فندق "Ebrington" في إيرلندا الشمالية.. ضمن قائمة أفضل أماكن الإقامة قبل افتتاحه
تابعونا على:

أماكن مميزة

فندق “Ebrington” في إيرلندا الشمالية.. ضمن قائمة أفضل أماكن الإقامة قبل افتتاحه

نشر

في

682 مشاهدة

فندق "Ebrington" في إيرلندا الشمالية.. ضمن قائمة أفضل أماكن الإقامة قبل افتتاحه

من الفنادق الجديدة العصرية إلى القلاع ذاتية الخدمة ودور الضيافة المريحة إلى أماكن الهروب الرائعة، فإن Irish Independent’s Fab هو القائمة السنوية لأفضل أماكن الإقامة في إيرلندا الشمالية.

 

حيث تم إدراج فندق “إبرينجتون” في مدينة ديري الإيرلندية، الذي سيتم افتتاحه هذا الصيف، في قائمة “فاب 50” لإندبندنت إيرلندا، يلفت الفندق الذي طال انتظاره الأنظار، ويتلقى بالفعل الجوائز قبل أن يتم افتتاحه وإقامة الغرف فيه.

في هذا الخصوص، عبرت إدارة فندق إبرينجتون عن سعادتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: “لقد فعلنا ذلك! يسعدنا أن يتم اختيارنا في قائمة فاب 50 الإيرلندية المستقلة لأفضل 50 مكاناً للإقامة في إيرلندا في عام 2023، لا يسعنا الانتظار حتى نفتح ونشارك هذا الجمال معكم جميعاً في يونيو من هذا العام”.

وأضافت “شكراً لك poloconghaile وnicola_brady لزيارتنا وإدراجنا في قائمة أفضل 50 هذا العام، نحن فخورون للغاية.”

يضم فندق “إبرينجتون” 93 غرفة نوم ومركز مؤتمرات على أحدث طراز، من المقرر افتتاحه في 30 يونيو 2023.

كذلك، يصف الفندق نفسه بأنه “ملاذ فاخر في وسط المدينة حيث ينتظر الترحيب الحار، تمتع بموقع متميز وفريد ​​من نوعه، يطل على نهر فويل والمدينة التاريخية بأكملها مع التسوق والمتاحف والترفيه والعديد من عوامل الجذب على عتبة بابنا”.

 كما قال المطور الفندقي، سيسيل دوهرتي: “هدفنا هو إنشاء وتطوير فندق أربع نجوم لتلبية الشعبية المتزايدة لمدينتنا كوجهة سياحية مثيرة لا بد من زيارتها”.

وأضاف: “من المقرر افتتاح الفندق في صيف 2023 نحن متحمسون لمستقبله على وجه التحديد وموقع إبرينجتون بشكل عام، من خلال خلقنا لـ 120 فرصة عمل محلياً إلى جانب الفرصة الفريدة لإعادة توظيف وتنشيط المباني الشهيرة، ذات الأهمية التاريخية، إن مستقبل إبرينجتون مشرق للغاية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X