حسام تحسين بك يتكلم عن تعاونه مع الشحرورة ونصيحته لعاصي الحلاني
تابعونا على:

إخترنا لكم

حسام تحسين بك يتكلم عن تعاونه مع الشحرورة ونصيحته لعاصي الحلاني

نشر

في

932 مشاهدة

كشف الفنان حسام تحسين بك في مقابلة معه ضمن برنامج “حوار VIP” عبر إذاعة “سوريانا” أن الفنانة الراحلة صباح كانت قد طلبت منه أغنيتين، إلا أن التعاون لم ير الضوء بسبب التزامه بالعمل مع الفنان دريد لحام، وبسبب ظروف السفر التي منعته من لقاء الشحرورة.

وقال تحسين بك في الحوار: “أغنية ’غزالي’ كانت تريد أن تغنيها الشحرورة صباح وأحبتها جداً اتفقنا أن تغنيها وأن أقوم بتلحينها وحتى أن النوتات الموسيقية الموجودة في منزلي لهذه الأغنية مدون عليها اسم الراحلة الشحرورة ’صباح’ ولكن بسبب ظروف السفر والعمل مع الفنان دريد لحام والانشغال لم يحصل اللقاء ولم يتم ذلك.” كما أوضح الفنان أنه لم يهدف إلى امتهان التلحين بل كان التعاون محض صدفة، حيث قال: “أنا لا أبحث عن مطربين لأبيعهم ألحاني.”

أما بخصوص مواقع التواصل الاجتماعي وسبب عدم امتلاكه حسابا خاصا، وضح الفنان أنه لا يحب “وجع الراس” وليس لديه الصبر على “الأخذ والرد”.

أما بخصوص أداء الفنان عاصي الحلاني لأغنية “نتالي”، قال تحسين بك: ” عاصي الحلاني سمع أغنية نتالي واتصل بي وأطرى بشكل كبير على الأغنية وأخذ إذني بغنائها وقلت له يجب أن تغنيها على طريقتي وليس على طريقتك ولكنه لم يفعل بل غناها بطريقته. ولكن عاصي فنان عربي مهم جداً ومميز جداً. وكانت تعليقات الناس على مواقع التواصل تشير إلى أن الأغنية التي قدمها عاصي لم تحقق المأمول”.

ومن وجهة نظره، يرى تحسين بك أن أقرب أداء لأغنية “نتالي” لأدائه كان من قبل المطربة ميادة بسيليس. أما من ناحية حقوق الملكية، يقول حسام تحسين بك أنها ضائعة وأن التنازل الرسمي الوحيد الذي قدمه كان عن أغنية “يا خالي” للفنانة أصالة نصري بناء على طلب منها.

من الأعمال المنتظرة هذا العام للفنان حسام تحسين بك مسلسل “الكندوش” الذي يقوم بكتابته ويشارك بتمثيله.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X