 5 – 7.50 جنيه إسترليني للأطفال والطلاب وكبار السن.

Finchley Lido Leisure Centre

الخيار الأفضل للاستمتاع بالعديد من الأمور في وقت واحد. مشاهدة فيلماً أو تناول وجبة في أحد المطاعم العديدة الموجودة في المكان.

يقع مسبح Finchley’s في مجمع يضم مسبحاً داخلياً وسينما وصالة بولينغ. حمام سباحة صغير (وغير مدفأ) مع شرفة عشبية. يعتمد الافتتاح على الطقس – فلن تستطيعون السباحة في الهواء الطلق إذا كانت درجة الحرارة في الخارج أقل من 20 درجة مئوية. في الداخل، يمكنكم السباحة في المسبح الرئيسي.

السعر: 6.90 جنيه إسترليني، 4.25 جنيه إسترليني للأطفال والطلاب وكبار السن. هذه الأسعار لغير الأعضاء، يوجد خصومات للأعضاء.

Hampstead Heath Swimming Ponds

الخيار الأفضل للسباحة في أي وقتٍ كان، مهما كان الطقس, ثلاثة برك سباحة مفتوحة للسيدات والرجال والمجموعات المختلطة.

برك الرجال والسيدات مفتوحة على مدار السنة. ولكن للسباحة في البركة المختلطة في فصل الشتاء، يجب عليكم الانضمام إلى نادي Hampstead Heath للسباحة الشتوية. حتى في الصيف، يكون الماء بارداً.

أدخلت البرك نظام الحجز عبر الإنترنت الآن بعد أن أعيد فتحها، مع السماح للزائرين بحجز ما يصل إلى ثلاث زيارات في الأسبوع.

السعر: 4.05 جنيه إسترليني، 2.43 جنيه إسترليني للأطفال والطلاب وكبار السن مقابل تذكرة ليوم واحد.

Hampton Pool

الخيار الأفضل لمحبي التجمعات من مسابح الهواء الطلق

المسبح ذو 36 متر، وهو في الهواء الطلق مع مناطق عشبيّة للاستمتاع بالشمس، مفتوح ويتم تسخينه إلى 28 درجة مئوية على مدار العام. بني في عام 1922، وتم حفظه من الإغلاق في الثمانينيات من قبل مجموعة من السكان المحليين، الذين يواصلون المشاركة في أنشطة جمع التبرعات.

أعادت المجموعة تسمية نفسها باسم Poolside Swim & BBQ Club يمكنكم الحجز للسباحة.

السعر: 5.60 جنيه إسترليني خارج وقت الذروة، و4.30 جنيه إسترليني للأطفال والطلاب وكبار السن. تختلف الأسعار في أوقات الذروة.

Hillingdon Lido

الخيار الأفضل لنشاطات الأطفال من مسابح الهواء الطلق في لندن

كان يعرف سابقاً باسم Uxbridge Lido، وقد تم ترميم المسبح المصنف من الدرجة الثانية مؤخراً، والذي تبلغ مساحته 50 متراً، مكتملًا بشلالات (نوافير) في كلا الطرفين ومسبح مدفأ جديد للأطفال.

أصبح المسبح الخارجي الآن جزءاً من مركز استجمام جديد يتضمن مسبحاً داخلياً من نفس الحجم.

السعر: 4.70 جنيه إسترليني لغير المقيمين، 2.20 جنيه إسترليني لغير المقيمين من الأطفال والطلاب وكبار السن، يوجد خصم للمقيمين.

London Fields Lido

الخيار الأفضل لتناول الطعام بعد السباحة. الأكشاك والمقاهي العصرية في Broadway Market القريبة هي المكان المثالي لذلك.

تم إنقاذ هذا المسبح ذو الـ 50 متر من الهدم ويعود الفضل إلى حملة شاقة استمرت 18 عاماً أقامتها London Fields User Group، وأعيد فتحه في عام 2006. بعد تجديد دام تسعة أشهر في عام 2017، يبدو رائعاً مرة أخرى. عادة ما يكون مفتوحاً على مدار العام، ويتم تسخينه. خلال فترات العطلات المزدحمة، يتم إغلاقه في وقت الغداء بين جلسات السباحة للتأكد من أن أكبر عدد ممكن من الأشخاص يمكنهم الاستمتاع به.

السعر: 5.25 جنيه إسترليني لغير الأعضاء، خصومات متنوعة للأعضاء.

London Royal Docks

الأفضل للسباحة مع وجود لندن كخلفية.

يمكنكم السباحة في Royal Docks بأمان حيث يتم وضع علامة على السباحين للتأكد من عدم حدوث أي خطأ. والتدريب متاح إذا شعرتم بأنكم بحاجة إليه.

تم تحديد مسافات السباق لمساعدة أولئك الذين يتدربون على الأحداث التنافسية، ولكن هناك أيضاً منطقة للسباحين بغرض الترفيه. يُسمح للأطفال البالغين من العمر ستة أعوام فأكثر، ولكن يجب أن يكونوا قادرين على السباحة لمسافة 200 متر دون توقف، وارتداء بذلة الغوص وعوامة وأن يكونوا برفقة أحد الوالدين أو الوصي.

السعر: 8 جنيه إسترليني لكل سباحة بالإضافة إلى 12 جنيه إسترليني رسوم عضوية سنوية.

Oasis Sports Centre

الخيار الأفضل لسباحة مليئة بالمرح على بعد دقائق من West End

يعد المسبح الخارجي في Oasis في Camden، الذي يبلغ طوله 27.5 متر، بمثابة اكتشاف للمبتدئين. بمجرد اكتشافكم للمسبح المدفأ في الهواء الطلق، وشرفة التشمس والمسبح الداخلي المجاور، ستصبحون مدمنين عليه. يحظى المسبح بشعبية كبيرة في عطلات نهاية الأسبوع الصيفية الحارة وفي أوقات الذروة التي يكون فيها القيام بأي سباحة جادة أمراً صعباً – من الأفضل الذهاب بهدف الاستمتاع فقط.

السعر: 6.15 جنيه إسترليني لغير الأعضاء، خصومات متنوعة للأعضاء.

Park Road Leisure Centre

الخيار الأفضل لأيام الصيف الطويلة.

في عطلات نهاية الأسبوع المزدحمة وأثناء فترات العطلات، يتم إجراء جلسات منفصلة للسباحة المرحة في هذا المسبح في Crouch End، والذي يتم تدفئته ويعود تاريخه إلى عام 1926.

تدير Fusion Lifestyle مسبح للأطفال والأماكن العشبية المناسبة للحمام الشمسي والكافتيريا. يحتوي المركز أيضاً على مسبح داخلي استوديوهات للتمارين الرياضية وغرف علاج.

السعر: 8 جنيهات إسترلينية.

Parliament Hill Lido

الخيار الأفضل للتمتع بالمناظر حيث إنه بجوار أحد أفضل المناظر لأفق لندن.

قوموا بالسير على تلة البرلمان، وبعدها توجهوا للسباحة.

تم بناء Parliament Hill Lido المدرج من الدرجة الثانية في عام 1938، ويبلغ مساحته 60 متر في 28 متر. يحتوي على بطانة حمام سباحة من الفولاذ المقاوم للصدأ (الوحيدة الموجودة في مسبح خارجي في المملكة المتحدة) والتي تمنح المياه بريقاً معدنياً. إنَّه غير مدفأ ويوجد مسبح للأطفال دون سن الخامسة ومقهى.

السعر: 4.05 جنيه إسترليني، 2.43 جنيه إسترليني للأطفال والطلاب وكبار السن.

Pools on the Park

الخيار الأفضل للسباحة الدافئة على مدار العام.

تم بناء مسابح ريتشموند في الستينيات وتضم مسبحاً داخلياً وآخر خارجي، وهي جزء من مجمع يضم Spa ومركز لياقة بدنية. يفتح المسبح الخارجي المدفأ طوال اليوم خلال أشهر الصيف.

السعر: 8 جنيه إسترليني.

Serpentine Lido

الخيار الأفضل للتمتع بمناظر لا تصدق من Royal Park تستحق مواجهة غضب البجع من أجلها.

يعتبر الصباح الباكر وشهور الشتاء حكراً على أعضاء النادي الخاص بمسبح Serpentine – ولكن من يونيو إلى سبتمبر، يتم الترحيب بالجميع في بحيرة Serpentine.

في عام 2021، سيعمل المسبح حتى أوائل سبتمبر لمدة أربع ساعات فقط في اليوم، من الساعة 10 صباحاً حتى 2 ظهراً، وسيتعين على أولئك الذين يسبحون هناك حجز فترات زمنية مدتها 45 دقيقة مسبقاً.

ولكن لا يتم تسخين المياه أو معالجتها بالكلور، وقد تجدون أنفسكم تشاركون الغطس مع البط والبجع المحلي.

السعر: 5 جنيه إسترليني، 3.80 للطلاب وكبار السن، 1.80 جنيه إسترليني للأطفال.

Tooting Bec Lido

الخيار الأفضل للسباحة الطويلة الجيدة من مسابح الهواء الطلق

يحظى حوض السباحة الواسع في Tooting، بأكواخه الشهيرة والمتغيرة الألوان، بتقدير السكان المحليين المحظوظين منذ افتتاحه في عام 1906. يزيد قليلا عن 90 متر، يعد أكبر مسبح خارجي للمياه العذبة في البلاد.

للسباحة في الشتاء، يجب أن تكونوا أعضاء في نادي جنوب لندن للسباحة. تشمل المرافق حوض سباحة للأطفال ومقهى وخزائن للأشياء الثمينة الصغيرة.

السعر: 8 جنيه إسترليني، 5 جنيه إسترليني للأطفال والطلاب وكبار السن.

West Reservoir Centre

الخيار الأفضل للسباحة في المياه المفتوحة من مسابح الهواء الطلق

مخبأ في ركن خلاب من Stoke Newington، هذا المرفق هو مركز تعليمي رياضي وبيئي يقدم دورات منتظمة في الإبحار والتجديف بالكاياك لجميع الأعمار – بالإضافة إلى السباحة في المياه الباردة على مدار العام. في السابق، كان على السباحين ارتداء بذلة الغوص عندما تكون درجة حرارة الماء أقل من 16 درجة مئوية.

ولكن يمكنكم الآن القفز في جميع أوقات العام مرتدين ملابس السباحة أو البكيني (إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضلونه). وتذكروا أنه Reservoir، وليس شاطئ استوائي.

السعر: 10 جنيه إسترليني لغير الأعضاء.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X